تفسير حلم جرح الوجه في المنام لابن سيرين

رؤية جرح الوجه في الحلم يدل على الرزق الواسع و مواجهة بعض المشكلات و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل من يرى في منامه ان جرح قد أصاب جزء من الوجه او الجبهة او وجهي انجرح او جرح الوجه بالموس او بالسكين او خمش الوجه او جرح الرأس او جرح في وجه الطفل لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير جرح الوجه في الحلم

يرمز الجرح في الوجه أو الخدوش الصغيرة إلى نميمة الأصدقاء أو الأقارب ، بمعنى : إن الذي يرى في منامه جرح قد أصاب جزء من الوجه قد أدى إلى تشوه ، فذلك معناه أن صاحب الحلم قد يتعرض إلى سوء من قبل شخص أو مجموعة من الأشخاص قد عقدوا العزم على الفتك بعرضه أو سمعته بسبب الحسد و الكراهية أو البغضاء ، فإن رأى صاحب الحلم أن الجرح قد التأم و لم يبقى له أثر فذلك يعني أنه ينجو من صنيعهم المشئوم و يفوت عليهم فرصة النيل منه

قد يحلم البعض بوجود بعض الخدوش أو الجروح السطحية في الوجه وهذا حسب ما فسره علماء تفسير الأحلام بأنه دلالة على القيام بمعصية وذنب قد يكون النميمة أو نقل الكلام بين الناس بالباطل وهذا من الأمور المكروهة وتعد علامة تحذير للرائي.
بينما إن وجد الرائي أن هذا الجرح قد التئم فهذا دليل على النجاة والهروب من مشكلة كبيره قد تكون فتنة أو أزمة مالية يمر بها ويجتازها
من يرى في المنام أنه تعرض لجرح في الوجه وتسبب في تشوه فهذا يدل على يدل على وجود بعض الأشخاص يزعمون على فتك عرضك وسمعتك أو يحسدونك ويكنون لك البغض والكراهية

، ويختلف التفسير في حالة رؤية خروج الدم من الجرح بشكل كبير والتي ترمز إلى التغييرات السلبية التي سوف يعاني منها الحالم في المرحلة المقبلة من حياته، كما يدل جرح الوجه في المنام، على أن الحالم يسير في الطريق الخاطئ وأنه يبتعد عن الله سبحانه وتعالي في الكثير من الأمور، وأن الحالم سوف يعاني في الكثير من المشكلات، بينما يرمز حبهة الوجه على أن الحالم يحصل على الأموال بطرق غير شرعية.

و جرح الرأس في المنام، دليل على أن الحالم يعاني من التفكير في الكثير من الأمور.

رؤية جرح في الوجه في الحلم دلالة على المكسب الكثير لصاحب الحلم و عمل أشياء مفيدة، و تحقيق ما يخطط إليه، و اشارة على النجاح و الحب و الاحترام في حياته الاجتماعية.
كما إنها في بعض الأحيان تعبر عن بعض الصعوبات و مقابلة مشكلة ما يصعب عليه مواجهتها.

تفسير جرح الوجه في المنام لابن سيرين

يقول مفسر الاحلام محمد ابن سيرين ان رؤية جرح في وجهك في الحلم تدل على الحصول على العديد من النعم و الشيء المختلف الذي تراه في وجهك يدل في العموم على الخير ولهذا السبب الشخص الذي يرى هذه الرؤية سوف يحقق نعم مادية و معنوية.
و الجرح الذي تراة في وجهك اذا كان كبير فهذا يدل على النعم الكثيرة التي ستحصل عليها ،و الشخص الذي يرى انة يغطي الجرح في الحلم سوف يحصل على غنيمة كبيرة و مال كثير.
اما رؤية دم او صديد ينزل من وجهك فهذا يدل على الغنى بكل المعنى و الى النصيب الجميل و الى الغنى المادي و المعنوي .

و الشخص الذي يرى جرح في وجهة سوف يكون الشخص الذي يتجة الى المال و الذي يعطي اهمية كبيرة للمظاهر الخارجية و الى الغنى .
وبالاضافة الى ان هذه الرؤية تعكس الخوف الكبير الذي تشعر به و الى تجاوز العقد المتعلقة بحالتك النفسية .

رؤية جرح في الوجة تدل على المكسب الكبير و انك ستقوم باعمال مفيدة و ستحقق كل خططك و احلامك و سوف تكون ناجح في الحياة الاجتماعية و ستصل الى مكانة سيحترمك فيها الناس و يقدرك الاخرين من حولك.
جرح الوجه في الحلم يدل احياناً على انك سوف تواجة بعض الاحداث التي لا تريدها و ستواجة مشكلة لا ترغب بها و ستواجة مع المشكلات التي تكون صعبة الحل .

تفسير ظهور جرح في الوجه في الحلم

نقوم بتفسير هذا الحلم طبقاً لحالاته المختلفة حيث إنه من الممكن تفسيره على انه اشارة لتولي منصب مرموق و الرزق بمال جيد، و الشعور بمشاعر المحب المُربكة. كما إن الرؤيه تخبرنا عن عمل الشخص لعمل خير و علو منزلته في عمل محترم.

خروج جرح في الوجة في الحلم تدل هذه الرؤية على المال و العشق الذي سوف تجده في حياتك و على المكانة الجميلة ، و على الارتفاع في مكانتك ، و اشارة ان صاحب الرؤية سوف يحصل على خير كبير في عملة .

تفسير ازالة قشرة الحرج في الحلم

رؤية ازالة قشرة الجرح في المنام تدل على المكانة الذي ستصل اليها في العمل و على الراحة التي ستشعر بها من الجهة المالية.
الرؤية اشارة على حدوث بعض التطورات الجميلة المتعلقة بعملك و سوف يكون لديك قوة مالية كبيرة في مجال التجارة ، و ستحصل على خير كبير و في نفس الوقت تدل هذه الرؤية وفقاً لبعض المفسرين على انك سوف تكون صاحب قوة ولن تعيش اي مشكلة من جهة الصحة .

تفسير اثر جرح في الوجه في الحلم

رؤية ظهور اثر الجرح في الوجه في المنام تعبر هذه الرؤية هي رؤية تحذير بسبب تصرفات صاحب الرؤية و الشخص الذي يرى هذه الرؤية سيكسر قلوب الاشخاص الذي يحبهم دون ان يلاحظ ذلك.
و احياناً تدل الرؤيه على وصول خبر سيجعله يشعر بالحزن و سيبكي كثيراً و سوف يعيش بعض الاشياء التي تحزنة.
واذا كان الجرح الذي تراة ذو دماء فهذا يدل على انه يجب عليك الابتعاد عن الحرام و العادات السيئة .

تفسير ضمادة الجرح في الوجه في الحلم

رؤية ضمادة الجروح في الحلم دلالة على ضرورة تأني الشخص قليلاً لتحقيق الأشياء التى خطط لها، و اشارة ان عليه الإفصاح عن بعض الأسرار التي كان يعمل على إخفاءها ، كما إن الرؤيه تعبر عن سداد الشخص ديونه بسهولة ، و اشارة على تحقيق الغنى و الثراء.

تفسير خروج الدم من الوجه في الحلم

رؤية خروج الدماء من الوجه في المنام تدل هذه الرؤية على الخير ، فهذه الرؤية تدل على المال و الملك الذي ستحصل علية ، و الدم الذي يسيل من الجرح يدل على الرزق الحلال والرزق السهل ، و الدماء السائلة من الجرح تدل على وصول الاخبار السعيده ، واغلاق الجرح في الحلم يدل على المساعدة التي ستراها من اقاربك .

تفسير جرح الوجه في الحلم للعزباء

الوجه يرمز في المنام إلى السمعة و سيرة صاحب المنام، فمن يرى ان وجهه به جروح او خدوش، فهذا يرمز إلى وجود من يشوه سمعة صاحب الحلم، و إذا رأى ان جزءا من وجهه قد تم تشويهه في المنام فهذا يدل على سوء سوف يصيبه من النميمه و الكلام في سمعته، و اذا رأى التئام جروح وجهه في المنام فهذا يدل على التعافي من هذا السوء الذي اصابه.

تفسير جرح الوجه في الحلم للمتزوجه

تفسير رؤية الشخص لحدوث جرح في وجهه في المنام مما أصابه الذعر والخوف والقلق فلا داعي للقلق، فهو دليل وبشرة خير على أن الشخص سوف يحصل على البركة والخير والمال الوفير في المستقبل بالإضافة إلى أنه سوف يتمكن من تطويره لعملة وسوف يحصل على الرزق والمال الوفير.
إذا تم جرح الشخص في وجهه بواسطة صديقة، فإن هذا دليل مميز وواضح على علاقة الشخص بصديقة القوية والمتينة وأنه سوف يحظى على الخير الوفير هو وصديقة

تفسير جرح الوجه في الحلم للحامل

من يرى وجود جرح في وجهه فمعناه أنه معتاد على النميمة والأقاويل مع الأصدقاء والأقارب.
أما الشخص الذي يرى جزء معين من وجهه مجروح، فهذا يدل على تحدث الناس عنه، لأنهم يحملون له مشاعر الكراهية والحسد، ونجد في غالب الأمر أنه يرى أشياء غير مستحبة في الواقع، وحديث قد يصيبه بالسوء.
الشخص الذي يرى أن جرحه طاب والتئم وعاد الجلد على حالته الأولى، فمعنى هذا أنه سوف ينجو من مشكلة كبيره كان يقع فيها كما أنه يخرج منها سالماً ومعافى

تفسير الجرح في المنام

الجرح في المنام، دليل على أن الحالم سوف يعاني من الهم والحزن في الكثير من الأمور بالمرحلة المقبلة.
كما يدل تواجد الجروح في الجسد في المنام، على أن الحالم سوف يتخلص من المشكلات المتواجدة بحياته في الأيام المقبلة.
الجرح في الحلم، دليل على وجود شخص يحاول النيل منك في الكثير من الأمور والتسبب في مشكلات بعملك.
جرح اليد في المنام، دليل على أن الحالم سوف يعاني من أزمة مالية طاحنة في الفترة المقبلة، والتي يصعب التخلص منها.
و جرح القدم في الحلم، يدل على أن الحالم يركتكب الفواحش في حياته، بينا يدل جرح الأصابع على فقدان أحد الأبناء في الأيام المقبلة.
رؤية جرح الجسد بشكل كبير دليل على أن الحالم سوف يعاني من الهموم والمشكلات، ويدل جرح البطن بالنسبة للمرأة الحامل على أنها سوف تلد في الفترة المقبلة.

جرح القدم اليمني في المنام، دليل على أن الحالم يصرف أمواله بشكل بشع للغايه، ويدل الحلم على أنه رسالة من الله سبحانه وتعالي.

رؤية الرجل أنه تعرض للجرح في المنام، دليل على أنه سوف يواجه عدد من الصدمات والمشكلات من المقربين له في الأيام المقبلة.
كما يدل الجرح بالنسبة للرجل في المنام أنه سوف يصرف أمواله بشكل خاطئ.
الجرح في منام الرجل دليل على أنه سوف يعاني من المشكلات.

تفسير الجرح بدون دم في المنام

رؤية الحالم أنه تعرض للجرح في أحد أجزاء الجسم بدون دم في المنام، دليل على أنه لن ينجح في الوصول إلى أحلامه، وسوف يعاني من المشكلات في الأيام المقبلة.
رؤية العذراء أنها مجروحة جرح عميق في المنام بدون دم، دليل على أنها سوف تتعرض لصدمة عاطفية في القريب.
الجرح في المنام، دليل على اتساع الرزق في المرحلة المقبلة، وسوف تحصل على الحمل في مولود جديد في الأيام المقبلة.
بينما يدل جرح الحامل بدون دم في المنام، دليل على أنها سوف تلد وتكون بصحة جيدة.

رؤية جرح الوجه في المنام ؛ أحد الأحلام المرعبة والتي تسبب لنا حالة من القلق والحيرة بشكل كبير عند رؤيتها، وخاصة في حالة رؤية الجرح في أحد الأماكن الخطيرة في الجسم مثل الرأس أو الرقبة وغيرها

تفسير حلم جرح الوجه في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير جرح الوجه في الحلم

المصادر و المراجع

  1. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "منتخب الكلام في تفسير الأحلام"، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
  5. صفحة تفسير جرح الوحه في الحلم من موقع بوابة فيتو.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً