تفسير حلم داء الكلب في المنام لابن سيرين

رؤية داء الكلب يدل على العداوه و الخصام و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل حلم عض الكلاب او عضة الجرو او عضة الكلب في اليد اليسرى او شخص ينبح مثل الكلب لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير داء الكلب في المنام

داء الكلب قد يظهر لدى الناس اللذين تعرضو لعضة الكلب فماذا يعني ظهوره في الحلم ؟ إذا حلمت بأنك مصاب بداء الكلب في المنام فذلك يمثل العداء المكبوت الذي قد ينفجر إلى عنف ما لم يتم التعبير عنه بطريقة مسيطر عليها.

و إذا كنت مصاب بداء الكلب في الحلم ذلك يرمز إلى التوتر أو الغضب ، و دليل ان المشكلات التي ستواجهها ستجعلك في الفترة التالية تشعر بالعجز.
اذا رأيت انك مصاب بداء الكلب هذا يعني ان عائلتك لن تدعمك مما يجعلك غير آمن.
الاصابه بداء الكلب في حلمك يعني ان مديرك سيقلل من شأنك ولن يظهر لك الاحترام الذي تستحقه و لن تتحسن الأمور مع عائلتك أيضاً لذلك ستكون لديك الرغبة في الذهاب إلى مكان لا يعرفك فيه أحد من أجل البدء من جديد.

حلم شخص آخر مصاب بداء الكلب يوحي هذا الحلم بأن الناس من حولك لا يتقبلونك لأن مواقفك ومعتقداتك تجعلك متميزاً عن الآخرين حيث ستكون فلسفة الآخرين غريبة عليك وستجدها مملة وغير شخصية.

إذا كنت تحلم بالإصابة بداء الكلب هذا يعني أن أحد أفراد أسرتك سيخيب ظنك ، و من الممكن أن تدرك كيف أن شريكك ليس هو نفس الشخص الذي وقعت في حبه أو ستكتشف أن صديقك حاول خداعك ، على أي حال ستكون الفترة التالية صعبة حقاً و سيتعين عليك إجراء بعض التغييرات من اجل التكيف مع الوضع الحالي .

و يرمز الحلم بإصابة أشخاص آخرين بداء الكلب إلى حدوث صراع مع شخص عنيد جداً ، و اشارة انك ستحاول شرح أفعالك لأحد أفراد عائلتك لكن سوف لن يتم فهمك لأنهم سيعتقدون أنك ارتكبت خطأ فادح وأنك بحاجة إلى إصلاحه في أسرع وقت ممكن.

رؤية تلقي العلاج من داء الكلب ، إن الحلم بمعالجة داء الكلب ينطوي على معضلة أخلاقية و من المحتمل أنك تفكر في خداع شريك أو بدء علاقة مع شخص ذا سمعة سيئة.
من ناحية ترغب في إرضاء نفسك ، ولكن من ناحية أخرى تخشى أن يحكم عليك الناس ، سيكون عليك التفكير في كل شيء وتحديد ما إذا كانت العلاقة مع هذا الشخص تستحق التضحية. عندما تصبح الأمور أكثر وضوحاً ستعرف ما يجب عليك فعله.

حلم شخص آخر يعالج من داء الكلب ، الحلم الذي ترى فيه أشخاص يعالجون من داء الكلب يرمز إلى الذعر و من المحتمل أنك لم تنتهِ من بعض الوظائف في الوقت المحدد ، لذا فإن المواعيد النهائية تؤكد عليك الآن ، لا تعرف كيف تنهيها وتندم على تأجيل بعض الالتزامات لفترة طويلة ، أنت تسأل نفسك أين قضيت كل هذا الوقت الثمين.

تفسير العراك مع شخص مصاب بداء الكلب في الحلم

إذا كنت تقاتل شخص مصاب بداء الكلب في المنام فهذا يعني أنك ستفعل شيء قذر ، مثلا قد تتهم زميلاً أو صديقاً بنشر الأكاذيب عنك ولن ترغب في سماع حججهم.
سوف تكون مقتنع أن كل شيء سيء حدث بسببهم و سيمضي الكثير من الوقت قبل أن تدرك أنك كنت مخطئاً حيث سوف تضطر إلى الاعتذار لأنك أسئت إليهم بشدة باتهاماتك.

تفسير الهرب من شخص مصاب بداء الكلب في الحلم

الحلم بالهروب من شخص مصاب بداء الكلب يوحي بإنكار الحقائق و من الممكن أن يشير أصدقاؤك المقربون أو أفراد أسرتك إلى سلوكك السيء أو عاداتك الحياتية الخاطئة.
أنت تتجادل كثيراً بسبب ذلك و أنت ببساطة لا تريد قبول الحقيقة ، ولكن انظر إلى كل شيء من وجهة نظرك. إذا لم تغير شيئاً ما ، فقد تفقد الأشخاص المهمين جداً بالنسبة لك.

تفسير قتل شخص مصاب بداء الكلب في الحلم

الحلم الذي تقتل فيه شخص مصاب بداء الكلب يعني أنك شخص متعاطف جداً ، و ان تعرضك لأي نوع من المعاناة الإنسانية يؤذيك بشدة.
كما انك أكثر حساسية عندما يتعلق الأمر بكبار السن والمرضى والفقراء الذين تقابلهم في الشوارع كل يوم ، و من أجل التغلب على هذه الحساسية ابدأ التطوع لبعض الأعمال الخيرية بهذه الطريقة ستعرف أنك تفعل كل ما بوسعك لمساعدة من هم في أمس الحاجة إليك و الله اعلم.

تفسير حلم داء الكلب في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير الكلب في الحلم

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    اريد تفسير انني اصبت بداء الكلب

    1. مصطفى الطشاش قال:

      رؤية انك مصاب بداء الكلب في المنام يعني تعرضك لمشكلات في المستقبل سوف تعكر مزاجك و سوف تجعلك تعيش في قلق مستمر و توتر.

اترك تعليقاً