تفسير حلم الكلب الصغير في المنام لابن سيرين

رؤية الكلب الصغير في الحلم يدل على حسن الاخلاق و مساعدة الاخرين و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل رؤية الجرو الاسود او صغير الكلب البني او الابيض او عضة الكلب الصغير او موت جرو الكلب لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير الكلب الصغير في المنام

رؤية الكلب الصغير في الحلم تشير ان صاحب الرؤية طيب القلب و يحب المساعدة و هو انسان كريم ، كما تشير انه شخص مفيد في مجتمعه كما انه يقدم مساعدات مادية و معنوية لمن حوله كما انه يحب الخير للناس و يؤمن بقيمة الحياة.

رؤية الكلب الصغير في المنام تشير ان صاحب الرؤية يثق بالأخرين و هو انسان متسامح ، كما تبين الرؤية رغبته في وجود اشخاص صادقين معه.

و رؤية الجرو في المنام تشير هذه الرؤية الى وجود تطورات ايجابية في حياة الرائي و انه سوف يستغل كل الفرص من اجل تحقيق النجاح و سيجد الشفاء بفضل المساعدات و سوف يعيش تطورات سعيدة.

رؤية بيت الكلب الصغير في المنام تشير ان صاحب الرؤية سيربي اولاده بطريقة جيدة و انه سوف يكون سعيد و ممتن لحياته و انه سيقابل في حياته الاشخاص الذين تمناهم طيلة عمره.

رؤية كلب صغير اسود في المنام تشير ان صاحب الرؤية سيصل الى النجاح بفضل مساعدة شخص لم يعرفه في حياته من قبل كما ان حياته ستسير في يسر و سيتخلص من همومه و سيجد صديق وفي يمسح دموعه و يقدم له كل المساعده و الدعم.

ذكر ابن سيرين ان الكلب الصغير في المنام تدل على رجل طاغي ، و إذا نبح الكلب الصغير الأسود في الحلم يدل على وجود عدو ضعيف صغير المروءة.

و الكلبة الصغيره في الحلم تدل على إمرأة دنيئة فإن عضته ناله منها مكروه ، ومن مزق الكلب ثيابه فإن رجلاً دنيئاً يمزق عرضه ومن أكل لحم كلب ظهر على عدو أصاب من ماله.

رؤية صغير الكلب في الحلم احياناً تفسر هذه الرؤية بالتشائم و احياناً بالحظ ، و دليل ان صاحب الرؤية سيتخلص من حدث ما سيأتي على رأسة دون ان يتأثر به ، كما تدل ايضاً على الصعوبات التي ستقف امامه و الذي سوف تكون سبب لحزنه لفتره طويله .

رؤية جسد كلب صغير في الحلم تدل هذه الرؤية على البعد عن عدو لك و احياناً تدل على الصديق الذي سوف يسبب الحزن لك .

اما رؤية كلب صغير ابيض في الحلم لا تفسر هذه الرؤية بشكل واحد فالبعض يرى ان هذه الرؤية تدل على عدم الوقوف بعيداً عن الخطأ و البعض يرى انها تدل على الانشغال بالدنيا و الى نسيان الاخرة .

و رؤيه صغير الكلب في المنام تُشير الى أتباع صاحب الحلم للمُتعه و تَطلعه الى حياه فاخره وعدم أكتفائه بما في يديه مها كان الرزق الذي يحصل عليه فهو يريد أن يحصل على الزياده لدرجه عدم تقديره للنعم التي رزقه الله بها وفضله بها عن الخلق وبسبب ذلك فهو لا يشكر الله سبحانه و تعالى على النعم التي يحصل عليها وسوف يظل طوال حياته يعمل على تجميع المال والحصول على المُتعه و نسيان الأخره تماماً.

تفسير اللعب مع الكلب الصغير في المنام

رؤية اللعب مع الكلب الصغير في الحلم إذا كان صاحب الرؤيه أمراه أو رجل فهذا يدل على أحتياجهم في هذه الفتره الى أنجاب الأطفال وأن يصبحوا أم وأب لأنهم يشعرون بأنهم جاهزون لهذه الخطوه تماماً وسوف تتحقق هذه الأمنيه بأمر الله تعالى.
رؤية اللعب مع الكلب الصغير في المنام تشير ان صاحب الرؤية يعيش ببساطة ولا يتهم احد بدون دليل كما انه ذو قلب رقيق.

تفسير أخذ الكلب الصغير في المنام

تدل رؤية اخذ الكلب الصغير في الحلم على حب وتقدير الناس لصاحب الرؤيه بفضل أخلاقه الحميده وصدقه ودائماً ما يأتون بسيرته بالخير لكثره أعماله الصالحه.

تفسير رضاعه الكلب الصغير في المنام

تدل رضاعة الكلب الصغير في الحلم على الرحمه والشفقه في تعاملات صاحب الرؤيه ، و اشارة على مُساعدته لجميع الأشخاص من حوله حتى قبل أحتياجهم للمساعده .

تفسير العثور على الكلب الصغير في المنام

تُشير رؤية ايجاد صغير الكلب في الحلم الى وجود صديق مُقرب لصاحب الرؤيه يُحبه بصدق وحب و يكن له كل خير ، و اشارة ان هذا الصديق سوف لن يتركه أبداً في المواقف الصعبه وسيظل وفي وصادق معه طوال حياته و لن يرى منه أي ضرر في حياته.

تفسير موت الكلب الصغير في المنام

تُشير رؤية موت صغير الكلب في الحلم الى أعتقاد صاحب الرؤيه ان الخيانه و السوء سوف تأتي من أحد الأصدقاء و تخطيطه لتحطيمه بشكل كامل و لكن في النهايه لن يحدث شيء أبداً ولن يستطيع هذا الصديق أن يُلحق به أي أذى.

تفسير الكلب في المنام

رؤية الكلب في المنام تدل على الشخص التافه وشرب لبن الكلب في المنام يدل على الخوف ومن توسد كلباً فالكلب حينئذ صديق يستنصر به ويستظهر به ويدل الكلب على الحارس ويدل على ذلك ذي البدعة ومن عضه كلب فإن كان يصحب ذا بدعة فتنه وإن كان له عدو أو خصم شتمه أو قهره وإن كان له عبد خانه أو حارس غدره وإن كان ذلك في زمن الجوع ناله شيء منه ثم على قدر العضة وجعها يناله والكلبة إمرأة دنيئة من قوم سوء والجرو منه ولد محبوب وسواد الجرو سؤدده على أهل بيته وبياضه إيمانه وقيل إن جرو الكلب لقيط رجل سفيه قومه من الزنا والكلب رجل سفيه وكلب الرعي مال يناله من رئيس والكلب عدو ظالم والكلب المعالم ينصر صاحبه على أعدائه لكنه دنيء لا مروءة له ، وقيل إن صاحب هذه الرؤيا ينال سلطاناً وكفاية في المعيشة وقيل إن الكلاب في التأويل دالة على الضرر والبؤس والمرض والعدو إلا في موضع واحد وهو الذي يتخذ اللعب والهراش فإنه يدل على عيش في لذة وسرور والكلب المائي رجاء باطل وأمر لا يتم وكل أجناس ، وقد روي أن أبا بكر الصديق رضي الله عنه رأى في منامه عام الفتح بين مكة والمدينة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دنا من مكة في أصحابه فخرجت عليهم كلبة تهر فلما دنوا منها استلقت على ظهرها فإذا أطباؤها تشخب لبناً فقص رؤياه على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ذهب كلبهم وأقبل درهم وهم يسألونكم بأرحامكم وأنتم لاقون بعضهم فإن لقيتم أبا سفيان بن حرب فلا تقتلوه ومن رأى أنه تحول كلباً علمه الله علماً عظيماً ثم سلبه منه لقوله تعالى { واتل عليهم نبأ الذي اًتيناه اًياتنا فانسلخ منها }

تفسير حلم الكلب الصغير في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير الكلب الصغير في الحلم

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    ما تفسير الكلب الاسود الصغير في الحلم ؟

    1. مصطفى الطشاش قال:

      رؤية الكلب الصغير الاسود في المنام دليل على ان الرائي سوف يتمكن من ادراك النجاح و تحقيق التفوق في جميع الاصعده في حياته بسبب حصوله على المساعده و الدعم من بعض الاشخاص .

اترك تعليقاً