تفسير الاصبع في الأذن في الحلم او رؤيه وضع الاصابع بالاذن في المنام

رؤية وضع الاصابع في الاذن تدل على وجود اشخاص يتكلمون عنك كلام سيء و غيرها من التفسيرات سنفسرها للعزباء و المتزوجه و الحامل و المطلقه و الرجل مثل رؤيه أحداً ما وضع أصبعيه في أذنه او تنظيف الاذن بالاصابع لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع:

تفسير الاصبع في الاذن في المنام

رؤيه وضع الاصبع في الاذن في الحلم يدل على مواجهة مشكلات و مصاعب كبيره في حياة الرائي ، و قد يدل على ان الرائي لا يسير في الطريق الصحيح ، و كذلك تدل تلك الرؤيه ان الرائي سوف يموت و هو لايزال على هذا الطريق و سوف تنتهي حياته قبل ان يتوب.

من يرى انه يضع اصبعه في اذنه في المنام هذا يدل على ان افعاله الغير محموده سوف تتسبب بالاذى للناس.

كذلك من يرى ان اصبعه في اذنه في الحلم ذلك يدل انه لا يستمع الى النصيحه ، و يدل انه سوف يترك الحق و يبقى في الباطل ، وسوف يبتعد عن طريق الله وسوف يبقى في الضلاله.

ومن رأى أن أحداً وضع أصبعيه في أذنه فإنه يدل على من يغتاب عائلته ، او ان هنالك شخص ما يتحدث عنه كلام غير محمود.

بينما إذا كنت تسحب اصبعك من أذنك فإن هذا الحلم يدل أن الآن هي اللحظة المثالية للراحة التي تستحقها لأن لم تسترح لفترة طويلة ، و قد تدل تلك الرؤيه على المرور في صدمة عاطفية شديدة ، كما تدل على ضعف الجسم و التعب الجسدي.

أن الأذن في الحلم تدل على الاستجابة أو التقبل أو الحاجة إلى التوجيه ، لذلك وضع الاصبع في الاذن يدل على العناد أو الأحكام الغير صحيحه أو ردود الفعل المبالغ بها على الأخبار والمعلومات.

اذا وضعت اصبعك في الاذن و رأيت ان الآذان اصبحت كبيرة في المنام هذه الرؤيه تشير إلى الشائعات و الاقاويل ، و تشير تلك الرؤيه على الشخص الفضولي.
كما يشير ذلك أنك تسمع الكثير و تنتبه لأشياء لا تتعلق بك.

إذا كان اصبعك في اذنك و شعرت بعدم القدرة على السمع أو الشعور وكأنك تحت الماء او أن الأصوات مكتومة ، فهذا مؤشر على أنك مشتت للغاية و غير جاهز لسماع ما يدور من حولك، كما تدل تلك الرؤيه أنك لست على اتصال بالواقع في حياتك الخاصة أو تفتقر إلى أساس ما ، او انك سوف تعيش فقير لانك لا تملك رأس مال كافي لبدء مشروع عمل جديد.

من المحتمل أن يدل هذا الحلم انك انسان غير مسؤول في حياتك و تسير على مسار خطير، و هذا الحلم هو علامة تحذير على أن الأخبار السيئة التي لا تريد أن تسمعها سوف تأتي في طريقك.

وضع الكف على الاذن في المنام من الرؤى المحموده التي تدل ان صاحب الحلم سوف يكون من اهل الصلاح و قد يكون مؤذن في مسجد.

تفسير الاصابع في الاذن في الحلم لابن سيرين

الحلم بأن اصبعك عالق في الأذن يعني تصميمك على الارتقاء فوق المواقف الصعبه التي تواجهه والتغلب على صعوبات الحياة.
وضع الاصبع في الاذن في المنام يعني أنك تشعر بالخجل من شيء ما ولا تستطيع ان تعبر عن اختيارك الشخصي بحرية.

اذا رأيت انك تضع اصبعك في الاذن في حلمك هذا يدل على الوئام والتعاون في موقف أو علاقة، و تلك الرؤيه اشاره أنك تتطلع إلى تغيير موقفك.
وضع الاصبع في الاذن اليسار في المنام يعني انك ربما تخفي بعض الأسرار العائلية أو الشخصية.

الحامل اذا رأت ان اصبعها في اذنها في المنام ذلك دليل على رغبتها في إنجاب الأطفال أو توترها بشأن الولادة المنتظرة.
البنت العزباء التي تضع اصبعها في اذنها في الحلم ذلك يعني أنها متحفظه للغاية.

اذا رأيت ان اصابعك في اذنك و كنت لا تسمع شيء في المنام ذلك يدل على فقدان الاحبه و اشاره انك كنت تتمنى أن يكون لديك المزيد من الوقت معهم.
اذا وضع شخص ما اصبعه في اذنك هذا يشير إلى طبيعتك التنافسية و العدوانية بشكل مفرط، و تلك الرؤيه قد تشير أنك مفرط في تناول الطعام.

تشير رؤيه وضع الاصابع في الأذن في الحلم إلى بعض من جوانب نفسك التي لا تزال تحاول التعرف عليها، و تلك الرؤيه اشاره ان هناك حالة أو علاقة ما تتطلب اهتمام خاص ورعاية كبيره، بعدها سوف يؤتي تفانيك وجهودك ثمارها في النهاية.

وجود الاصابع في الاذن في الحلم يشير هذا الحلم إلى شخص يفلت من المسؤولية أو اللوم، و ربما يشعر انه و حيد لذلك سوف يحاول ان يعبر عن رغبته في الاندماج مع الاخرين.
وضع اصبعك الصغير في اذنك في الحلم يعني المكافآت التي تحصل عليها عندما تفكر في متابعة أهدافك، و تلك الرؤيه دليل أنك منفتح للأفكار الجديدة ومنفتح على آراء الآخرين.

رؤية اخراج الاصابع من الاذن في المنام يعني انه قد حان الوقت لتجديد طاقتك، و يمثل حلمك الحب والجمال والحماية والسعادة، و يدل أنك في حالة استرخاء في علاقتك.

الحلم بوجود اصبع ما في الأذن هو اشاره على قرب الحصول على افكار جديده من عقلك الباطن، و اشاره انك سوف ترتفع فوق بعض المواقف أو الصعوبات.

اذا رأيت ان صديق يضع اصبعه في اذنك في الحلم يعني ان عليك أن تقدر علاقتك مع الاصدقاء وتعتني بها، و حلمك هذا يلمح إلى الولاء والالتزام والحب غير المشروط.
اما اخراج الاصبع من الاذن هذا يعني أنك تدخل مرحلة جديدة أو منطقة جديدة في حياتك.

تشير رؤيه الاصابع في الأذن إلى الهدوء والدفء و الاسترخاء النفسي، و لكنها ايضاً اشاره انك سوف تتعرض لبعض الشدائد، و قد تواجه مشاكل ماليه تجعلم تعبر عن قلقك بشأن أموالك.

وضع الاصبع في الاذن مع الشعور بالألم في الحلم يعني تأخر تحقيق النجاح .

حلم ان الاصبع عالق في الأذن هو إشارة لقدراتك وإبداعك، و اشاره ان هناك شيء تحتاج إلى كبحه في حياتك، كما يدل أنك تملك المفتاح لفتح مشاعرك الداخلية وعواطفك.

سحب الاصبع من الاذن في حلمك هو نذير لرغباتك في الشعور بالاتصال بشخص ما، و تلك الرؤيه اشاره أنك تشك في شيء ما.

في بعض الأحيان ، يكون الحلم باصبع عالق في الأذن علامة على مواجهات مريرة بينك وبين أصدقائك، و اشاره أنك لست صادق.
و ربما تعمل جاهداً من اجل تحقيق أهداف منخفضة و بسيطه و يمكن تحقيقها دون تلك المجهودات التي تبذلها.
الحلم بوجود اصبع في اذنك يدل على عواطفك الباردة، و تلك الرؤيه اشاره انك سوف تتم ترقيتك في وظيفتك أو تكريمك لإنجازك مهمة صعبة.

تفسير تنظيف الاذن بالاصابع في الحلم

إذا قمت بتنظيف أذنيك باصبعك في المنام ذلط يشير إلى الكثير من المعلومات في حياتك و يمكن أن تكون هذه علامة على أنك مشغول للغاية و لا يمكنك فرز جميع المعلومات التي تتلقاها.
و إذا رأيت الحبيب او الزوج يخرج اصبعه من آذانه في المنام هذه علامة على سوء التواصل والمشاكل في العلاقة.
و اذا كانت الاذن فيها أقراط في المنام هذه علامات جيدة على ان الأخبار السارة سوف تتواجد في طريقك.

تفسير الاصبع في الأذن في الحلم او رؤيه وضع الاصابع بالاذن في المنام

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً