تفسير جرح الاصبع في الحلم و رؤية الأصبع المجروح في المنام

رؤية جرح الاصبع في الحلم يدل على حدوث التغيرات في حياتك و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل جرح اصبع اليد و خروج الدم او جرح إصبع الإبهام او خدش اصبع الوسطى او حلمت ان اصبع السبابة اليد اليمنى انجرح بدون دم لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير جرح الاصبع في المنام

يشير حلم جرح الاصبع إلى الشخصيات المرموقه مثل الملوك و الرؤساء ، كما يدل على تحسن وضعك الاجتماعي في الحياة.
جرح الاصبع في المنام يعني أنك سوف تمر بمرحلة انتقالية وتصبح أكثر معرفه و خبره في الحياة، كما تدل تلك الرؤيه أنك سوف تستكشف بيئة جديدة وتختبر حدودك و قدراتك.

حلمك بجرح الاصابع يدل على ان صاحب الحلم سوف يعتمد أسس جديدة و قوانين و قناعات كان غير موافق عليها في الماضي.
رؤية الجرح في الحلم اذا كان في الاصبع ذلك يعني تحسن العمل و زيادة الرزق، كما تدل تلك الرؤيه أنك متناغم مع عواطفك و مع الاشخاص المقربين منك.

من يرى ان اصبعه انجرح في المنام هذا يعني أن صاحب الحلم في حاجة إلى دفعة من التشجيع و الطاقة الايجابيه.
كما ان حلمك هذا يدل انك انسان صاحب عقل حكيم و فكر عظيم، كما تدل تلك الرؤيه أنك سوف تشعر بالرضا و الاسترخاء بعد فتره بسيطه بسبب التغيرات الايجابيه التي سوف تحدث في حياتك.

حلم الجرح في الأصابع يدل على حاجتك للدعم ، كما يدل على شعورك بالأمان قريبا، ايضاً ان تلك الرؤيه تدل انك تريد أن تكون محمي و تريد ان تشعر بالطمأنينه.
ان الجرح في الاصبع في الرؤيا يعني ان هناك شيء ما تحاول منع نفسك من القيام به، كما ان هذا الحلم هو إشارة انك سوف تكشف بعض الجوانب المخفية.

جرح الاصبع بدون خروج دم في المنام يعني أنك سوف تهدر طاقتك في مساعي غير منتجة، او انك سوف تدخل في مشروع تجاري فاشل.
يشير الجرح في الحلم إلى رضاك ​​بما لديك بالفعل ، و أشاره انك حققت كثير من الاشياء التي تتمناها في الحياة.
رؤيه ان اصابعك مجروحه يعني ان شخص ما في حياتك سوف يستنزف ثقتك بنفسك و مواردك ، او ان شخص ما سوف يصرف من اموالك الخاصه.

من يرى ان جرح اصاب اصبعه في الرؤيه هذا يعني انه يخاف من الاقتراب من علاقة ما أو موقف ما ، او انه لديه فوبيا من شيء ما، و هذا الحلم هو تلميح لحالة عدم الأمان التي يشعر بها عندما يواجه ذلك الموقف ، كما تدل تلك الرؤيه على الأنانية التي تتمتلكه عندما يكون في موقف خطر لانه سوف يحاول ان ينجو بمفرده دون مساعده الاخرين.

اذا رأيت ان شخص ما يجرح اصبعك في المنام هذا يعني اتك يجب أن تكون أكثر اقتصاد، لان اموالك في خطر ، و لانك تصرف الكثير من المال في فترات زمنيه قصيره.

يعبر جرح الإصبع في الحلم عن ميولك إلى القيام بأشياء دون التفكير فيها، و دون معرفة العواقب او النتائج التي تحدث بعد ذلك، لذلك هذا الحلم هو تنبيه لك انك تحتاج إلى تكييف أفعالك أو سلوكك و تحسين افعالك حتى تتمكن من العيش دون مواجهة مشكلات .

اذا كنت في موقف حرج او في حاله اختلاف او ان لديك مشكلات مع شخص ما و رأيت جرح الاصبع في حلمك هذا يعني انك تحتاج إلى التراجع عن القتال و يجب عليك ان تصلح الموقف سريعاً.

كما يرمز حلمك بجرح الاصبع إلى آرائك السياسية ذات الميول الصحيحة، و يدل الحلم انك تشعر أنك مقيد و محصور و لاتستطيع التعبير عن مشاعرك للطرف الثاني.

حلم الإصبع المجروح يعني حدوث بعض سوء الفهم والشك فيما تقوله، و يعني ان الاخرين سوف لن يصدقون كلامك .
كما تدل تلك الرؤيه انك تحتاج إلى تمثيل رغباتك و التعبير عن مشاعرك بشكل واضح و صريح، كما يدل هذا الحلم ان عليك أن تكون أكثر حذر من الاشخاص الذين يعيشون حولك ، و عليك ان لا تضع ثقتك التامه في شخص ما حتى لا تنصدم به.

اذا جرحت اصبعك بنفسك حتى لو كان ذلك عن طريق حادث او شيء كهذا في حلمك ذلك يعني انك تحتاج إلى التوقف قليلاً و ترك متاعب الحياة و الاسترخاء لأن هذا الحلم يدل على انك تشعر بالملل و التعب و ان طاقتك بدئت تنخفض كثيراً ، لذلك انت بحاجه لفتره من النقاهه من اجل اعاده شحن بطاريات الطاقه الخاصه بمزاجك.

الحلم بجرح الإصبع علامة على القسوة، و تلك الرؤيه تدل انك اذا لم تتراجع عن الافعال الغير صحيحه التي تقوم بها للأسف سوف تجد نفسك غارق في الفضيحة.

اذا رأيت ان شخص مقرب منك جرح اصبعه في المنام هذا يعني ان هناك موقف في حياتك يجعلك ترغب في الاختفاء او انك سوف تمثل عدم الانتباه له ، لانه موقف يسبب لك الخجل.

الحلم للأسف هو تنبيه لافتقارك إلى بعض الخبرات اللازمه التي هي ضروريه من اجل متابعه اعمالك ، خاصة ان الاشخاص الذين يعملون معك سوف يتركونك قبل ان يكتمل العمل، و سوف تجد نفسك غير راضي عن هذا الوضع لكن ذلك سوف يكون بعد فوات الاوان.

الحلم بإصبع جريح هو تلميح ان ما تشعر به من عدم راحه حيال الناس في محيطك، كما يدل هذا الحلم انك سوف تفوز في جدال ما، كما تدل تلك الرؤيه أنك شديد الاهتمام بالأسرة.

ايضاً يشير هذا الحلم الى النجاح في الحب و الدخول في علاقه عاطفيه ناجحه سوف تجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء.

إذا حلمت برؤية أصابعك ملطخة أو مخدوشة والدم ينزف منها فإن هذا يعني مواجهة متاعب كثيرة و معاناة، و سوف تصاب باليأس بسبب كثرة المشكلات التي سوف تواجهك في الحياة.

تفسير الاصبع المجروح في الحلم

حلم الإصبع المجروح يرمز لحياة جديدة و يدل على التحرر ، كما تدل تلك الرؤيه انك لا بأس اذا طلبت الدعم او المساعده من أجل تجاوز الأوقات الصعبة.
اذا رأيت ان اصبعك مجروح هذا يعني انك سوف تجد نفسك في وضع غير مستقر في العمل أو في مشروع عمب جماعي.

و تشير إصابة الإصبع إلى السلطة التي يتمتع بها صاحب الحلمعلى الآخرين، و قدرته على فرض ارائه عليهم حتى لو كان ذلك سوف يتم بصعوبه بالغه لانهم لا يؤمنون بارائه.

الحلم بالإصبع المجروح يعني انك سوف تواجه مشكلة غير مألوفة لا تعرف كيفية التعامل معها وحلها في حياتك، كما تدل تلك الرؤيه أنك سوف تكون حزين لفتره قصيره بسبب التعرض لخسارة حديثة.

الاصبع المجروح في الحلم يدل على رغبتك في العيش دون الحاجة إلى القلق بشأن المشاكل المالية والمادية، كما تدل تلك الرؤيه انك قد يتم تضليلك أو خداعك، لانك سوف تكون قلق أو منشغل ببعض الأمور القانونية في حياتك.

ايضاً هذا الحلم يدل أنك بحاجة إلى المزيد من قوة الإرادة والتحفيز لتحقيق أهدافك، كما تدل تلك الرؤيه انك قد تحاول التمسك بعلاقة قديمه أو ببعض العادات القديمة أو بطرق العيش المستهلكه التي لم تعد تنفع.

رؤيه ان اصبعك مجروج و ينزل منك الدم في حلمك هذا يعني انك قد يتم التقليل من شأنك بسبب حجمك أو مظهرك.

و الحلم بالإصبع المجروح هو إشارة تحذير لطريقة عفا عليها الزمن لفعل شيء ما، كما يدل هذا الحلم أنك تفتقر إلى المغامرة في حياتك.
و قد تدل تلك الرؤيه ان هناك موقف تسعى فيه للحصول على توضيح من شخص ما، كما يدل هذا الحلم على الوحدة و العزلة و اليأس.

الحلم بإصابة الإصبع هو رسالة حب وعاطفة سوف تصلك قريباً من شخص ما، كما يدل هذا الحلم أنك جيد في تقديم نصيحتك للآخرين، لكنك تحتاج إلى البدء في اتخاذ الإجراءات و التغييرات اللازمة التي ستنقلك إلى مستوى جديد في حياتك.

و هذا الحلم في بعض الأحيان يدل على امتلاك صاحب الحلم مهارات و قدرات خاصه في التواصل مع الاخرين و قدره على الاقناع، كما تدل تلك الرؤيه انك سوف تعمل على كشف شيء ما او سر ما كان مخفياً في السابق.

تفسير جرح الاصبع في الحلم و رؤية الأصبع المجروح في المنام

يوتيوب تفسير جرح الاصبع في المنام

المصادر و المراجع

  1. "الإشارات في عالم العبارات "الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة دار الكتب العلمية، بيروت 1993.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً