تفسير حلم القماش الابيض في المنام لابن سيرين

رؤية القماش الأبيض في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل و هدية قطعة قماش بيضاء اعطاء الميت قماش لونها ابيض او شراء من محل الأقمشة لابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق و المزيد من التفسيرات في سياق المقال :

تفسير حلم القماش الابيض في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القماش في المنام تختلف من حلم إلى اًخر حسب اختلاف حالة الرائي واختلاف تفاصيل الحلم والدلالات التي ينطوي عليها الحلم كما يختلف تفسير رؤية القماش في المنام باختلاف نوع القماش وحالته وسوف نذكر التفسيرات والدلالات المختلفة في تفسير رؤية القماش في المنام.

القماش الأبيض في المنام ؛ من الأحلام الجميله التي تظهر لنا في الأحلام والتي تصيب الشخص الحالم بحالة من الفرح والسعادة، حيث إنها تدل على الملابس الجديدة أو الأفراح وغيرها من الملابس التي يتواجد بها الأقمشة البيضاء بشكل عام، حيث إن الأقمشة عموماً من الأحلام التي تدل على الخير والسعادة التي سوف يحصل عليها في القريب، أما في حالة كان القماش أبيض فهو يدل على التغييرات الإيجابية التي سوف يتحصل عليها الشخص الحالم في الأيام القليلة المقبلة والتي سوف تسعده، وسوف نوضح لكم في مقالتنا اليوم، تفسير رؤية القماش الأبيض في الحلم، كما فسرها المفسر ابن سيرين في تفسيراته بالكامل، وذلك لكافة الأشخاص.

تفسير القماش الأبيض في المنام

رؤية القماش الأبيض في المنام ؛ دليل على أن الشخص الحالم سوف يتحصل على الفرج في القريب، وسوف ينال على الأموال في القريب.
إعطاء الميت قطعة قماش أبيض للمتزوجه في الحلم، دليل على أنها سوف تحصل على حمل جديد في القريب، وربما يدل على وفاة طفل من أطفالها، حيث إذا كانت الحالمة متزوجه جديد، فهو يدل على أنها سوف تحمل في المرحلة المقبلة، أما لو كان طفلها مريض ويعاني من أزمات صحية، فهو يدل على الوفاة وازدياد المرض.
كما يدل رؤية القماش الأبيض في الحلم بالنسبة للشاب، على راحة البال التي سوف يحصل عليها الحالم في القريب، أما في حالة كان القماش ناعم ولونه أبيض شاهق، دليل على الأموال التي سوف يتحصل عليها الشخص الحالم في الأيام القليلة المقبلة.
يدل رؤية القماش الأبيض الناعم في الحلم، على الأموال الحلال التي سوف يتحصل عليها الحالم، وسوف تكون أموال مباركة وسوف يقوم الحالم بالإنفاق على الأشياء المفيدة.
القماش الأبيض في الحلم، دليل على أن الشخص الحالم سوف يتحسن أحواله المادية في الأيام القليلة المقبلة، أما في حالة كان القماش الأبيض قطن أو صوف، دليل على الخير والسعادة التي سوف ينال عليها الشخص الحالم.
رؤية القماش الأبيض في منام العزباء، دليل على أنها سوف تتزوج في القريب من شخص طيب الأخلاق، وسوف تنال معه على الخير في القريب.
القماش الأبيض في حلم المتزوجه، فهو يدل على تحسن أحوال زوجها في القريب، وأنها سوف تنال على الأموال معه في الأيام القريبة.
إعطاء الزوج لزوجته القماش الأبيض، فهو يدل على التغييرات الإيجابية والتخلص من المشاكل التي يعاني منها الثنائي.

تفسير القماش في الحلم لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية القماش في المنام على أنها رؤية تحمل بشرى خير لصاحب الرؤيا فالقماش في المنام يدل على حصول صاحب الرؤيه على ما يتمناه ويسعى إلى تحقيقه.

كما تدل رؤية القماش في المنام على النصر الذي سوف يحصل عليها صاحب الرؤيه بإذن الله، يدل القماش في المنام على الرزق أو المال القليل إذا كان قماش من مادة غير الحرير أو القطن.

وفى حالة رؤية قماش ممزق في المنام فيدل ذلك على سوء الأشخاص حول صاحب الرؤية، ورؤية القماش المنسوج يعد رؤية خير بشكل عام.

أما إذا رأى صاحب الرؤيه قماش منسوج من النيلون أو البوليستر أو أي من المواد الصناعية الأخرى فيدل ذلك على العلاقات الباطلة في حياة الرائي كما يدل على بطلان القول.

في حالة إذا رأى صاحب الرؤيه أنه يقوم بحياكة وخياطة القماش في منامه فيدل ذلك على أن صاحب الرؤيه يسعى في أن يصلح من أموره وأحواله بشكل عام والله أعلم .

تعد رؤية شراء القماش في المنام من الرؤى المحمود حيث يدل شراء القماش في المنام على حصول صاحب الرؤيه على ما يتمناه ويرغب فيه كما يدل على تحقيق صاحب الرؤيه لأهدافه.

وإذا رأى الرائي أنه يقوم بشراء قماش أخضر في المنام فيدل ذلك على حصول الرائي على الخير الكثير، أما في حالة إذا رأى الرائي أنه يقوم بشراء قماش لونه أورق فذلك يدل على الرزق الوفير القادم إلى صاحب الرؤيه بإذن الله.

وإذا رأى الرائي أنه يقوم بشراء قماش لون أصفر في المنام فذلك يدل على إن صاحب الرؤيه قد يصاب بالمرض، أما في حالة رؤية شراء القماش باللون الأسود فيدل ذلك على وقوع حدث يسبب الحزن لصاحب الرؤية.

كما يدل شراء القماش الممزق والبالي في المنام على شيء غير محمود سوف يحدث في حياة الرائي والله أعلم.

إذا رأت الفتاة العزباء القماش المنسوج من الحرير في منامها فذلك يدل على حصول صاحبة الرؤيه على الخير الوفير و في حالة إذا كان القماش لونه أبيض فيدل ذلك على أن صاحبة الرؤيه سوف تتلقى أخبار سعيدة لها تجلب السرور في نفسها.

وفى حالة رؤية الفتاة العزباء القماش المنسوج من القطن أو الصوف في منامها فيدل ذلك على حصول صاحبة الرؤيه على الرزق والمال، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء القماش أو حياكته في منامها فذلك بشرى باقتراب زواجها أو ارتباطها بإذن الله.

إذا رأت المرأة المتزوجه أنها تقوم بشراء أو خياطة القماش أو المفروشات فيدل ذلك على الرزق والمال الكثير كما يدل على وقوع حدث سار يدخل السعادة على قلب صاحبة الرؤية.

وإذا رأت المرأة المتزوجه إن زوجها يهديها قماش في منامها فيدل ذلك على الخير والرزق الكثير في بيتها، وإذا قامت المرأة المتزوجه بارتداء القماش بعد أن قامت بحياكة فيدل ذلك على احتمال سفرها في الواقع والله أعلم.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً