تفسير السمسم في الحلم رؤية السمسم في المنام

معنى السمسم سواء الابيض الاسود اكل شراء طحن زيت السيرج حبوب للعزباء للمتزوجه للحامل لابن سيرين و الامام الصادق و النابلسي

تفسير السمسم في الحلم رؤية السمسم في المنام

رؤية السمسم في الحلم

السمسم هو في المنام رزق حلال، وكذلك عصارته السيرج مال في عز وقوة، وكذلك سائر الحبوب. ومن رأى أنه يزرع سمسما فإنه ينال ولاية وتجارة وزهدا وربحا وفرحا
وقيل السمسم والخردل للأطباء وحدهم خير، أما لسائر الناس فهو دليل على المرض. ومن رأى سمسما تضرر لأنه سم مكرر

رمز سمسم في المنام : رزق ومال حلال ، ومن رأى انه يزرع السمسم فان رزقه ينمى

تدل هذه الرؤيه على الوصول الى الخير ،و على السعادة ،و على سير اعمال صاحب الرؤيه بشكل جيد ،و على البركة التي ستدخل الى المنزل ،و على الرزق الحلال ،و الشخص التي يرى سمسم في الحلم سيكون لدية حظ كبير في هذه الدنيا و سيمتلي بيتة باحسن الاطعمة .

تدل على مرور صاحب الرؤيه ببعض المشكلات والمحن بسبب مشكلات أو مواضيع شائعه على مستوي حياته،ولذلك سيحزن كثيراً وسيشعر بالتعب والأجهاد ولكنه سيستطيع بعد فتره أن ينتقل الى منزل أخري ،الأطلاع على فرص و طرق أخري للعمل ،سيتعامل بطريقه مُختلفه جداً عن الماضي وهذا سيريحه كثيراً.

بسبب تحقيقه أعمال ومشاريع جيده سيستطيع الوصول الى المقامات العاليه،بفض مهاراته وإمكانيته العاليه سيخطف الأنظار بشكل كبير وسيحصل على عقد عمل جيد من شركات كبيره وبالتالي سيحص على قدر مالي كبير لن يحصل عليه من قبل.

رؤية انك تأكل سمسم في الحلم

الشخص التي يرى هذه الرؤيه سيكون لدية حظ كبير ،و سيقدر صاحب الرؤيه كل الاعمال التي ستدخل الى يدية دون ان يقول كثير اوقليل و دون ان يقول كبير او صغير ،و بفضل هذا سيكون لدي صاحب هذه الرؤيه شغلة الخاص .

شراء السمسم في الحلم

تدل هذه الرؤيه على دخول صاحبها الى طرق لن تجلب له الخير فقط من اجل الحصول على المال من اجل ان يسدد ديونة التي لا يستطيع دفعها .

رؤيه خُبز بالسمسم

بعد مروره بأحداث وفترات سيئه سيستطيع تجاوزها جميعاً ويقضي حياه هانئه سعيده،سيدرك نجاح باهر،سيُقيم الفرص ومنح الحياه بشكل جيد من أجل نفسه وللنجاج في أعماله ومشاريعه أيضاً.

تدل هذه الرؤيه على الشخص التي تشعر اتجاة بالاخلاص ، و انك تشعر بان هذا الشخص له قيمة لديك .

رؤية زهرة السمسم في الحلم

سيعيش صاحب الرؤيه تطورات و احداث ستجعلة سعيدا و ستشعرة بالراحة و ستذهب مخاوفة ،و سيصبح لدية حياة هادءة .

جمع السمسم في الحلم

تدل هذه الرؤيه على الغني .و على زيادة اموالك بفضل الاستثمارات العاقلة التي ستقوم بها .

تفسير حلم السمسم للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في المنام السمسم قد تدل الرؤيه على الخير الكثير، وأما إذا رأت أنها تأخذ طبق من السمسم وتشاهده فقط ولن تتناوله، وقام شخص اًخر بأخذ طبق السمسم من أمامها وتناول جميع حبات السمسم فقد تدل الرؤيه على الارتباط القوي بين الفتاة وبين الشخص الذي تناول الأكل من الطبق.

والفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها إنها تأكل الكثير من السمسم المحمص فهي بشرة خير لها الكثير من الخير والرزق وتحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف التي تريد تحقيقها، أما الفتاة التي ترى في المنام بأن أحد يعرفها ويجلب لها الكثير من السمسم وتذوقه الفتاة العزباء وكان طعمه حلو المذاق فقد تدل الرؤيه التغيير الإيجابي إلى الأفضل وسوف تعيش حياة سعيدة مليئة بالفرح مع أسرتها

تفسير السمسم في المنام للمتزوجه

المرأة المتزوجه التي ترى في المنام انها تأكل الكثير من السمسم وطعمه حلو جدا، قد تدل على الفرحة والسعادة، وهذا لأنها تعبير عن الخير وتحقيق الأمنيات الكاملة والسعادة والراحة النفسية، وقد تدل رؤية السمسم على قدوم الأحداث السعيدة والأخبار الجيدة.

والمرأة التي ترى في منامها أن زوجها يأكل الكثير من السمسم ولكن لا يعجبه دل ذلك على الكثير من الهموم والعقبات سوف تزعج زوجها، وأما إذا رأت أنها أولادها يأكلون الكثير من السمسم دل ذلك على قدوم الأخبار السعيدة والسارة والفرح من أجل أولادها

تفسير السمسم في المنام للرجل

رؤية أكل السمسم النيء في المنام للرجل تدل على أن الرائي يريد أن يحصل على شيء في حياته ولكنه صعب عليه ولكن بعد فتره وجيزة سوف يحصل على الكثير من الأشياء التي يريدها، وإما إذا رأى الرجل في منامه أنه يعطي امرأة طبق من السمسم النيء وشاهدها وهي تأكل من طبق السمسم فقد تدل الرؤيه على الحصول على فرصه عمل جديده سوف يحصل من خلالها على أعلى المناصب

تفسير السمسم في المنام للحامل

رؤية الحامل إنها تأكل السمسم في المنام وهي لها رغبة كبيره في أكله فقد تدل الرؤيه على تحقيق الأمنيات التي تريدها في جنس المولود وإذا رأت أنها تريد أن تتناول وتأكل من السمسم المحمص في المنام ولكن لا تستطيع أن توصل إليه، دل ذلك على خوفها من وقت الولادة، ولكن لا تقلق سوف تكون ولادتها سهله يسيره ان شاء الله.

تفسير السمسم في المنام ‎YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً