تفسير حلم الكلب الاصفر في المنام لابن سيرين

رؤية الكلب الاصفر في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل قتل كلب لونه اصفر الاليف عضة الكلاب الصفراء لابن سيرين و الامام الصادق و النابلسي المزيد

تفسير حلم الكلب الاصفر في المنام لابن سيرين

تختلف الرؤية من شخص إلى آخر وطبقاً للمكان والزمان، اليوم ومن خلال هذا المقال نقدم لحضراتكم تفسير رؤية الكلب الأصفر في المنام للمفسر ابن سيرين وكبار العلماء والمفسرين العرب، ولمزيد من التفاصيل تابعونا..

تفسير الكلب الأصفر في المنام لابن سيرين

إذا رأى شخص في المنام كلب اصفر حجمه كبير يقوم بمطاردة الرائي فهذا دليل على الحقد ممن حوله سواء في العمل او الأقرباء، أما إذا رأى شخص في منامه كلب أصفر صغير وأليف يمشي في الطريق ولم يحدث منه أي أذى فهذا دليل على الخير والبركة في الطريق إلى الشخص الرائي قريباً والله اعلى وأعلم.

تفسير الكلب الأصفر في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام كلب أصفر صغير وأليف ومطيع ولا يحدث لها أي مكروه فهذا دليل على الخطوبة قريباً من شخص صالح وسوف تعيش معه في سعادة واستقرار، أما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام كلب اصفر كبير تجري أمامه فهذا دليل على أن هناك أعداء في الخفاء يظهرون لها الحب ولكنهم يحقدون عليها والله أعلى وأعلم.

تفسير الكلب الأصفر في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن هناك مجموعة كلاب لونها أصفر تهاجم هذا السيدة وتلحق بها وتجرح يديها او أي جزء من جسمها فهذا دليل على الديون الكثير التي تعاني منها ، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن هناك كلب اصفر يدخل البيت ولا يلحق بها أذى وهو أليف ومطيع فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لهذه الأسرة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير الكلب الأصفر في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تداعب كلب صغير وأليف لونه اصفر فهذا دليل على الولادة السهلة وانها هي والمولود بخير وبصحة جيدة، أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تسير في طريق ويقوم كلب حجمه كبير ولونه اصفر بمطاردتها و يلحق بها أذى فهذا دليل على التعسير أثناء الولادة وأنها سوف تتعب هي والمولد بعد الوضع والله أعلى وأعلم.

تفسير الكلب الأصفر في منام المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام ان كلب اصفر يعوم في الماء وهي تنظر إليه فهذا دليل على أن هذه السيدة كانت في مشكلة وسوف تنتصر على الأعداء، أما إذا رأت المرأة المطلقة في المنام انها تقتل كلب اصفر فهذا دليل على أنها سوف يظفر بالأعداء أو الشخص الذي ظلمها في يوم من الأيام والله أعلم.

تفسير الكلب في المنام

الكلب في المنام في الكثير من الاحيان يمثل الانسان السفيه والعاصي فان كان ينبح فهو بغيض جدا, والعدو الضعيف.
من رأى ان كلبا آذاه كالعض او الجرح فإن صاحب الرؤيا سيتعرض للإيذاء من اعداءه.
ومن رأى في المنام ان كلبا قد اتلف ثيابه ومزقها فان هناك اعداء له يغتابوه ويصيبوا عرضه بالغيبة .
وانثى الكلب اذا جاءت في المنام فهي تمثل المرأة الساقطة ومن قوم اراذل .
والكلب الصغير او الجرو فهو ابن محبوب من الجميع ان كان لونه ابيض , وان كان اسود فالعكس.
من رأى الكلب من فصيلة السلوقي فإنه سيأتيه خير ونصرة مغالبا من السلطان .
من رأى في منامه انه يمازح كلبا او كلابا صينية دل ذلك انه سيخالط اناس ليسوا بمسلمين.
ومن رأى في المنام انه يمشي مع كلب او يرافقه وهو مطمئن له دل لك انه سيصاحب رجل بسيط ويصبح يحبه بشدة .
ومن رأى الكلب يؤذيه ويعضه دل ذلك انه سيصاب بمصيبة كبيرة من صديق .
واذا رأى الرجل في منامه انه يرسل الكلاب ليصطاد بها فإنه سيبلغ مراده.
ومن رأى انه يهلك ويبيد الكلاب في المنام فانه سينتصر على عدوه.
من رأى مجموعة من الكلاب تعود الى المدينة بعد رحلة من الصيد ذهب الخوف والفزع .
اذا رأى الكلاب مريضة دل ذلك على مرض صاحب الرؤية .
ومن رأى الكلاب تنبح عليه دل على ان هناك غدر وخيانة تصيب الرجل.
ومن رأى انه تحول لكلب دل على ان الله قد يسره لتعلم علما ينفعه فتكبر عليه فلم ينفعه به الله.
وان رأى الرجل في المنام ان كلبا ينبح عليه فإن عدو ماكر غادر يمكر به ويذكره بالسوء.
من استند على الكلب في المنام فإن ذلك يدل على انه سينتصر بالكلب.
ورؤية الكلب تدل على اناس من اهل الدنيا اما كلاب الصيد تدل على الخير
و الكلب يمثل الشخص العاصي والشخص السفيه في أفعاله وفي أقواله وخاصة إن كان الكلب دائم النباح في الحلم، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلب يهاجمه ويمزق ثيابه دل ذلك على أن هناك مجموعة كبيرة من أعداء هذا الشخص يغتابونه ويتحدثون عن عرضه وعن سمعته

تفسير مهاجمة الكلاب في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك أنثى كلب تهاجمه دل ذلك على أن هناك سيدة سيئة الخلق والسمعة تطارد هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلب يهاجمه وأحدث به جرح دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض للإيذاء من أحد الأشخاص المقربين منه.
أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد تحول إلى كلب دل ذلك على أن هذا الشخص قد من الله عليه بعلم كثير ولكن هذا الشخص لم يستفيد من هذا العلم في حياته، أما إذا رأى الشخص في منامه أن الكلب ينبح عليه دل ذلك على أن هذا الشخص يوجد له عدو ماكر يتمنى له الوقوع.
أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يتخذ كلباً صاحباً له دل ذلك على أن هذا الشخص يصاحب شخص من الخدم المحيطين به ويعتمد عليه في كل أموره.

تفسير صيد الكلاب في المنام

إذا رأى الشخص أنه يصيد الكلاب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصل إلى ما يتمني وسوف يصل إلى كل ما يريد، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلب يحرس بيته دل ذلك على أن امرأته تحفظه وتحفظ بيته وماله، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كلبه مريضة في بيته دل ذلك على إن زوجته سوف تمرض مرضاَ شديداً

تفسير أكل لحم الكلاب في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بأكل لحم الكلاب دل ذلك على أن الشخص سوف ينتصر على مجموعة من الأعداء وسوف يحصل على مكاسب من ورائهم، أما إذا رأي الشخص في منامه انه يصادق كلب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على منصب كبير وعلى علم نافع.

أما إذا شاهد الشخص في منامه كلب أهل الكهف دل ذلك على الكفر بنعمة الله تعالي ودل أيضا على خوف الشخص الشديد من السجن ومن العذاب

تفسير الكلاب في المنام

إذا شاهد الشخص في منامه مجموعة من الكلاب تدخل إلى البلدة دل ذلك على أنه سوف يتم تجديد ولاية حاكم البلدة ولكن في ظل وجود مجموعة من البطانة الفاسدة من أهل السوء

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً