تفسير حلم الحمص اليابس في المنام لابن سيرين

رؤية الحمص اليابس في الحلم يدل على البخل و العناد و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل اكل حمص يابس او شراء الحمص الجاف من محل البقوليات و رؤية الحمص الأصفر او الحمص الاخضر لابن سيرين و النابلسي و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير الحمص اليابس في الحلم

رؤية الحمص اليابس في المنام رؤية غير محمودة بالنسبة لصاحب هذه الرؤيا تدل على البخل تعني أنك ستكون بخيلاً ومع شديد الأسف.

رؤيا الحمص اليابس في المنام للعزباء لو كان جاف فهو قد يشير إلى تقدم أحد الرجال لهذه الفتاة في القريب العاجل، ولكن هذا الرجل يتميز أنه حاد في الطباع، ومتقلب المزاج.
يقول بعض مفسرين الأحلام أن رؤيا الحمص اليابس في منام العزباء يشير على أن هذه الفتاة تتميز بالعند والتحدي.
الحمص الجاف في المنام للفتاة العزباء دائماً ما تكون رؤيا غير جيدة، فهي قد تكون إشارة إلى الرسوب في الدراسة، أو فسخ الخطوبة، أو ترك العمل أو ما شابه ذلك من أمور
رؤية الحمص اليابس في حلم المتزوجه يدل على الخلافات الكثيرة مع الزوج.

بينما لو كان الحمص اليابس في حلم الحامل فهو يشير إلى إنجابها لمولود أنثى، والله وحده يعلم ما في الأرحام.
كذلك يقول بعض مفسرين الأحلام أن رؤيا الحمص الجاف في المنام للحامل هو من الرؤيا الغير محمودة، فهي قد تشير إلى حدوث بعض المتاعب لهذه المرأة في حملها

قد يكون الحمص اليابس في المنام للمطلقه دليل على أن زوج هذه السيدة رجل بخيل جدا.

أما ول رؤيا الحمص اليابس في المنام للرجل فهي تدل على المتاعب والمشكلات التي سوف يتعرض لها صاحب هذه الرؤيا.
من شر رؤيا الحمص في المنام للرجل؛ الحمص الجاف المبعثر على الأرض، فهي قد تدل على دخول هذا الرجل في الكثير من المشكلات التي سوف يصعب عليه التخلص منها.

و من ناحية أخرى يشير الحمص الجاف في المنام إلى أن الأشخاص الآخرين القريبين منك مهتمون بك كثيراً و يحاولون مساعدتك و بشكل عام فإن الحمص اذا كان جاف في الأطعمة يدل على التمتع و الحصول على فرص ممتعة في حياة الرائي و الله اعلم.

تفسير الحمص الجاف في المنام

الحمص الجاف في منام العزباء يرمز إلى رجل صعب المزاج ، حاد الطبع و قوي الشكيمة قد يكون خطيبها أو زوجها في المستقبل
التي ترى الحمص الجاف في الحقيبه أو جيبها فإنها سوف تواجه صعوبة مالية طارئة و التي تراه بكثرة في بيتها أو مدرستها أو مكان عملها فإنه يدل على بعض المصاعب التي قد تواجها في ذلك المكان
ربما دل الحمص الجاف على الجفاء أو قسوة المشاعر أو شيء من هذا القبيل
و الحمص الصلب يرمز إلى العناد و صلابة الرأي و ربما دل على شخصية الرائي القوية و مواقفه الصارمة
الحمص الجاف في منام المتزوجه من البقول الدالة على موقف صعب أو حياة فيها كدر أو هو علامة رزق بعد تعب
يحمد في الرؤى طبخه أو إعداده مع أطباق شهية أما تناوله جاف أو صلب فقد يرمز إلى بعض المتاعب أو العوائق في العمل أو في التعامل مع الأبناء أو الزوج
وضع الحمص الجاف في الماء يعد فأل حسن إذ من المحتمل أن تتحسن أوضاعها المالية أو العائلية بشكل ملحوظ
الحمص الجاف في منام المرأة الحامل يرمز كذلك إلى المولود الذكر
الحمص الجاف في منام الرجل لا يحمد شراؤه أو بيعه أو تداوله فهو علامة تعب و مشقة في الكسب و الرزق و لكنه لا يعبر عن خسارة أو إخفاق ما دام في الحلم مجمع غير مبعثر أو محفوظ في مكان اًمن مثل المطبخ أو المخزن أو الثلاجة

أما إذا حلمت الفتاة بالحمص الجاف فأجمع المفسرين على أنه يشير الى الرجل وعلى ذلك فيتقدم رجل لطلب هذه الفتاه للزواج في وقت قريب ولكن هذا الرجل يتصف بالعصبية والشد.

كما قال العلماء بأن الفتاه إذا حلمت برؤية الحمص الجاف في حقيبتها فهذا يدل على أنها سوف تواجه صعوبة مالية أو تعسر ومشكلات في عملها

أما إذا رأت المتزوجه الحمص الجاف في منامها فهذا يدل على المشكلات الأسرية التي ستواجها هذه المرأة وتكون هذه المشكلات مع زوجها وأبنائها.

أما إذا رأت أنها تقوم بطبخ الحمص الجاف وتحول الى الأخضر وقاموا بأكلة فهذا يشير الى حل كل المشكلات وتيسر مادي ومعنوي لها ولزوجها وأبنائها

على عكس رؤية الحمص الأخضر في المنام تشير رؤية الحمص الجاف في الحلم على بخل وحرص الرجل الشديد في المال ،كما أنه غير محمود رؤية شراء أو بيع الحمص الجاف في الحلم حيث يدل على المتاعب في الحصول على المال ،وينذر بالفشل والخسارة إذا رأى الرجل في حلمه الحمص الجاف مبعثر وملقي على الأرض وغير محفوظ.

تفسير الحمص في المنام

رؤية الحمص في الحلم دلالة على مرور الشخص فجأة بفترة صعبة في حياته العملية، و ازدياد مشكلاته يوم بعد يوم، و إهانته من بعض الأشخاص الذي يحبهم، و ستسوء حياته، و سينقلب مستقبله المهني رأساً على عقب، و سوف يسمع بعض الأخبار السيئة بخصوص والديه، و سيجد صعوبه في تحقيق بعض الأشياء التي يطمح إليها.

تناول حمص في الحلم علامة على شعور الشخص بالحزن بسبب ما يتعرض إليه من مشكلات، و على عدم قدرته على ترك عيوبه، و على تعرضه الى الاحباط، و على ضياع كل مجهوداته وعلى عدم دعم أصدقائه و أقاربه، و سيكتئب، و سيعيش أزمة مادية.

عمل حمص في الحلم تشير إلى ظهور أحداث سيئة لا يرغب الشخص في حدوثها و الى سوء أعماله أكثر، و تعرضه إلى أذى، و يدل على ضرورة أخذه قرارات جديدة و هكذا سينصلح حاله و يعيش في سعادة و راحة .

حبيبات الحمص في الحلم تدل أن أفراح الشخص ستنتهي فجأة، و سيُقحم في حياته أشخاص سيئين، و سيرى الشر من أشخاص يحبهم و يحترمهم، و سيتأثر محيطه الاجتماعي، و سيتأذى من أحد أقاربه، كما إنه سيعيش بعض المشكلات الكييرة.

رؤية حمص مدور في الحلم تعبر عن عرقلة أعماله التي كانت تسير بشكل جيد بمجرد معرفته بعض الأشخاص السيئين، و سيخسر ، و يدل على تعرضه للحزن بسبب هذا.

رؤية حمص يابس مدور في الحلم إشارة إلى عدم القدرة على حل المشكلات و الله اعلم.

تفسير حلم الحمص اليابس في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير الحمص اليابس في المنام

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً