تفسير حلم جرح الجسم في المنام لابن سيرين

رؤية جرح في الجسم في الحلم يدل على الخير و الرزق و الحصول على المنفعه و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل تضميد الجرح او جرح مفتوح بدون دم او حلمت جرح في اليد او في الرقبة او جرح الوجه لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير جرح في الجسم في الحلم

رؤية جرح في الجسم في الحلم إشارة الى جرح و مرض كبير سيعيشه صاحب الحلم ، و إذا كان الجرح مُلتهب فإنه علامة على مشكلة ما سوف تستمر لفترة طويلة، و بالنسبة للأغنياء جرح الجسد في المنام علامة على فُقدانهم أموالهم و تعرضهم الى موقف ما سيألم الناس.
رؤية جرح في الحلم لا يدل على خير و بالنسبة الى كبار السن تدل على اقتراب لقاء الله أما إذا كان على الجرح دم فإن الرؤيه معنى دموع الشخص و سوء حياته بسبب ألمه.
أما رؤية قشرة الجرح في الحلم تدل على انتهاء المحن و المشكلات و على عدم بُعد الأيام الجميلة الهادئة عن حياتك.

رؤية الجرح في الجسم في المنام يختلف تفسير حسب مكان الجرح ، فذا كان الجرح في اليد اليسار في الحلم تدل على الاحسان و النعمة التي ستحصل عليها من احد اقاربك الرجال ، اما الجرح في اليد اليمنى في المنام يدل انك سوف تحصل على هذه المساعدة من امراءة.
و الجرح في كعب القدم في الحلم يدل على المال الذي ستحصل علية من ولدك ، اما الجرح في القدم نفسها يدل على الربح الذي ستوفره في نهاية تجارتك.

و الجرح في البطن في الحلم يدل على المنفعة التي ستحصل عليها من حفيدك ، و الجرح في سمانة الرجل تدل على العمر الطويل.
اما الجرح في القدم او الرجل يدل على البركة الني ستاتي اليك ، و الجرح في الرأس يدل على النجاح في العمل و الى الترقية.
اما الجرح في القلب يدل على العشق الذي ستحققة خلال فترة قصيرة .

رؤية جرح في الحلم من الممكن تفسيره بأشكال مختلفة ، إذا رأى الشخص جرح ما مُلتهب في نفسه فهذا يعنى مواجهة بعض الحزن و حدوث ألم.
و رؤية الجرح هي إشارة الى ان الشخص الرائي سوف يعيش فُقدان مادي و معنوي، و إشارة الى غياب فرح و سعادة الشخص بسبب أيام مليئة الحزن.

حلم الجرح يدل على انتقاص الرزق و تُعَبِر أيضاً عن انغلاق النصيب وعدم سير أعماله بالشكل المطلوب بسبب مواجهة مشكلات ، و في التجارة من الممكن أن تُعَبِر عن الفقد و الخسارة.
و طبقاً لبعض المُفسرين يقولون ان الجرح في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يتعرض الى ضرر و خسارة من عائلته و أقاربه و سيقوم برد الإساءة بالاساءة.

رؤية جرح في جسد في الحلم يُعَبِر عن الأشخاص فاقدين الأمل في الحياة و المخنوقين بمشاعر الوحدة ، و يدل أيضاً على عدم وثوق الشخص في الأشخاص الأخرين و انه يخاف من إدخال ناس جديدة الى حياته ، و من الطبيعي للناس الذين يتعرضون الى ضرر و قلق في حياتهم الحقيقيه ان يروا مثل تلك الاحلام.

الجرح في الحلم يدل في العموم على المال و لكن من اجل تفسير الرؤية بشكل كامل يجب تحليلها بشكل جيد ، و اذا راى الشخص انة يصاب في الحلم فهذا يدل على المكسب الذي سيحصل علية في نهاية عملة و سيكون صاحب اموال في وقت قصير لكن هذا المال لا يمكن معرفة سيكون خير او شر لان هذا يكون مرتبط بتفاصيل الرؤية.

تفسير جرح في المِعدة في الحلم

رؤية جرح في منطقة المِعدة يدل على فُقدان مادى للشخص خاصة في الأشخاص الذين يقومون بأعمال التجارة فإنه علامة على عيش مشكلة بسبب خراب في أوساطهم و بسبب الدخول في إستثمارات خاطئة و إقتراض اموال بنسب فوائد كبيرة.

تفسير جرح اليد اليمين في المنام

رؤية ان يدك اليمن جرحت في الحلم تدل هذا الرؤية على الخير الذي سيأتي الى صاحبها ، و جرح اليد اليمنى في الحلم تدل على زيادة المال الذي في يدك الى الضعف ، و في هذه الحالة سيكسب صاحب الرؤية اموال عن طريق الحلال و سيكون صاحب حياة مريحة و امنة .

تفسير جرح اليد اليسار في الحلم

رؤية انك يدم الشمال جرحت لا تدل هذه الرؤية على الخير وتدل على فقدان المال من يد صاحب الرؤية ، و قد تكون الرؤية اشارة على زيادة عدد الاشخاص الذي ترعاهم و تهتم بهم .
و يعني المعنى العام لهذه الرؤية هو فقدان المال و بسبب المشكلات المختلفة التي سوف تواجها و نتيجة ذلك ستشعر بالحزن .

تفسير جرح الساق في المنام

رؤية ان ساقك جرحت في الحلم اذا راي صاحب الرؤية ان ساقة جرحت هذه الرؤية تدل على معاني كثيرة لكن المعني العام لهذه الرؤية سيكون ان عمر صاحب الرؤية طويل و سيعيش حياة مليئة بالصحة و لهذا اذا راى الشخص انة يجرح في ساقة هذا يدل على خير كبير من اجل صاحب الرؤية.

تفسير خروج الدم من الجرح في الحلم

اذا جرح شخص في المنام و راى ان الدماء تخرج من الجرح ذلك يدل على ان هذا الشخص قد ارتكب ذنب كبير ، و في هذا الموقف يقول المفسرين ان الشخص الذي يجرح شخص في الحلم قد يكون قد ارتكب ذنب كبير ، اما الشخص الذي تعرض للجرح فقد فعل خير كبير و انه سيكون شخص صالح.

تفسير جرح الوجه في المنام

رؤية أنه يُجرح في وجهه في الحلم دلالة على الأعمال الجيدة، و على دخول الأشخاص الصادقين في حياتهم، و إلى عودة القوة في محيط عمله من جديد.
كما إنها دلالة على سماع خبر جميل فجأة غير متوقع بعد وضع متأزم سيعيشه.

رؤية أثر جرح في الوجه في الحلم يعتبر بمثابة جرس تنبيه الى صاحب الحلم بسبب طريقة تعامله مع الاخرين.
و الرؤيه تدل أنه يجرح أحبابه بدون أن يقصد كما إنها في بعض الأحيان تشير إلى سماع خبر سيء، و البكاء بسببه، و أحياناً أخرى تعبر عن سماع بعض الأشياء المُحزنه. إذا كان الجرح به دم في الحلم فإنه لا يعبر عن خير، و يخبرنا عن ضرورة البُعد عن العادات السيئة و الأوضاع المُحرَمه.

نزع قشرة جرح في الوجه في الحلم إشارة إلى وصول الشخص إلى مرتبه عالية في عمله، و الى الراحة المادية، و الى تحقيق تطورات جيدة في العمل، و من الناحية التجارية علامة على قوة تجارته و البركة في رزقه. في نفس الوقت بالنسبة الى بعض المفسرين فإنها تعبر عن القوة و عدم معيشة أى مشكلات صحية و الله اعلى و اعلم.

تفسير حلم جرح الجسم في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير جرح الجسم في الحلم

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً