تفسير حلم الموس في المنام لابن سيرين

رؤية شفرة الحلاقة للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه سواء موس الحلاقة النسائي شراء حلق بماكينة الحلاقه لابن سيرين و المزيد

تفسير حلم الموس في المنام لابن سيرين

تفسير موس الحلاقة في المنام لابن سيرين

رؤية الموس في الحلم يدل على اللسان السليط و الخبيث وهو علامة خبث و سوء نية و الموس في الحلم شخص لا دين له فاجر و متعجرف يقلب في أعراض الناس و يذكرهم بسوء و هو رمز للص أو الخائن أو المجرم .

يرمز موس الحلاقة في المنام إلى شخص كيس و دقيق في تصرفاته ولكنه نفعي بالدرجة الأولى و يسعى للكسب طيلة الوقت . و يرمز موس الحلاقة كذلك بالنسبة للرائي أو صاحب الحلم إلى الانضباط و حسن التصرف وهو علامة سلوك قويم و موس الحلاقة أو شفرة الحلاقة بالنسبة للمرأة رجل يتزوجها أو يحبها و إذا رأى أحد في منامه أنه جرح بموس الحلاقة فإنه يتعرض لأذى من صاحبه و المرأة التي تتعرض لجرح بموس الحلاقة فإن شخصاً يجرح شعورها.

تفسير بلع الموس في المنام

يدل بلع الموس في المنام على وجود مشكلة في حياة الرائي يصعب حلها ، و يدل بلع الموس على سماع كلام أو خبر سيئ و أكل الموس في المنام يدل على المال المشبوه أو الرزق الذي يكون فيه إنفاق شديد .

تفسير موس الحلاقة النسائي في الحلم

موس الحلاقة النسائي يدل على الصاحب و الخل وهو علامة زواج أو علاقة حب و قيل بأن الموس النسائي يرمز للعملية الجراحية أو الولادة القيصرية و قد يدل الموس النسائي على الرجل المحب للنساء و قد يدل على الخيانة أحياناً إذا ما خلف جرحا أو. دماء.

تفسير ماكينة الحلاقة في المنام

أما ماكينة الحلاقة أو اًلة الحلاقة الكهربائية فتدل على الأمن أو السلامة بالنسبة للرجل و المرأة في الرزق و غيره و قد تدل على النجاح في العمل أو التوفيق في سفر و قد تدل على حدث هام فيه منفعة أو كسب .

تفسير الموس في منام العزباء

يدل الموس في منام العزباء على شخص متسلط يحبط بها و يحاصرها في كل مكان و قد يدل على لسان عدو يتحدث بسوء و قد يدل على الحسد .

تفسير الموس في منام المتزوجه

الموس في منام المتزوجه يرمز للمصاعب و المتاعب و كذلك المشكلات الزوجية و الموس قد يدل على الطلاق إذا خلف جرحا أو دما اثر استعماله. و بلع المتزوجه للموس في المنام يدل على صبرها .

تفسير الموس في منام الحامل

الموس عموماً في منام المرأة الحامل يعد فألا حسنا و هو يدل على مولود ذكر ولادة يسيرة بلا أوجاع

تفسير حلم موس YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً