تفسير حلم القماش الاسود في المنام لابن سيرين

رؤية القماش الأسود في المنام أحد الأحلام المختلفة التي نراها في أحلامنا مثل لبس اللون الاسود او شراء ملابس سوداء او إهداء القماش الأسود او شراء قطعة قماش سوداء و غيرها وتسبب لنا حالات كبيره من القلق والحيرة الكيرة لدى الشخص الحالم، حيث إن القماش الأسود يتم استخدامه للحصول على الملابس التي تدل على عدد من الأشياء ومنها المناسبات السعيدة أو العزاء والأحزان، حيث إن اللون الأسود من الألوان التي تعبر عن الفخامة لكل من يرتديها، وقد يرى الكثير القماش الأسود في الأحلام، بسبب التفكير في صناعة أي من أنواع الملابس التي تأتي بالألوان السوداء منها العبايات أو البدل المختلفة، وسوف نوضح لكم التفسير السليم لرؤية القماش الأسود في الحلم، كما فسرها المفسر ابن سيرين في تفسير حلم القماش الأسود للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل

تفسير القماش الأسود في المنام

رؤية القماش الأسود في الحلم دليل على أن الشخص الحالم لا يرغب في حياته كما هي، ويسعى إلى إحداث الكثير من التغييرات في الحياة على كافة المجالات المختلفة.
يدل رؤية القماش الأسود في أحلامنا، على التغيير الجديد المرتقب في الحياة العامة، والتي سوف يقوم بها الحالم من أجل كسرحياة الملل والروتين.
كما يدل رؤية المرأة للقماش الأسود في الحلم، على أن الشخص الحالم سوف يعاني من المصائب الكبيرة والأحزان.
لبس ملابس مصنوعة من اللون الأسود في الحلم، دليل على أن الشخص الحالم سوف يعاني من المصاعب والاحزان، وذلك في حالة كان من كارهي اللون الأسود في الحياة العامة، أما في حالة كان من عشاق ارتداء الملابس السوداء فهو يدل على أن الشخص الحالم سوف يحصل على الخير وسوف ينجح في إحداث الكثير من التغييرات في الحياة.

القماش في المنام من الأحلام التي تراودنا في أحلامنا بشكل متواصل وتظهر لنا بالعديد من الأشكال المختلفة والألوان التي يتواجد بها القماش في الحياة العامة، حيث إن القماش من الأشياء التي نقوم باستخدامها في الحياة العامة، من أجل الحصول على الملابس المختلفة والتي نقوم بارتداءها في الحياة العامة ومنها الملابس النسائية والرجالية والأطفال، ويتواجد القماش بالعديد من الألوان المختلفة والتي يتم الاختيار من بينها، للحصول على أفضل الألوان الجديدة والأذواق الجديدة في الملابس، وسوف نوضح لكم تفسير رؤية القماش في المنام، كما فسرها المفسر ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير القماش في المنام

رؤية القماش في المنام دليل على أن الشخص الحالم سوف يجتمع بأشخاص خبيثين في الحياة العامة، وسوف يقومون بتدبير المكائد والمصائب له، وذلك من أجل تعطيل كافة النجاحات التي يقوم بها في الحياة العامة.
رؤية قطعة قماش خام في المنام ليست من الحرير أو القطن، دليل على أن الحالم سوف يعاني من ضاًلة الأموال في القريب، كما إن رؤية قطعة قماش بها ثقوب في الحلم، لديل على أن الحالم سوف يعاني من الأذى والمتاعب.
كما يدل رؤية القماش في الحلم على النعيم والحياة الترفيهية التي سوف يحصل عليها الشخص الحالم في القريب، كما يدل رؤية قماش قطن أو حرير في الحلم، دليل على أن الحالم سوف يرحل في القريب عن البلد من أجل الحصول على فرصة عمل جديدة، حيث إنه سوف يحصل على الخير والأموال من هذا السفر.
رؤية الحالم لقطع قماش مصنوعة من بذور مواد طبيعية، دليل على أن الحالم سوف ينال على الخير في القريب، أما رؤية الأقمشة الغير طبيعية في الحلم، دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرض لمعرفة أشخاص زائفين من المشاعر وسوف يحاولون النيل منه وإسقاطه.
كما يدل رؤية القماش الغير طبيعي في الحلم، دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرف على أشخاص كاذبين في الحياة العامة، وسوف يعاني من كذبهم.
امتلاك قماش بأثمان باهظة في الحلم، دليل على أن الحالم سوف يحصل على الأموال في القريب، وأن حالته المادية سوف تتحسن بشكل كبير، كما سوف ينجح في سداد الديون في القريب.
امتلاك أقمشة خامتها رديئة أو رخيصة في الحلم، دليل على أن الحالم سوف يعاني من قلة الأموال والفقر في الحياة العامة، كما سوف يعاني من الديون التي سوف تثقل عليه.

تفسير محل القماش في المنام

رؤية الفقير يدخل محل متخصص لبيع الأقمشة في المنام، دليل على أن الحالم سوف يحصل على الأموال في القريب.
شراء قماش باللون الأبيض في الحلم، دليل على أن حياة الشخص الحالم سوف تتبدل للأفضل في المرحلة المقبلة، وسوف يحصل على الأموال في القريب والتي سوف تساعده على التغيير وسداد الديون بالكامل.
شراء القماش في المنام من داخل محلات بيع القماش، يدل على أن الحالم سوف ينال على الكثير من التغييرات الهامة، وسوف يتحصل على الخير والأموال في القريب

تفسير حلم القماش الاسود في المنام لابن سيرين

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً