تفسير رؤية القمل في الحلم سقوط القمل من الشعر في المنام

المحتويات:حلم قتل القمل في منام البنت العزباء للمرأه المتزوجه للحامل في شعر بنتي للامام الصادق القمل الابيض

تفسير رؤية القمل في الحلم سقوط القمل من الشعر في المنام

رؤيه القمل فى المنام

  1. أن تفسير رؤيه القمل فى المنام هى ثابته ولا تختلف من كون صاحب الحلم إمرأه أو رجل
  2. رؤيه الشخص القمل فى المنام يسقط من شعر رأسه أو على مخدته أو على ملابسه أو حتى على جسمه أو رؤيه الشخص نفسه يحاول إزاله القمل من رأسه أو بأستخدام المشط.
  3. أن رؤيه القمل فى الحلم تشير إلى المال وملذات الدنيا والحياه.
  4. ومن يرى فى حلمه أن القمل يسير على ملابسه الجديده فذلك يعنى ترقيه فى العمل ،أما رؤيه القمل يمشى على الملابس القديمه معناه الخوف من عدم أسترداد ماله أو ضياعه.
  5. ورؤيه القمل يسير على الأرض ترمز إلى قوم ضعاف وقرصه القمل فى المنام تشير إلى ناس طغاه.
  6. أما رؤيه قمله تطير من شعر أو صدر الشخص فى الحلم فذلك يعنى هروب الإبن أو العامل من عنده ،أما رؤيه صاحب مركز عسكرى للقمل فى المنام تشير إلى العساكر والعدو.
  7. وإذا كان الرائى وزير فتدل رؤيته للقمل على عدد شاكريه ،وإذا كان رجل شرطه أو رجل أمن تدل على مساعديه ومعاونيه ،وإذا كان مدرس تشير إلى طلابه.
  8. وإذا كان الرائى مريض دل رؤيته للقمل فى حلمه على طول فتره مرضه لا قدر الله

تفسير القمل فى المنام للنابلسى

إذا رأى الشخص أنه يقوم بأبعاد وألقاء قمله حيه فى المنام فمعنى ذلك أنه سوف يأتى بأمر يعارض السنه ،أما رؤيه القمل الكثير فى الحلم تشير إلى القوم الأخساء والفاسقين والويل ،وقد قيل أيضا أن رؤيه القمل فى المنام هى فرج من الهموم وذلك يتوقف على حاله الرائى فى الحلم.

ومن يرى فى منامه القمل الكثير وكان شخصا مريض دل ذلك طول رقدته بسبب المرض أو خساره شخص عزيز أو مال كثير ،أما قتل القمل فى المنام يشير إلى الفرج واليسر بعد العسر.

أما أن يرى الشخص الرائى أن قمل قرصه فى الحلم فذلك يشير إلى أنه سوف يتم التهكم عليه وأدعاء أنه يقوم بقوم أو فعل ليس من شيمه من قبل أناس ضعاف ماكرين

تفسير القمل فى المنام لإبن شاهين

إذا رأى الرائى فى حلمه أن هناك قمل كثير يتجه نحوه فذلك يبشر بترقيه وتوليه منصب ومركز كبير يخص الناس ،أما رؤيه قمل كثير يخرج من الشخص فى المنام يبشر ذلك بزياده الخير والرزق.

وإذا رأى الشخص أن القمل يأكل من لحم جسده فذلك ينذر بأن أولاده سوف يقومون بأكل ماله ،ورؤيه القمل الكثير فى الجسم أو الشعر تنذر بمصائب وأوجاع قادمه لا قدر الله.

أما من يرى أنه يقوم بقتل قمله أو عدد قليل من القمل فى المنام فذلك يعنى أنه سوف يضر ويظلم خادمه أو شخص أقل منه شأنا ومركزا ،أما رؤيه قتل عدد كبير من القمل فى المنام ينذر بالمرض أو المصيبه أو خير يعود على أفراد الأسره كلها.

رؤيه تناسل ونكاح القمل وتكاثره فى المنام يعنى التنازع مع أشخاص بنفس عدد القمل الذى شاهد تكاثره وتناسله فى المنام

تفسير القمل في الحلم لميلر

إذا رأيت القمل يسرح في جسمك في الحلم فهذا ينبئ بظروف تعيسة ومحيط بائس وصحة عليلة. وقد يؤدي ذلك إلى الإصابة بمرض على وجه السرعة. إذا قتلت قملة على جسمك فهذا ينبئ بأن الأعداء الماكرين الحسودين سيسببون لك الهم والقلق. إذا رأيت في حلمك قملات كبيرة الحجم تقف على الماشية فهذا ينبئ بأن الأعداء سيتمكنون من الاستيلاء على أملاكك بطرق ملتوية وحمقاء. إذا حلمن بقملة فإن هذا ينبئ أن أحاسيس قلقة سوف تنتابك فيما يتعلق بصحتك وسوف يسبب لك عدو منغصات تثير السخط. يتضمن الحلم بالقمل كثيراً من القلق والكآبة في حياة اليقظة وغالباً ما يتضمن أمراضاً كريهة. ينبئ القمل إذا كان على المواشي بالعجز والخسارة. وإذا كان القمل على جسمك فإن هذا يدل على أنك سوف تتصرف على نحو مزعج مع معارفك. إذا حلمت أنك قملاً فإن هذا ينبئ بمرض وأنك سوف تصقل قابلية المرض لديك.

تفسير القمل في الحلم للامام الصادق

القمل يؤول بالمال والحشم أو العيال، فمن رأى أنه أصاب شيئاً من ذلك فتعبيره فيما ذكره

من رأى قملاً دب عليه فإنه رجل يعول أناساً يأكلون من قوته
ومن رأى قملاً خرج منه ودب في الأرض فإنه يؤول بكثرة الماشية ويعظم كسبه
ومن رأى قملاً يخرج من لحمه فإن عياله يأكلون ماله
ومن رأى قملاً كثيراً وهو يفليه فليس بمحمود
ومن رأى أنه قتل قملة فإنه يؤذي خادمه
ومن رأى قملتين وهما يتناكحان فإنه يؤول بالخصومة لما جرب ذلك

تفسير القمل في المنام للرجل

القمل يعتبر دنيا جديدة وحياة أخرى مع المال، إذا رأي أن النمل يتواجد في الملابس فهذا يعني أنك سوف تحصل على رتبة جديدة في العمل، إذا كانت الملابس ممتلئة فهذا يدل على أنه هناك دين ولا يقوم بسداده، وإذا شاهد أن القمل في المكان الذي يتواجد به بكثرة ولا يقدر السيطرة عليه، هذا يدل على أنه سوف يصاب بمرض لا يقدر على القيام منه أو الشفاء منه.

رؤية القمل في المنام

إذا شاهد قمل يطير من أمامه فهذا يعني أنه سوف يفقد ولد أو أجير، وإذا حلم بأخد بالقمل وكان يحصل على رتبة عالية بمعنى أن يكون وزير أو ملك فهذا يدل على كثرة الجنود من حوله في حدوث شيء ما له.

تفسير القمل في المنام للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تشاهد قمل في المنام *فهذا يدل على أنها سوف تتعرض إلى بعض المواقف التي من الممكن أن تهدم حياتها في بعض الأحيان، كما انه سيحدث المشاكل الزوجية بينها وبين أهل الزوج، حيث يكون تلك الأمر بعيد كل البعد عن الزوج.

كما أنها إذا رأت في منامها قمل يقف على ملابسها أو علا أحد من أغراضها، فهذا دليل على أن تحافظ على صحتها ولا تهدر أموالها في الملابس وغيره وتصنع مستقبل لأولادها، لأنه يعتبر ظهور لمشاكل سوف تحدث في القريب وسوف تسوء الحالة المالية الخاصة بهم.

تفسير القمل في الحلم للمطلقة

يكون وراء كلمة النمل الكثير من المشاكل التي تواجه العديد وهذا لأن القمل من الأشياء التي يخاف منها العديد من البشر، حيث أن المرأة المطلقة تتعرض إلى العديد من المشكلات في حياتها، وفي حين رؤيتها أنها ترى قمل في المنام على ملابسها، فهذا يدل على أن هناك سوء سوف تصاب به في وقت بسيط، ولهذا يجب الحذر فيه دائمًا قبل تخطي أي خطوة جديدة في الحياة.

وأيضًا يتم تحذيرهم من الدخول في عمل أي علاقة صداقة مع الرجال، كما أن ظهور النمل في الرأس هذا يؤكد أنك سوف تحصلين على مشاكل قد تصيبك بالتوتر والقلق والانزعاج الشديد

تفسير رؤية القمل – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=4t0FdQ8f7nM

تفسير القمل في المنام‎ – YouTube

رؤيا قتل القمل – YouTube

رؤيا اخراج القمل من الرأس في الحلم – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=3CUC9jnuv4g

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً