تفسير حلم الدود في البيت في المنام لابن سيرين

رؤية الدود في المنزل في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل الدود الابيض او الاسود في البيت في الفراش في الطعام يخرج من الجسم حلم الدود الابيض على الارض في الغرفه لابن سيرين و المزيد

رؤية الدود في البيت في المنام ؛ من الأحلام المقززة والتي نراها في أحلامنا بشكل متواصل وتسبب لنا حالة كبيره من القلق والحيرة، من أجل الحصول على التفسير السليم لكل رؤيا من الرؤى المختلفة التي نراها، حيث إن الدود من الكائنات المتواجدة في باطن الأرض وتظهر أيضاً على الأشجار وغيرها من المناطق المختلفة، كما يدل تواجد الدود في الأماكن مثل المنازل والشركات فهو دليل على عدم وجود النظافة وغيرها من الأمور التي تتسبب في جلب الدود إلى المكان، وسوف نستعرض لكم تفسير رؤية الدود في أحلامنا كما فسرها المفسر ابن شاهين في تفسيراته.

تفسير الدود في البيت في الحلم

يرمز الدود في البيت في المنام إلى وجود بعض المشكلات العائلية أو الزوجية و هو كذلك رمز الشجار و الخصام في البيت كم يدل الدود في البيت في الرؤى إلى التناحر و العداوة بين الإخوة و هو علامة على انعدام الثقة بين أفراد الأسرة الواحدة و الدود في البيت شك و سوء ظن و ريب أو حسد و قيل كذلك كثرة الدود في البيت تدل على المال أو الرزق الحرام . و هو يدل على أكل مال اليتيم وهو ميراث فيه نزاع

تفسير الدود في المنام لابن سيرين

رؤية الدودة في المنام ؛ فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يعاني من بعض المشكلات في الحياة العامة.
كما يدل ظهور الدود في الحلم وكانت من التي تستخدم لإخراج الدم الفاسد من الجسم، فهو دليل على زوال الأمراض والشفاء في القريب، وسوف يتحصل على الصحة.
رؤية الدود الذي يخرج من الطعام والأكل منه فهو دليل على المال الحرام أو ذرية غير بارة لوالديها، وأن الحالم سوف يتعرض للكثير من المشكلات في القريب.
الدودة في الحلم فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يعاني من بعض المعوقات التي يتعرض لها الشخص الحالم في الحياة.
رؤية الدود في المنام، دليل على أن الحالم سوف يعاني من الفشل في الحياة والعديد من المشاريع العامة في الحياة.
خروج دود القز من الجسم في الحلم، فهو دليل على أن الحالم سوف يتخلص من المشكلات الصحية في القريب، كما سوف ينال على الخير في القريب.
خروج الدود من الفم فهو دليل على أن الحالم سوف يتعرض من بعض المشكلات والمعوقات في حياته.

تفسير الدود في الأكل في الحلم

كما يدل رؤية الدود في الأكل في الحلم او في شعر الحالم بالقرف أثناء الأكل، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف ينجح في التخلص من بعض المشكلات في القريب.
يدل رؤية الدود في الأكل في الحلم، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرض للكثير من المشكلات في الأموال أو العمل، كما سوف يدخل في عدد من المشكلات الصعبه التي يجب الصبر من أجل حلها.
كما يدل رؤية الدود في الأكل في المنام للعزباء، فهو دليل على أنها سوف تتخلص من المشكلات، كما سوف تتحصل على الخير الوفير في القريب.

تفسير الدود المنام‎ – YouTube

تفسير حلم الدود في البيت في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً