تفسير ضرب شخص بالحجاره – تفسير الضرب في الحلم

تفسير الضرب في المنام للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه سواء بالحجر ضرب باليد بالعصا على الراس او الظهر البطن القدم الوجه لابن سيرين و المزيد

تفسير ضرب شخص بالحجاره   تفسير الضرب في الحلم

تفسير الضرب بالحجارة في المنام

من رأى منكم انه ضرب بالحجارة في الحلم ذلك جهل يصيبه والله اعلم
أن كنت ترمي الحجر في الحلم هذا يشير لصرف المال بموضوع لا معنى له وإن رميتها على احد دليل أنه سيحدث لك حادث ما

ان رأيت في المنام أن احد الاصدقاء المقربين منك يقوم برميك بالحجارة من بعيد، فاعلمي أن هذا الصديق ليس بانسان صالح، إنما هو شخص ماكر ينتظر الفرصة المناسبة لينقض عليك ويعدعك، وهو يقف من بعيد يتأمل ويترقب اللحظة المناسبة. لذا كوني حذرة في حال تكرر هذا الحلم مع الشخص عينه.

في حال رأيت في المنام أن شخصاً غريباً يرميك بالحجارة، فهذه اشارة الى أنك ستواجهين الكثير من المشكلات في الحياة المهنية والاجتماعية، وقد تلتقين ببعض الاشخاص السيئين الذين يؤثرون سلباً عليك، ما يجعلك في حالة من التعب الشديد والارهاق الفكري. ورميهم لك في الحجارة في الحلم اشارة على أنهم لن يضمروا لك الخير ابداً.

– ايضاً ان حلمت أنه يتم رميك بالحجارة من كل حدب وصوب، فهذه دلالة على الاشاعات الكثيرة التي تطالك والتي تهدف الى الاساءة اليك. فإن لاحظت في المنام أن الاشخاص تعرفينهم، فهذا يشير الى أن بعض اصدقاء السوء يحيطون بك، واما إن كنت لا تعرفينهم فهذا مؤشر على أنهم اشخاص يغارون منك ويسعون الى الاضرار بك.

– حلم رميك بالحجارة ايضاً يمكن أن يشير الى المخاطر التي تحدق بك، خصوصاً إن كنت تلاحظين أنهم يرمون منزلك بالحجارة، فتلك دلالة على أن بعض المقربين منك يسعون الى الايقاع بينك وبين زوجك، إن كنت متزوجه، وبينك وبين الشريك إن كنت مرتبطة. وفي حال لم تكوني مرتبطة، فهذا الحلم يشير الى الاساءة الى عائلتك.

– الرمي بالحجارة في المنام أيضاً يشير الى التعب والارهاق، وإلى أنك تسعين الى الهروب من واقع معين يزعجك، ولكنه لا يزال يتبعك في كل مكان. لذا فان الحجارة هي الظروف والصعوبات التي تواجهينها في الحياة اليومية، والمسافة بينك وبين الحجارة تشير الى مدى التعب الذي تشعرين به

تفسير الضرب على الرأس في المنام

على الرغم من أن رؤيا ضرب الرأس في المنام هي محمودة، خيّرة تدل على زوال الهموم والمتاعب، إلا أن حلم ضرب الرأس بالحجر يشكل رمزاً للأذية والمشكلات.

ضرب الرأس في المنام للمريض خير وبشرة تنبئه بشفائه في الواقع.
أما إذا كان الرائي مديوناً، وشاهد نفسه وهو يضرب رأسه، دلّت الرؤيا حينها على خلاصه من همومه وسداد الأموال لأصحابها.
إن قام أحد أصدقاء الرائي بضربه على رأسه في الحلم، فهذه إشارة على أن صاحب الحلم سيحصل على خير كبير بفضل هذا الشخص في الحقيقة.
بالنسبة للرجل الصالح، فهذه الرؤيا تنبئه بزوال ذنوبه.
عادة يشكل الضرب على الرأس في الأحلام دلالة على التخلص من الأحزان والماًسي.

تفسير الضرب على الرأس في المنام للعزباء

أما العزباء، فرؤيتها لشخص يضربها بيده على رأسها يعني أنها ستتزوج منه في الواقع.
– إن ضرب شخص غريب العزباء بحجر على رأسها، فتعد الرؤيا هنا كإنذار يحثها على الابتعاد عن هذا الرجل في الواقع.

تفسير الضرب على الرأس في المنام للمتزوجه

حلم الضرب يشير الى وجود الكثير من العراقيل و الخطوره التي ستواجهك
من رات ان هنالك من يرمي الحجر على البيت في الحلم الرؤيا فيها اشارة ان بعض الاقارب يسعون لافتعال المشكلات بينك و بين الزوج

تفسير الضرب على الرأس في المنام للحامل

هذا ويبشر حلم ضرب الرأس الحامل بولادتها السهلة غير المتعسرة.
بينما إن قام الزوج بضرب زوجته على رأسها في الحلم، فهذا مؤشر كبير إلى حبه الشديد لها.
بالنسبة لضرب الزوج لزوجته بالحجر على رأسها، فهذه دلالة على نشوب المشكلات الزوجية بينهما.
أما الحامل، فمشاهدتها لهذه الرؤيا بخوف أثناء نومها، يعني أنها حريصة على حملها بشكل كبير.

تفسير الضرب في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً