تفسير شرب السجائر في الحلم معنى التدخين في المنام

المحتويات: رؤية التدخين للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل المتزوج و الاعزب سواء لغير المدخن رؤية شخص يدخن بالغليون شراء الدخان اشعال و المزيد لابن سيرين و الامام الصادق و النابلسي

تفسير شرب السجائر في الحلم معنى التدخين في المنام

تفسير التدخين في المنام

إذا حلمت بأنك تشرب سيجارة في الحلم فأنت في غفلة عن بعض الأمور. وإذا جلست مع أناس يشربون السجائر، فحولك أشخاص يميلون إلى فعل الحرام في حياتهم
أما إذا كنت تمسك بها أو ترى شخص يشربها، فذلك دليل على معرفتك بشيء سيئ أو عمل حقير تتردد في إظهاره لأي شخص عزيز عليك

تفسير شرب السجائر في المنام

تفسير حلم السيجار ، كشكل من أشكال التدخين وتعبر في الحلم عن تضخم الذات وحب الشهوات أما بالنسبة للمرأة فحلم السيجار يرمز للذكورة وهي بالتالي تخشى عنف الرجل أثناء معاشرتها الحميمة له.
أما تدخين السيجارة العادية في الحلم فيدل على إقدام الشخص سواء كان امرأة أو رجل ، على فعل سيء قد يسيء إلى سمعته .
تدخين الشيشة أو النرجيلة في الحلم يدل على تقلبات عائلية مثل الخصام أو الطلاق أو أزمة مالية وقد تدل الشيشة أو النرجيلة في الحلم على سوء المعاملة بين الرجل وزوجته و تدخين النرجيلة بالنسبة للمرأة الحامل هي بشرى بمولود مبارك
تدخين الغليون في الحلم يرمز إلى الرغبة في القوة و السيطرة
التدخين في المقهى يشير إلى دور سيادي يسند إلى الشخص الذي رأى الحلم
التدخين أمام الأبوين في حلم تفسيره الخروج عن طاعتهم
الفتاة التي ترى نفسها تدخن مع رجل في الحلم معناه رغبتها الملحة في الزواج أما بالنسبة للرجل يرى نفسه يدخن مع امرأة ذلك تأويله متاهة و حيرة يعيشها ذلك الشخص

رؤية شرب السجائر في الحلم، علامة للتوتر و القلق، غالباً ما يكون تحذير لك و خصوصاً إذا كنت تدخن في الحياة الواقعية .

رؤية دخان السجائر في الحلم، وكان أسود، فينتبأ بالمشكلات و الخسائر التي قد تتعرض لها في المستقبل، أما إذا كان لون الدخان مشرق، يدل على تحقيق نجاح في حياتك و لكن ليس لمدة طويلة .

رؤية الشعور بالتمتع، عند التدخين في الحلم، فهذا يدل على أنك تشعر بالوحدة في حياتك .

رؤية التدخن في الحلم، و لا تدخن في الواقع، فهذا يعني بأنك تعاني من مشكلة ما في حياتك أما إذا كنت مدخن في الواقع فهذا الحلم علامة على إستستلامك لمشكلاتك .

رؤية التدخين، في مكان لا يسمح لك به بالتدخين، فذلك يدل على أنك تعاني من المشكلات و تيأس من حلها .

رؤية أخرين يدخنوا، في الحلم و انت لا تدخن، يشير الى أنهم سيكونوا مصدر إزعاج بالنسبة لك .

رؤية توقفت عن التدخين فهذا يدل على أنك سوف تتصدي للبعض المشكلات التي تواجهك و تتغلب عليها بإصرارك و عزيمتك .اذا كنت في الواقع من المدخنين.

يدل التدخين في الحلم، على أنك تكتسب قوة سواء كانت دعم من أحد أصدقاء ام زوجتك أم تولي السلطة .

رؤية دخان السجائر في الحلم، يدل على أن لديك أمل لبدأ علاقة عاطفية قد إنتهت مرة أخري .

رؤية اشعال سيجارة في الحلم، يشير الى حصولك على وظيفة جديدة تساعدك في تحقيق المزيد من الارباح.

رؤية مجموعة من السجائر في الحلم، فهذا يعني بأن لديك صديق غني .

رؤية رماد السجائر في الحلم، يشير الى أن هناك مشكلة لديك و سوف تختفي بالتدريج من تلقاء نفسها .

رؤية تدخين السيكار في المنام، يشير الى السعادة القصيرة الأمد.

رؤية تدخين السيجارة تشير الى مغامرات عاطفيىة.

رؤية تدخين النار اشارة الى خطر قريب.

رؤية تدخين اوراق الشجر تشير الى استعدادت لحدث غير عادي

تفسير التدخين في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه جالس وسط مجموعة من الأشخاص المدخنين ولكنه لا يقوم بالتدخين، دل ذلك على أن هؤلاء الأشخاص سوف يتسببون في حدوث مشكلات لهذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه يقلع عن التدخين دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقابل العديد من المشكلات الصعبه في حياته ولكنه يستطيع أن يتخلص منها وسوف ينجح في ذلك.

تفسير الشخص المدخن في المنام

إذا رأى الشخص في حياته أنه يدخن في مكان مغلق وممنوع فيه التدخين دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى مشكلات كبيره ولن يستطيع حلها، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتدخين وكان دخان السجائر اسود دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسائر كبيره جداً.

تفسير التدخين في منام الأعزب

إذا رأى الشاب الأعزب في منامه أنه يدخن وكان فرح بهذا الشيء جداً دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفشل في عمله، وإذا رأى الشخص أنه يقوم بالتدخين بشراهة دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال.

تفسير التدخين في منام المرأة

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تدخن بحرية وبفرحة شديدة دل ذلك على انها سوف تختلط بأشخاص ذو سمعة سيئة وسوف تتعرض إلى كثير من المشكلات، أما إذا رأت انها تدخن ولكن بكمية قليلة دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى حالة مرضية عابرة.

تفسير التدخين في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تدخن ورأت انها حزينة جداً من رؤية التدخين في المنام دل ذلك على أنها سوف تترك العديد من العادات السيئة في حياتها وأنها سوف تعمل على صلاح دينها، أما إذا رأت الفتاة في منامها أنها مجبرة على التدخين من قبل أحد الأشخاص دل ذلك على انها سوف تتعرض إلى مكيدة كبيرة.

تفسير التدخين في الحلم للمتزوجه

إذا رأت الفتاة المتزوجه في منامها أنها تقوم بالتدخين بسعادة شديدة دل ذلك على أنها سوف يحدث لها مشكلات في حياتها الزوجية، أما إذا كانت منزعجة جداً وحزينة لهذا دل ذلك على أنها سوف تمر بضيق شديد وأنها سوف تنفصل عن زوجها، وسوف يعوضها الله بزوج أخر ويحقق لها أمنية كانت تتمناها وتنتظرها.

تفسير التدخين في منام الحامل

إذا رأت الحامل انها تدخن بشراهة دل ذلك على انها سوف تمر بفترة مرضية عابرة، وأن كانت حزينة دل ذلك على انها سوف تسعد كثيراً من المولود

تفسير رؤية علبة السجائر‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=-_1R70_v1Xg

تفسير رؤية شرب السجائر في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً