تفسير قمل الشعر في الحلم ازالة قمل من الشعر في المنام

رؤية القمل للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه قتل القمل سقوط القمل من الشعر يخرج ازالة قمل من الرأس حلم القمل في شعر بنتي لابن سيرين للامام الصادق و المزيد

تفسير حلم القمل حيث ‏اختلف تفسير القمل على حسب الرأي فيختلف تفسير حلم القمل من المخطوبة أو متزوجة أو العزباء أو المطلقة فلكل حالة التفسير الخاص بها.

تفسير القمل في الحلم

  1. ازالة القمل من الشعر أو من الملابس باليد أو بالمشط فهي دليل خير ومنفعة
  2. كثرة القمل في المنام هموم ومشاكل
  3. قتل القمل في الحلم منفعة وتخلص نت هموم
  4. القمل على القميص الجديد في المنام غتشير الى ترقية في العمل
  5. قرصة القمل شخص يغتابك ويتكلم فيك بالسوء
  6. قتل القملة الواحدة وبالعدد في الحلم قد تكون ظلمك لأبنائك أو خدمك، أو تخلصك من عدو ضعيف

تفسير القمل في الشعر في المنام

يكون ‏تفسير رؤية القمل في الحلم في الشعر فذلك يدل على وجود رزق وخير كثير وسيد لله على إنجاب الأولاد

أما إخراج القملة من الراس في الحلم فذلك يدل على التخلص من مرض يصيب هذا الشخص الرأي إذا كان صاحب الرؤيا مريض وإذا كان غير مريض فذلك يدل على حدوث مرض أو مكروه لأحد أولاده.

وفسر ‏أحد العلماء بأنه رؤية القمل في المنام تدل على وجود أشخاص منافقين وأخلاقهم سيئة يؤذون هذا الشخص الرائي. وإذا قام هذا الشخص الرائي بقتل هذا القمل فذلك يدل على أنه تخلص منهم.

وفسر بعض العلماء إخراج القمل من الرأس على شفاء الشخص من مرض كان يصيبه وإذا كان الشخص الرائي مديون يدل على أن الله سبحانه وتعالى قد قضى دينه وإذا كان الشخص الرائي ‏مهموم فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سيفرج همه.

وإذا كان الشخص الرائي فقير فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سيرزقه المال الوفير ويمكن أن يدل إخراج القملة من الشعر في المنام على التخلص من وجود أصدقاء السوء.

قال ‏أحد العلماء أن رؤية القمل في الرأس للشخص المريض تفسيره زيادة في مرض هذا الشخص كما رؤية القمل للشخص الغني تفسيره زيادة في غنى هذا الشخص وقال كذلك أن القمل يدل على زيادة المال وزيادة الأولاد.

وإذا رأت المتزوجة قمل في رأسها فذلك يدل على زيادة أبنائها وإذا رأى الرائي القمل الأبيض فذلك يدل على تخلصه من جميع أحزانه وجميع مسؤولياته وهمومه.

تفسير القمل في الحلم للحامل

يدل ‏رؤية القمل للمرأة الحامل سواء رأته في راسها أو على جسدها فذلك يدل على الأموال والأولاد وذلك في حالة أنها رأته وفقط ولكن إذا قام القمل بقرصها فهنا يختلف التفسير.

ويفسر ذلك بأن هناك أعداء يؤذون هذه المرأة الحامل سواء بغيبة أو نميمه وإذا قامت المرأة الحامل بقتل هذا القمل الذي رأته في الحلم وقام بقرصها ‏فذلك يدل على أنها تخلصت من هؤلاء الأشخاص الذين يأخذونها بلسانهم، وهناك تفسير آخر أنه إذا رأت الحامل القمل فذلك يدل على أنها ستلد بسلام

تفسير القمل في الحلم للعزباء

يفسر ‏رؤية القمل بالنسبة للبنت العزباء على وجود الخير الكثير ويمكن أن يدل على تحقيق أحلام وأماني هذه الفتاة ويمكن أن يدل على الخطوبة والزواج.

تفسير القمل في الحلم للمتزوجة

تفسير ‏رؤية القمل للمرأة المتزوجة على انه أموال وأولاد وجميع ما تملك من متاع أما إذا قام القمل بقرصها في المنام فيدل ذلك على أن هناك أشخاص يتكلمون عليها بالسوء

وإذا رأت المرأة الحامل قمل بعدد كبير فذلك يدل على زيادة همومها وأحزانها ويمكن أن يفسر بأنها ستصاب بأحد الأمراض ويمكن أن يكون تفسيره أنها ستصاب بمشكلة كبيرة.

تفسير القمل في المنام لابن سيرين

من رأى أنه يقتل القمل في المنام ذلك يدل على أن هناك أشخاص يؤذون صاحب الرؤيا بلسانهم وهو تخلص منهم.
ابن سيرين فسر الإمام أنه إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تخرج القمل من شعرها فذلك يفسر بأنه هناك ابن عاق لها.
فسر الإمام ابن سيرين أن وجود القمل في الرأس من غير إخراجه فذلك يدل على زيادة المال والولد.

تفسير قمل الشعر في الحلم ازالة قمل من الشعر في المنام

تفسير القمل في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً