تفسير فك السحر في الحلم معنى السحر في المنام

magic

تفسير حلم السحر وفكه

رؤية السحر والساحر في المنام

تفسير حلم السحر للحامل

تفسير حلم السحر المدفون
تفسير فك السحر في الحلم معنى السحر في المنام

إذا حلمت أنك تحت تأثير السحر فهذا يدل، إذا لم تكن حريصاً، على أنك ستتعرض إلى شر ما في شكل متعة. على الصغار أن يلتفتوا إلى النصيحة الخيرة من الذين هم أكبر منهم سناً. إذا قاومت السحر فإن هذا ينبئ أنك ستكون مطلوباً جداً بسبب مشورتك الحكيمة وسعة عقلك. إذا حلمت أنك تحاول أن تسحر الآخرين فإن هذا ينبئ أنك ستقع في مصيبة.
إذا حلمت أنك تنجز أي تصميم عن طريق السحر فإن هذا يدل على مفاجأت سارة. وتدل رؤية الآخرين وهم يمارسون السحر على تغييرات مربحة لجميع من يحلمون هذا الحلم.
وتشير رؤية ساحر في الحلم إلى سفر ممتع جداً بالنسبة للمهتمين بالتقدم إلى ثقافة أعلى، وبعائدات مربحة بالنسبة للجشعين.
لا يجب هنا الخلط بين السحر وأعمال الشعوذة والغيبيات. إذا كان القارئ يفسر على هذا النحو فيمكنه أن يتوقع عكس ما هو مشار إليه هنا.
السحر الحقيقي هو دراسة حقائق الطبيعة العليا.
إذا حلمت أنك في وضع نفاق أو تحت سلطة أخرى فإن هذا ينبئ بنتائج سيئة، لأن عدوك سوف يسحرك، ولكن إذا وضعت آخرين تحت سحرك فسوف تبرهن على أن لديك قوة إرادة أكيدة للسيطرة على محيطك.
إذا حلمت فتاة أنها واقعة تحت تأثيرات غريبة، فهذا يعني أنها على وشك التعرض للخطر، ويجب أن تكون حريصة.
إذا حلمت فتاة أنها واقعة تحت تأثيرات غريبة، فهذا يعني أنها على وشك التعرض للخطر، ويجب أن تكون حريصة.
إذا حلمت برؤية أعمال تنويم مغناطيسي وخفة يد، فإن هذا يدل على قلق وتعقيدات في العمل والدوائر العائلية ويدل على شروط غير صحية في الدولة

تفسير حلم فك سحر‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً