تفسير زيت السمسم في المنام و رؤية الشيرج في الحلم

يدل حلم زيت السمسم على حسن التصرف و يدل على السعاده و الرزق الواسع و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل اكل زيت السمسم او طبخ او قلي الطعام بزيت السمسم لابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير زيت السمسم في الحلم

يدل زيت السمسم في المنام على الجمع بين الدنيا والاًخرة كما يدل على الهداية و الشيء المقلي بزيت السمسم يدل على شخص جليل المقدار.
كما ان أكل زيت السمسم في المنام او دهنه يدل على الرزق، و الراحة و الرفعة، وربما دلّ على العمل الصالح والعلم النافع.

و رؤية زيت السمسم في المنام يشير إلى شيء غير معروف وغامض، وقد يشير إلى المشقة والتفاني في العمل دون الحصول على فائدة.

ورؤية طبخ أو تناول زيت السمسم في الحلم تدل على محاولة صاحب الرؤية على فعل أشياء صحيحة سوف تحول حياته إلى الأفضل.

وقد تناول زيت السمسم في الحلم يدل على المال والرزق الوفير.

رؤية طبق فيه زيت السمسم في المنام بالنسبة للعزباء، ولم تأكل منه وقام أحد بالحصول عليه وأكله، دليل على أنها سوف ترتبط بشكل قوى مع نفس الشخص في القريب.
كما يدل رؤية الرجل أن يرغب في أكل زيت السمسم بشدة وهو يشتهيه بشكل قوى ولكن لم ينجح في الحصول عليه، دليل على انفراج همومه وسوف يحصل على الفرج في القريب، كما سوف يتخلص من كافة مشكلاته.
رؤية الرجل أنه يأكل زيت السمسم في الحلم، دليل على أنه سوف يحصل على الربح من تجارته في القريب، وسوف ينال على الخير.
كما يدل رؤية زيت السمسم في الحلم على أن الحالم، سوف يحصل على الكثير من الأمول من تجارته في القريب، كما سوف ينال على الخير الوفير وسوف يتخلص من ديونه.
كما يدل رؤية زيت السمسم في منام التاجر، على أنه سوف يحصل على زيادة في أمواله، وسوف تزداد تجارته في القريب، وسوف يحصل على الخير.
إعطاء الرجل لامرأة طبق مملوء بزيت السمسم في الحلم، يدل على الحظ السعيد، وأنه سوف ينجح في العمل والوظيفة.
رؤية الشاب أن فتاة تمنحه طبق زيت سمسم في الحلم وكان مذاق السمسم جميل، فهو دليل على أنه سوف يحصل على زوجة جميلة في القريب، كما سوف تكون صالحة ديناً وأخلاقياً.
إعطاء الشاب زيت السمسم لأحد الأشخاص في الحلم وكان الآخر سعيد، فهو دليل على التعاون والطيبة التي يمتلكها الشخص في الحياة العامة، كما سوف ينال على الرزق الوفير.
زيت السمسم في الحلم عموماً هو دليل على التغييرات المالية الإيجابية التي سوف ينالها الحالم في القريب، كما يدل بالنسبة للعزباء على أنها سوف تتزوج من شاب طيب الأخلاق.

تفسير زيت السمسم في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع زيت السمسم الغير جيد والناس تُقبل في الشراء منه فهذا دليل على أن هذا الشخص الرائي منافق ومخادع، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بطحن السمسم و استخراج زيت السمسم في الحلم وتقديمه لفتاة فهذا دليل على الزواج أو الارتباط قريباً من فتاة صالحة وجميلة، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري زيت السمسم ثم يقوم بتحميص وطحن السمسم وتوزيعه على الناس فهذا دليل على أن هذا الشخص الرائي كريم ويحب الناس من حوله ومحبوب هو من الجميع.

تفسير زيت السمسم في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يشتري زيت السمسم ويقدمه لها فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص لديه أموال سوف تعيش هذه السيدة معه في هدوء واستقرار، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تبيع زيت السمسم والناس تقبل في الشراء منها فهذا دليل على انتصار هذه السيدة على اعداء لها قريباً بإذن الله.

تفسير زيت السمسم في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل زيت السمسم وكان له طعم مميز وجميل فهذا دليل على الولادة قريباً وسوف تكون ولادة طبيعية وسهلة وان هذه السيدة سوف تضع مولود ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشتري زيت السمسم وتقوم بتحميص السمسم وتخزينه فهذا دليل على الخير والبركة في حياة هذه المرأة والله أعلى وأعلم.

تفسير زيت السمسم في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام انها تشتري زيت السمسم بكمية كبيرة وتقوم بتخزينه فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذه المرأة وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تطحن السمسم و تخرج منه زيت السمسم و تقوم بتخزينه فهذا دليل على قضاء ديون كنت تعاني منها هذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير زيت السمسم في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بطحن السمسم و تستخرج الزيت وبيعه فهذا دليل على النجاح والتفوق لهذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن شخص يقدم لها زيت السمسم هدية وهي قبلت الهدية ثم وجدت زيت السمسم طعمه لذيذ فهذا دليل على الارتباط بشخص على خلق طيبة وسوف تعيش معه في سعادة والله أعلى وأعلم.

زيت السمسم في المنام ؛ من الأحلام التي تحمل لنا الكثير من المعاني والدلالات المختلفة والتي تحتاج للتفسير السليم، من أجل معرفة كل معاني الحلم وما يحمله لنا في الحياة العامة، حيث إن السمسم من المأكولات الهامة في الحياة العامة، والتي تدخل في الكثير من الأشياء المختلفة في الحياة العامة، وإن رؤيته في الحلم لها الكثير من المعاني والدلالات الهامة والتي يتوجب على الشخص الحالم معرفتها بالشكل الصحيح، كما فسرها المفسر ابن سيرين في تفسيراته لكافة الأشخاص.

تفسير زيت السمسم في المنام و رؤية الشيرج في الحلم

يوتيوب تفسير زيت السمسم في المنام

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً