تفسير حلم الثور في المنام لابن سيرين

bull

الثور الهائج في المنام

تفسير حلم الثور يطاردني

الهروب من الثور في المنام

مطاردة الثور في المنام

تفسير حلم الثور الهائج لابن سيرين

تفسير حلم الثور للحامل

هجوم الثور في المنام

رؤية العجل الاسود في المنام
تفسير حلم الثور في المنام لابن سيرين

فسر العالم ابن سيرين رؤية الثور في المنام بأنه دليل ورمز إلى الرئيس أو الشخص صاحب أي منصب قيادي سواء كان في العمل أو البيت أو الدولة أو البلدة ومن يرى في منامه أنه يمتلك قطيع من الثيران فإنها إشارة إلى أنه سوف يمتلك منصب أو حكم

تفسير رؤية الثور في المنام

يرمز الثور الهائج في المنام إلى الدنيا الممتلئة بالتغيرات والتقلبات المختلفة، ومن الممكن أن تكون هذه التغييرات في العمل أو الدراسة كما يمكن أن يكون الثور الهائج أيضا رمزا إلى السفر أو الظلم أو الثورة الشديدة أو الغضب ، وقد يكون الثور الهائج في منام المرأة إشارة إلى الزواج والإنجاب، وقد يكون إشارة إلى الشخص الصارم الجاد في عملها و ارتكاب أفعال بها معصية أو عصيان الله سبحانه وتعالى .
من رأى في منامه أن ثورا يهاجمه أو يطارده ، فإنها إشارة إلى السير في اللهو ويمكن أن تكون الرؤية حافز على الخطو والسير في اتجاه النجاح وقد يكون الشخص في حاجة إلى صاحب أو صديق أو شخص أكبر منه أو ذو خبرة لكي يطلب منه النصح والإرشاد وقد يكون الثور في المنام إشارة للرائي أنه يطلب الحكمة من الشخص الخطأ

رؤية الهروب من الثور في المنام قد تكون إشارة إلى ضعف الرائي ، وتعلقه بأشياء غير مفيدة ، وقد تكون إشارة إلى ارتكاب المعاصي والذنوب الصغيرة أو الكبيرة ، وقلة تدين الرائي، أو قد يكون إشارة إلى النجاة من العقوبة أو الظلم أو المصيبة .

من يرى في منامه أنه هناك ثورا ينطحه ويطرحه في الأرض فإنها إشارة إلى موت هذا الشخص ، ومن رأى في منامه أن الثور ينطحه في بطن أو صدره ويشقها أو فإن هذا دليل على أن هذا الشخص يرجع إليه سوء عمله

إذا رأت الفتاة العزباء أن ثورا ينطحها ويفتح بطنها فإنها إشارة إلى الزواج ،أما إذا رأت المتزوجة ذلك فإنها إشارة إلى الحمل وإنجاب طفل ذكر

الثور الأحمر في المنام يشير إلى الرزق والخير الكثير وقد يكون بشرى بسنة جديدة ممتلئة بالخير

والبركة والمال والمطر والزرع ، ويرمز الثور الأحمر في منامه العزباء إلى الزواج، ويشير إلى الحمل في منام المتزوجة، وشفاء المريض.

الثور في منام المرأة العزباء يشير إلى النجاح وتحقيق الطموح، أما الثور الأسود فيشير إلى الرجل القوي الشديد ، وإذا رأت العزباء انها تهرب من الثور فإنها إشارة إلى رفض الزواج ، أما إذا رات ان ثورا ينطحها فإنها إشارة إلى الزواج أما إذا رأت أنه يطاردها فذلك يشير إلى العناء والتعب، والثور الأحمر في منام الفتاة العزباء يشير إلى الرجل الثري الغني .

إذا رأت المتزوجة الثور في منامها فإنها إشارة إلى تعلقها بزوجها والثور الهائج يشير إلى التعلق الشديد أما الثور إذا كان وديعا هادئا وودود فان هذا يشير إلى نفور الزوج منها واقتراب حدوث طلاق أو انفصال ، أما إذا سمعت صوت خوار الثور فأن هذا يشير إلى اقتراب الرزق، و مطاردة الثور تشير إلى الحمل .

الثور في منام المرأة الحامل يشير إلى إنجاب مولود ذكر، كما أن الولادة سوف تكون سهلة وإذا رأت ثور أو بقرة أو عجل فإنها إشارة إلى المال والولد وتحقيق أمنية تتمناها منذ زمن

الثور في المنام يدل على رئيس القوم أو البيت أو البلد أو القرية أو العمل ، و من رأى أن له ثيران كثيرة فإنه يولى ولاية أو حكما .

تفسير الثور الهائج في المنام

الثور الهائج في المنام ، عام مليء بالأحداث و التقلبات ، و فيه يشهد الشخص تغييرات حاسمة في العمل أو الدراسة و قد يدل على سفر و الثور الهائج قد يرمز للغضب أو الظلم و قيل يرمز للزواج و الإنجاب بالنسبة للمرأة . و قد يتخذ الثور الهائج في المنام رمز الصرامة و الجد في العمل و أحيانا يرمز للمعصية أو العصيان .

تفسير حلم الثور يطاردك في المنام

مطاردة الثور لك في منامك ، تدل على ابتعادك عن الجد و انغماسك في اللهو و أحيانا يطاردك الثور في المنام ليكون رمزا لنجاحك و يطاردك الثور في المنام لأنك تحتاج لصديق أو صاحب أو ولي تقصده في كل أمر يستوجب النصح و الإرشاد ,. و يطاردك الثور في المنام لأنك تتبع شخصا غير مرغوب فيه متملق مارق أو مظل .

هروبك من الثور و الثيران في المنام

الثور الذي تهرب منه في المنام قد يدل على ضعفك أو شدة تعلقك بأتفه الأمور و الهروب من الثور معصية أو عقوق و قيل قلة تدين و انغماس في المحرمات صغيرة كانت أو كبيرة و قيل الهروب من الثور الهائج نجاة من عقوبة أو غضب و الله أعلم.

الثور الأحمر في المنام

الثور الأحمر في منام الرجل رزق قادم أو خير و قيل عام يكثر فيه الزرع و المطر و قيل مال فيه بركة و الثور الأحمر للمرأة زواج أو حمل و الثور الأحمر للمريض شفاء .

نطح الثور و الثيران في المنام

إذا رأيت في المنام ثورا ينطح شخصا فيطرحه أرضا فتلك علامة موته أما إذا نطحه بقرنيه فبقر يهما صدره أو بطنه أو رأسه فذلك الشخص يقع في شر أعماله و إذا نطح الثور البنت العز باء تزوجت و إذا نطح المتزوجة ولدت ولدا ذكرا و الله أعلم

الثور في منام العزباء

الثور الأبيض في منام العز باء نجاح و الثور الأسود رجل قوي و مكين و الثور الأحمر رجل غني ، و الهروب من الثور رفض للزواج و نطح الثور زواج و مطاردته عناء لها و تعب.

الثور في منام المتزوجة

الثور في منام المتزوجة يدل على زوجها فإن رأته هائجا دل على شدة تعلقه بها و إن رأته وديعا أو ودودا دل على نفوره و قرب انفصالهما و الثور رزق ا ن بدا له صوت و خوار و هو حمل إن طاردها في المنام.

الثور في منام الحامل

الثور في منام الحامل بشرى بمولود ذكر و قيل ولادة مباركة و يسيرة و إن رأت الحامل الثور و البقرة و العجل فإنها تصيب في سنتها تلك ثلاث أشياء فيها خير منها المال و الولد و أمنية أخرى في قلبها تتحقق

تفسير حلم الثور ‎YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=655K9LIY2ug

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً