تفسير الثور في المنام لابن سيرين

معاني رؤية الثور في الحلم و من يرى مطاردة الثور او عضة ثور هائج و تفسيرات حلم الثور الابيض غيرها من الرؤى و فقاً لتفسيرات مفسر الاحلام محمد ابن سيرين.

تفسير حلم الثور بكل الاشكال الذي ممكن ان ترها في الحلم:

قال ابن سيرين الثيران عجم، وما زاد عن أربعة عشر من الثيران هو حرب، وما نقص فهو خصومة. وأما من نطحه ثور أزاله عن ملكه فإن كان والياً عزل عن ولايته، وإن كان غير ذلك أزاله عامل عن مكانه. وجلد الثور بركة من إليه ينسب الثور
من رأى انه راكب ثور فانه يساق اليه الخير والبركة، او تدل الرؤيا على انه يقهر عاملا لان الثور ايضاً يفسر بالعامل.
من رأى في منامه انه اكل راس الثور الغير احمر اللون فانه ينال ولاية او سلطان او هيبة، وان كان صاحب الرؤيا تاجرا فانه يصيب مصلحة يكون تحت طاعته عدد من الشركاء.
من رأى في المنام انه اشترى ثورا فانه يجامل الاصدقاء والاشراف بالكلام الحسن الرقيق.
من رأى الثور الابيض في المنام فهي بشارة خير لكن ان نطحه الثور بقرن فان الله يكون غاضبا وساخطا عليه فيسلط الله عليه ذلك الثور، ومن اكل لحم الثور في المنام فان كان فقيرا فانه يصبح غنيا.
من ركب او امتطى ظهر الثور في المنام فانه يبال رفعة، وان كان العكس ورأى ان الثور هو الذي يركبه او رمحه فانه يموت في نفس السنة، ومن عضه الثور في المنام فانه يصاب بعلة ومن نطحه الثور من دون قرن رزقه الله تعالى الاولاد الصالحين
من رأى الثور يحرث له وكان مزارعا فان الله يبارك له في زراعته، وان كان تاجرا فانه يخسر في تجارته، اما ان كان عالما او فقيها فانه يزداد علما
من رأى في المنام ان الثور صرعه فانه يشرف على الهلاك، وان كان مريضا فانه يموت من المرض الذي هو فيه.
من رأى قطيع البقر اصابته شدة في امره، وان ركب الثور علا شانه، ومن رأى ان الثور يكلمه في المنام او انه هو الذي كلم الثور في المنام فانه يقع بينه وبين رجل اخر نفور.
من رأى ان ثورا عظيما خرج من جحر صغير ولم يستطيع العودة للجحر فان صاحب الرؤيا يتكلم بكلمة عظيمة والا يستطيع ردها.
من رأى انه راكبا ثورا اسود وهذا الثور يهدده ويتوعده ويريد المكر به فان صاحب الرؤيا يركب البحر وتصيبه شدة حتى يوشك على الغرق ثم ينجيه الله.
من رأى مجموعة من الثيران دخلت المدينة فإنها تدل على الاعداء واللصوص والظالمين الذين سيدخلون القرية.
من رأى انه راكب ثورا اسود فانه ينال المال والربح، واذا رأى انه ادخل الثور لبيته وثقه فانه ينال الخير في نفس سنة الرؤيا، والثور الذي له قرون كثيرة يدل على الكثير من السنوات بعدد القرون، والثور الذي ليس له قرون فانه رجل حقير وذليل مثل النعجة.
من رأى انه يذبح الثور في المنام وكان ملكا او سلطانا فانه يقتل عاملا، وان كان صاحب الرؤيا من عامة الناس فهو انسان يظفر به من يخافه، وان ذبح الثور من قفاه او من بطنه او من اي موضع لا يصح الذبح فيه فانه يظلم رجلاً ويعتدي عليه.
من رأى في منامه انه يركب الثور الاحمر او الاصفر من دون الة الركوب فانه يصاب بالمرض.هذا والله تعالى اعلى واجل واعلم.
من رأى ان له ثيرانا كثيرة في المنام فانه يتولى ولاية ان كان من اهل الولاية والمنصب.
رؤية العجل في المنام لها دلالات اخرى فمن رأى في المنام العجل المشوي فان هذه الرؤيا فيها الامان من الخوف، والعجل ولد قابل للخير، وربما دلت الرؤيا على الهموم والنكد والخروج عن طاعة الله.
ومن رات في منامها العجل المشوي او المطبوخ دلت الرؤيا على الفرح والسرور لها، وممكن ان تكون الرؤيا بشكل عام تدل على الفتنة، و رؤية العجل السمين فيها البشارة بالنصر على الاعداء.
من رأى في المنام انه يأكل لحم العجل فانه يصيب مالا وربحا ان كان تاجرا، ومن رأى انه حمل العجل وادخله لبيته فانه يبتلى بالهموم والاحزان
من رات في منامها انها ملكت ثورا وكانت متزوجه فان زوجها يذل لها، وان كانت عزباء او غير متزوجه فانه تتزوج، وان كانت لها بنت زوجتها.

تفسير اخر لرمز ظهور الثور في حلمك

من الأحلام التي تشغل بال الكثير من الناس في معرفة تفسيرها، وقام المفسر ابن سيرين بتفسير رؤية الثور في المنام، وقال أن الشخص الذي يحلم برؤية عدد كثير من الثيران في منامة فدلالة ذلك أنه سوف يشغل منصبا هاما في مجال عملة، وقال أن الشخص الذي يحلم بأنه يركب الثور في المنام فله دلالة بالخير وهي أنه سوف يحصل على مال ورزق قادم له في الطريق، وأيضاً لها دلالة مرتبطة بالشر وهي أنه يقهر ويظلم شخص اخر تحت ولايته وأضعف منه، أما إذا حلم شخص بالثور في منامة وكان هذا الشخص قد أكل من رأس الثور وكان لون الثور ليس أحمر فدلالة ذلك أن هذا الشخص سوف يترأس ولاية، وأن كان الشخص صاحب الحلم يعمل بمجال التجارة فمعنى ذلك أنه سيقوم بعمل مشروع ويتولى أدارته ويترأس شركائه.

تفسير رؤية الثور الأبيض في المنام

الشخص الذي يحلم برؤية الثور الأبيض في المنام فلة دلالة وهي بشرة خير ولكن إذا قام هذا الثور بنطح هذا الشخص فمعنى ذلك أن الله سبحانه و تعالى غير راضي عليه ويجب علية أن يعيد التفكير في الطريق الذي يسلكه في حياته حتي يرض الله عز وجل عنه، أما الشخص الذي يحلم بأنه قام بشراء ثور في منامة فدلالة ذلك أن هذا الشخص طيب اللسان مع من حوله وصاحب كلمة طيبة ويجامل غيرة.

أما الشخص الذي يحلم بأنه رأي ثور في منامه وكان هذا الثور ذات اللون الأسود والشخص يركبه وحاول الثور أن يوقعه ويضره فدلالة ذلك أن هذا الشخص سيركب البحر ويتعرض للغرق دون النجاة، أما الشخص الذي يحلم بانه رأي عدد كبير من الثيران فدلالة ذلك أن هناك أعداء وأشرار سيدخلون البلد الذي يقيم فيها الشخص صاحب الحلم، أما الشخص الذي يحلم بأنه كان راكب ثور ذات اللون الأسود فمعنى ذلك أنه سوف يحصل على المال، وغذا حلم الشخص انه رأي الثور في منامة وكان قد دخل به منزلة فدلالة ذلك أن هذا الشخص سوف يحصل على الخير والرزق والمال في نفس عام الرؤية.

التفسير الجديد لرمز الثور في الحلم

الثور ذا القرنين قوة وسلطان وشخص دو منفعة ومال وسلاح ،والعكس الثور من غير قرون هو رجل حقير ذليل وفقير مسلوب النعمة والقدرة مثل المعزول والمسلوب الإرادة
رؤية امتلاك الثور في المنام، تشير الى طواعية الزوج بالنسبة للمتزوجه ،وقد تشير الى تزويج البنت وهذا الحلم بالنسبة للعزباء إشارة الى الزواج
ركوب الثور في المنام، والتحكم به يشير الى التمكن مما هو مقبل عليه، ويشير الى الخير الذي يأتيك
ذبح الثور في المنام، أمن مما يخاف والذبح من القفا ظلم، وذبح الثور لأكل اللحم فهو خير يصيب الرائي
من رأى كان ثورا خار عليه في المنام فتشير الى السفر البعيد
من كلمه الثور أو تكلم معه في الحلم، وقع في خصومة بين رجل.
من سقط عليه ثور في المنام، قد تشير الى الموت
من عضه ثور في المنام، أصابته عله
من نطحه ثور في المنام، عزل
رؤية مصارعة الثور أو تهديده لك فتشير الى خطر يهدد منصبه
من رأى ثورا أبيض في المنام نال خيراً، ومن نطحه بقرنه دل على سخط الله
أكل لحم الثور غنى، وركوبه رفعة، وعضته علة، ومن خار عليه سافر سفرا بعيدا
بالنسبة للمرضى والمحبوسين أو الذي فيه علة أو شدة فإنه يتخلص منها
من ملك ثيران كثر اجمع اليه أناس أكابر
قد تشير الثيران الكثيرة الى الفتنة والحرب والقليلة منها الى الخصومة
من رأى كأن ثورا يطارده فيشير الحلم الى مشكلات في العمل يسببها منافسين غيورين وحساد
الفتاة إذا لقيت ثورا في المنام فتشير الى أن الزواج قد يعرض عليها
رؤية الثور الميت في المنام تشير الى موت شخص مقرب وعزيز

ابن سيرين رؤيا الثور – YouTube

اترك تعليقاً