تفسير حلم الدود يخرج من الجسم في المنام لابن سيرين

رؤية خروج دود من جسمي في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل خروج دود من العوره من اليد من العين من الاسنان من الفم لابن سيرين و المزيد

الدود يخرج من الجسم في المنام ؛ هي أحد الأحلام التي تسبب لنا حالة كبيره من الخوف والقلق من رؤيتها، وذلك بسبب الخوف من تعرض الشخص الحالم للكثير من الأمراض، أو بسبب هول المنظر لرؤية الديدان وهي تخرج من الجسم أو أي من أعضاء الجسم المختلفة، وتعد الديدان من الحشرات المتواجدة بكثرة في الحياة العامة وتنتشر تقريباً في كافة المناطق وفي كافة الأماكن، كما تقوم الديدان بالتغذي على الكثير من الأشياء المختلفة في الحياة، ويرمز لها في الحياة بالموت، وذلك بعدما تقوم بتناول كافة المتوفين في القبر، وسوف نستعرض لكم تفسير رؤية الدود يخرج من الجسم في الحلم، كما فسرها مفسرنا الجليل ابن سيرين كما فسرها لكافة المفسرين في تفسيراته.

تفسير خروج الدود من الجسم في الحلم

اذا خرج الدود من أي مكان في الجسم يدل على التخلص من الهموم و خروج الدود من العورة علامة على الإنجاب أما خروجه من اليد أو الذراع فيدل على الكسب غير المشرع و إذا خرج الدود من العين دل على السفه و الكفر و خروج الدود من الأسنان مال مصدره سرقة و خروجه من الفم أو اللسان تفوه بما لا يحبه الناس من كلام سيئ أو نابي أو نميمة أو حتى شهادة الزور

تفسير الدود يخرج من الجسم في المنام لابن سيرين

رؤية الدود يخرج من الفم في المنام ؛ فهو دليل على أنه سوف يقع في الخطر من قبل بعض المقربين له في الحياة العامة، كما يدل ذلك على ضرورة الحذر الكبير مما سوف يحدث لك في الفترة المقبلة، والحذر مما سوف تتعرض له في القريب.
حيث إن خروج الدود من الفم في أحلامنا، يدل على أن الحالم سوف يتعرض لبعض الغدر والخيانة من الأشخاص المقربين له، كما سوف يخسر الكثير من الأموال والأشياء الهامة بسببهم.
كما يدل أكل ومضغ الدود في الحلم، على أن الحالم سوف يتعرض لفشل ذريع للغايه في مختلف النواحي الحياتية، ومنها العلاقات العاطفية أو العمل، كما سوف يتعرض للكثير من الخلافات الأسرية القوية والتي سوف تتسبب في توقف حياته.
إخراج الدود من الفك وأنت تتحدث في الحلم، فهو دليل على أن الحالم يتحدث للغيبة والنميمة.

تفسير الدود الأبيض يخرج من الجسم

كما يدل رؤية الدود الأبيض يسير على الجسم في المنام، فهو دليل على أن الشخص الحالم يرتكب الكثير من المعاصي في الحياة العامة، كما يدل خروج الدود الأبيض من الجسم، فهو دليل على أنه سوف يحصل على الفرح والسعادة في القريب.
خروج الدود من البطن في الحلم، فهو دليل على أن الحالم سوف ينجح في الابتعاد عن كل ما يسبب له الأذى في الحياة العامة، كما يدل خروج الدود أثناء التبول، فهو دليل على الشفاء في القريب من الأمراض.
بينما في حالة رؤية الدود الأبيض من الأنف، فهو دليل على أن الحالم يرتكب الكثير من الأفعال المشينة والتي تسببت في انتشار سمعة سيئة عنه.
كما يدل خروج الدود الأبيض من الدبر في المنام، فهو دليل على التخلص من المنافقين ممن حولك في القريب، بينما في حالة خروجها من الفرج، فهو دليل على العفة والستر وزوال الهموم والضيق.

تفسير خروج الدود من اليد اليمنى في المنام

رؤية اليد اليمنى في المنام فهو دليل على أن الحالم سوف يحقق الكثير من النجاحات في الحياة العامة

بينما في حالة خروج الدود من اليد اليمني فهو دليل على أن الحالم سوف يتعرض للكثير من المشكلات.
كما يدل خروج الدود من اليمني في الحلم، فهو دليل على زوال الهم والكرب والذي يعاني منه الشخص الحالم في الوقت الحالي، كما سوف يحصل على الراحة.

تفسير خروج الدود من اليد اليسرى في الحلم

رؤية اليد اليسرى في المنام؛ فهو دليل على أن الحالم سوف يتعرض للخسارة الفادحة في الحياة العامة.
كما يدل خروج الدود من اليد اليسري في المنام، فهو دليل على أنه يحصل على الأموال من الحرام، كما سوف يتعرض لضائقة مالية كبيرة.

تفسير الدود المنام‎ – YouTube

تفسير حلم الدود يخرج من الجسم في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    الحب فى القلب

اترك تعليقاً