تفسير البصل الاخضر في الحلم اكل البصل في المنام

رؤية البصل الاخضر يدل على نهاية الامراض و غيرها من المعاني سنذكرها للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل تناول البصل الاخضر او زراعة او اعطاء او شراء البصل الاخضر اللون من السوق للامام الصادق لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع:

تفسير البصل الاخضر في الحلم

البصل الاخضر فيِ المنام هو دليل على الشر اذا أكله الرائي، فمَن رأى كأنه أكل بصل اخضر وكان مريضاً هذا يعني انه سوف لن يشفى من هذا المرض سربعاً، و البصل الأخضر يدل على تحقيق الربح لكن مع الجهد، و رؤية الكثير من البصل الاخضر في حلمك يدل على صحة الجسم لكن مع الشعور بالحزن و الفراق.
و مَن رأى البصل الاخضر ولم يأكل منه فهو خير، وإن أكل منه فهو شرّ، و مَن رأى أنه يقشر البصل الاخضر فإنه سوف يتودد الى رجل ما او يحاول التقرب منه.
و البصل الاخضر في الحلم يدل على المال، ويدل للمسافر على الصحة و السلامة من السفر.

إذا رأيت البصل الأخضر في المنام، هذا يعني إن امنياتك سوف يصبح حقيقة، و كلما كان لون البصل أكثر إشراقاً كان تحقق امنياتك أسرع على الأرجح.

إذا رأيت في الحلم كمية من البصل الاخضر فسوف تواجه حسداً وغيرة من الاًخرين ثمناً لنجاحك. و إذا حلمت أنك تأكل البصل الاخضر فسوف تتغلب على كل المعارضين لك.

رؤية بصل أخضر في الحلم إشارة إلى أن شخص ما سوف سيرعاك و سيرغب في المشاركة في مصيرك و يساعدك في اتخاذ قرارات مصيرية.

إذا رأيت في حلمك حقل بصل أخضر فتفسيره أنك ستجد منافسة من الاًخرين في العمل ولكنك تشعر بالسرور لذلك. أما رؤية البصل الاخضر مطبوخاً في الحلم فتفسيره الهدوء والاطمئنان، وإنك ستحقق أرباحاً بسيطة من تجارتك.
وإذا حلمت أنك تقطع البصل الاخضر وتشعر برائحته النفاذة تدخل عينيك فذلك يعني أن منافسيك سيفوزون عليك.

من رأى في المنام بصل اخضر فسوف يأتيه ربح من تجارة او غيره ولكن مع بذل المجهود ، و رؤية الكثير من البصل الاخصر يشير الى الصحة في الجسد مع الفراق والحزن

و رؤية البصل الأخضر ناضج في المنام، يعني انه قد يتم الكشف عن الاسرار، و عليك ان تستعد لمفاجآت القدر غير السارة.
ايضاً يدل هذا الحلم ان لديك سر فظيع وغير سار ، ولا تريد أن يصبح هذا السر معروفاً للناس، لان الكشف عن هذا السر محفوف بالعواقب التي يمكن أن تضر بك أو بأسرتك.

و في بعض الحالات يمكن ان تعتبر رؤية البصل الأخضر في المنام أفضل رؤية، و هذا الحلم يعني الرفاهية الكاملة و الفرح الكبير والثروة الرائعة سوف تنتظر الحالم قريباً .
و إذا رأى صاحب الحلم بصلة خضراء في المنام هذا يعني ان الطريقه التي سوف يصبح بها ثرياً ليست بهذه الأهمية، يمكنه الحصول على ميراث من شخص مجهول ، أو العثور عن طريق الخطأ على كنز حقيقي ، أو يمكنه ربح ثروته في بعض الألعاب أو اليانصيب، و لكي تعود الثروة التي يتم الحصول عليها بهذه الطريقة على صاحبها فقط ، فمن الأفضل أن تلتزم الصمت حيال هذه الأموال وعدم إخبار الجميع على اليمين و اليسار بأنك الآن شخص ثري.

تفسير البصل الأخضر في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه البصل الأخضر فتشير هذه الرؤيه على زوال المشكلات والمصاعب والأزمات الصعبه التي تواجهها في حياته، وتشير أيضاً على قدوم الكثير من الخير والرزق، وأن كان الرائي مريض و رأى أنه يتناول البصل الأخضر فتشير هذه الرؤيه على شفائه.

ومن رأى البصل الأخضر ولم يأكل منه في المنام فذلك خير له ، ويفسر البصل الأخضر في المنام بالمال ، ويشير ايضاً الى سلامة المسافر وصحته ، ومن اكل البصل في المنام فسوف يتغلب على معارضيه.

و رؤية البصل المطبوخ في المنام يشير الى الاطمئنان والهدوء ، ونيل الارباح في التجارة ، ومن اكل البصل المطبوخ في المنام فسوف يتوب الى الله.

و من يرى البصل الأخضر في المنام يدل على تحقيق ربح نقدي، و ربما سوف يغير صاحب الحلم وظيفته و ذلك قد يؤدي الى تحسن حالته المالية.

إذا رأيت البصل الأخضر في المنام أو أكلته مع أنواع أخرى من البصل، فإن هذا الحلم يعد الشخص المريض بالشفاء العاجل من المرض.

البصل الاخضر الذي يراه الشخص سليم و جميل و غير فاسد، مثل هذا الحلم يعد بالسعادة العائلية والاحترام وحب النسل والحب الزوجي.

رؤية البصل الأخضر المفروم في طبق في المنام يدل على الاهتمام بالأسرة، و انك ربما ستشتري بعض العناصر المهمه في داخل المنزل أو شيء من هذا القبيل ، حيث سيكون جميع أفراد الأسرة مسرورين بشكل لا يوصف.

إن توزيع البصل الاخضر في المنام يدل على خيانة غير متوقعة، و سيكون الخونة أولئك الذين تعتبرهم أقرب الناس إليك، و على الأرجح سيكونون أصدقاءك.

رؤية البصل الاخضر في المنام يدل على مرض غير متوقع أو نزاع بين الأقارب بسبب الميراث.
إن تناول البصل الاخضر النيء يعني أنك ستتعلم شيئاً سيجلب لك المتاعب ويجعلك تتشاجر مع الأصدقاء.
إن تقشير البصل الاخضر في المنام هو علامة على النجاح في مهمة صعبة.
قطع البصل الاخضر و الدموع في عينيك في حلمك يدل على انك سوف تنهزم في القتال ضد المنافسين.
قلي البصل الاخضر في الحلم أو طهيه يدل على مسار هادئ للأمور وربح صغير ولكنه ثابت.
رؤيو أطباق فيها البصل الاخضر في المنام يعني انك سوف تنتصر على الأعداء وتتغلب على الصعوبات ، ولكن سوف تبذل جهود لا تصدق وتصرف كل مدخراتك و اموالك من أجله هذا النصر.

إن رؤية البصل الاخضر في الحديقة بكميات كبيرة يعني أنك في الواقع سوف تسبب لنفسك الحسد والغضب بسبب كثرة التفاخر بنجاحاتك.
زراعة البصل الاخضر في الحلم يعني انك سوف تتغلب عليك المخاوف.

إذا كان الحالم يعاني في الواقع من نوع من الأمراض الجسدية أو حتى مرض لفترة طويلة، فإن البصل الأخضر الذي يأكله في المنام يعد علامة جيدة، لأن هذا يعني أنه سيكون قادراً في المستقبل القريب على التعافي بسرعة والعودة إلى صحة جيدة.

و بالنسبة للأشخاص المصابين بأمراض خطيرة، يعد هذا الحلم على التخلص من المرض و تحقيق الشفاء الأسرع ، على عكس توقعات الأطباء، و ربما يرجع هذا التفسير إلى حقيقة أن البراعم الخضراء لأي نبات هي مفتاح الحياة الجديدة والربيع.
و إذا كان البصل الاخضر في حلمك جاف، هذه علامة على أن تحقيق الراحة سوف يستغرق وقتاً طويلا، و إذا كان البصل الاخضر فاسد في المنام، هذا يعني أنك بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للصحة.

حلم البصل الأخضر يعني أنه يجب عليك العمل على نفسك من أجل تحقيق أهدافك التي تتمناها.

تفسير البصل الأخضر في المنام لميلر

و يقول مفسر الاحلام ميلر ان رؤية الكثير من البصل الأخضر في الحلم يدل على وجود الكثير من الأعداء، كما يدل ان خصومك غاضبون جداً منك ويغارون جداً من سير الأمور معك.

ايضاً يقول ان أكل البصل الأخضر في الحلم يعني أنه سوف يمكنك هزيمة الأشخاص السيئين بسرعة وسهولة.
و قد يعني الحلم الذي أكلت فيه البصل أنك سوف تتعامل قريباً مع الأعداء.

يشير البصل الاخضر في المنام على اكتشاف مبلغ كبير من المال أو المجوهرات، او ربما يكون هناك عنصر كان يبحث عنه الحالم منذ وقت طويل وفقد بالفعل كل أمل في العثور عليه.

و وضع البصل الاخضر في الزيت في المنام يعني ان الشخص المعجب بك سيكون شخصاً زلقاً و مراوغ و مخاده.

إن رؤية البصله الخضراء في المنام تدل على ان التوفيق بين الزوجين غير ناجح، و تدل على المشاكل عموماً في العلاقات الودية و الحب.
و إذا رأيت البصل الاخضر في المنام هذا يدل على حظاً سعيداً في الأعمال و التجارة.

شراء البصل الاخضر في المنام يدل على انك سوف تكتسب خبرة حياتية قيمة بسبب التجارب الماضيه و التي ستكون مفيدة لك.

تقطيع البصل الأخضر في الحلم قد يشير إلى أن شخصاً ما سوف يكون غير راضٍ عن الحالم، و في كثير من الأحيان، يكون هذا الحلم بمثابة تحذير من أن شخصاً ما يخدعك.

تفسير البصل الأخضر في المنام لفرويد

رؤية البصل الأخضر في الحلم يرمز إلى الحسد و الغضب، و يعني ان المشاعر السلبية قد استحوذت على الأشخاص الحسودين لدرجة أنهم مستعدون بالفعل أبشع الأعمال، و سيكون من الصعب مقاومة مكائد الأعداء في هذه الفتره، لكنك ستنجح في نهاية الامر.

رؤية بصلة خضراء في المنام تدل على ظهور معجب شاب في حياة البنت العزباء.
و البصل الاخضر في حلم المتزوجه يدل على رغبتها في إنجاب الأطفال.
اما البصل الاخضر الناضج في المنام يدل على وجود شخص بالغ سوف يهتم بك.
و البصل الاخضر الصغير في حلمك يدل على الأطفال الصغار الذين يريد الحالم إنجابهم.

تفسير البصل الأخضر الفاسد في المنام

رؤية البصل الأخضر الفاسد في الحلم يدل على ان حالة اكتئاب تتجه نحو الحالم، و قد يحدث شيء ما، و سيكون المزاج عند الصفر.

تفسير البصل الأخضر في المنام للرجل

عندما يرى الرجل في منامه أنه يقوم بزراعة البصل الأبيض فتشير هذه الرؤيه على قدوم الكثير من الخير والرزق والمال، وأن كان الرائي تاجر فتشير هذه الرؤيه على زيادة أرباحه في تجارته.
و رؤية البصل الأخضر في حلم الشاب الأعزب تشير على الزواج القريب، وفي حالة رؤية البصل اليابس للمريض فتشير هذه الرؤيه على قرب شفاؤه.
و ان كان مريض و رأى في المنام انه قد اكل الكثير من البصل فسيشفيه الله من مرضه .
و إذا رأى الرائي أنه يقشر بصل أخضر في المنام ، فإنه يتملق رجلاً، والبصل الأخضر للمسافر يدل على تيسير وسلامة في سفره ، و يقال البصل مال في المنام.

تفسير البصل الأخضر في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام البصل الأخضر فتشير هذه الرؤيه على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة، وتشير أيضاً على قرب موعد زواجها من شخص سوف تعيش معه حياة سعيدة.
وفي حالة رؤية تقشير البصل الأخضر فهذه الرؤيه هي إنذار لها بتقدم شخص منافق ومخادع لها، وتشير أيضاً هذه الرؤيه على وجود أشخاص منافقين وحاسدين وما كرين بحياتها.
و أكل البصل الاخضر في المنام اذا كانت مريضه فإنها سوف تشفى من مرضها.

وعندما ترى الفتاة الغير متزوجه أنها تأكل البصل الأبيض فتشير هذه الرؤيه على زوال الهموم والمشكلات التي تواجهها، وفي حالة رؤية أكل البصل اليابس فتشير هذه الرؤيه على تعرضها للمشكلات والمصاعب والأحزان.

تفسير البصل الأخضر في المنام للمتزوجه

السيدة المتزوجه إذا رأت في المنام أنها تقطع البصل الأخضر وتحضره لزوجها لكي يأكل منه فتشير هذه الرؤيه على استقرار حياتها الزوجية، وتدل أيضاً على الخير والرزق الوفير القادم لها، بينما رؤية البصل الأحمر فقد يدل على ان زوجها شخص منافق ومخادع وكاذب عليها.
وعندما ترى المرأة المتزوجه أنها تشتري البصل الأخضر فتشير هذه الرؤيه على حصولها الكثير من الأموال المحرمة، بينما رؤية تناول البصل الأبيض فقد يدل على وجود أشخاص ماكرين بحياتها وهم لا يتمنون لها الخير.

تفسير البصل الأخضر في المنام للحامل

المرأة الحامل إذا رأت في المنام تتناول البصل الأخضر وكان طعمه لذيذ فتشير هذه الرؤيه على سهوله ولادتها وأن مولودها سوف يكون بصحة جيدة، بينما رؤية تقطيع البصل الاخضر في الحلم، فقد يدل على الخير والرزق الوفير القادم لها هي وزوجها.

و لقراءة تفسير عن معاني البصل في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير البصل في المنام.

تفسير البصل الاخضر في الحلم اكل البصل في المنام

يوتيوب تفسير البصل الاخضر في المنام

المصادر و المراجع

  1. "الإشارات في عالم العبارات "الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة دار الكتب العلمية، بيروت 1993.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً