تفسير الدود الأسود في الحلم رؤية الدوده السوداء في المنام

تفسير حلم الدود للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل الدود الأسود يخرج من الجسم او مع البراز او من الشعر الدود في الطعام رؤية الديدان البيضاء لابن سيرين و النابلسي و المزيد في تكملة الموضوع اسفل

تفسير الدود الأسود في الحلم رؤية الدوده السوداء في المنام

الدود الأسود في المنام ؛ من الأحلام التي نراها في أحلامنا بشكل متواصل وتسبب لنا الكثير من المعاني والدلالات المختلفة التي يتوجب على كل شخص حالم معرفتها بالشكل، حيث إن الدود من الكائنات المتواجدة في الحياة العامة بكثرة وتتواجد أكثر في الأماكن التي لا يتواجد بها نظافة أو يتم الاعتناء بها، حيث إن الدود من الأشياء التي تكثر في العديد من الأماكن، وتعد من الكائنات التي لها الكثير من الأعداد و الألوان حول العالم.

تفسير الدود الاسود في الحلم

الدود الأسود دليل وجود مكيدة أو مؤامرة و إشارة إلى وجود أصحاب سوء يريدون النيل منك أو أخذ شيء عزيز عليك وهم في سبيل ذلك، مستعدون للضرر بك. و الدود الأسود كذلك مال مبذول في الموبقات وهو كذلك شر و الدود الأسود في المنام كلام جارح و قلوب حاقدة و على العموم الحلم بالدود الأسود رسالة تحذير و جب على إثرها الحذر

تفسير الدود الأسود في المنام لابن سيرين

رؤية الدود الأسود في المنام ، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرض للكثير من المخاطر والأزمات في الحياة العامة، وذلك بسبب حقد وغدر العديد من المقربين منه في الحياة العامة.
كما يدل رؤية الدود الأسود وكان يتواجد بكثرة في المنزل، فهو دليل على محاولة أحد المقربين منك النيل منك في الحياة العامة.
رؤية الجيب ملئ بالدود الأسود بدلاً من النقود في الحلم، فهو دليل على أنك تنفق الأموال في المحرمات والشهوات، ولا تقوم باستثمارها حق استثمار.
يدل رؤية الدود في محفظتك أو في الجيب، فهو لديل على أنك شخص مصرف بشكل كبير في أشياء مخالفة.

تفسير الدود الأسود في المنام للعزباء

رؤية الدود الأسود في حلم العزباء، فهو دليل على أنها سوف تتعرض للحسد في القريب، ويجب عليها الانتباه جيداً لحياتها.
يدل رؤية العزباء أن منزلها مليئ بالدود الأسود، فهو دليل على أنها سوف تتعرض للحقد والمكر من قبل بعض المقربين، ويجب عليها الانتباه جيداً.
كما يدل رؤية المخطوبة أن منزلها مليئ بالدود الأسود، فإنها سوف تدخل في الكثير من المشكلات مع خطيبها.والتي سوف تسبب لها التعب.

تفسير الدود في البيت في الحلم

رؤية الدود في أرجاء المنزل، فهو دليل على أن الحالمة سوف تعاني نت بعض المشكلات في الحياة العامة.
كما يدل الدود بكثرة في المنزل، فهو دليل على أن الحالم سوف يتعرض لعدد من المشكلات من قبل المقربين منه.
رؤية الدود في أحلامنا وكان في المنزل ولونه أسود، فهو دليل على الكيد والغدر في الحياة، كما سوف يتعرض لعدد من المشكلات الصعبه

يوتيوب الدود الاسود في الحلم

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Enas قال:

    رايت ان دود أسود يخرج من ظهر صديقه لى مع وجود التهابات فى الظهر وهو كثير فما تفسيره

اترك تعليقاً