تفسير حلم البطيخ الأصفر في المنام لابن سيرين

رؤية البطيخ الاصفر في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل شراء اكل بطيخه صفراء تقطيع الشمام البطيخ الحلو رؤية الشمام التالف لابن سيرين و الامام الصادق و المزيد

البطيخ الاصفر في المنام ، من الأحلام المحمودة في معظم الوقت، وأحياناً تكون رؤية غير محمودة، تأويل الأحلام يختلف من شخص إلى أخر طبقاً للمكان والزمان، إذا رأى شخص في منامه أنه يأكل البطيخ وكان طعمه لذيذ فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذا الشخص الرائي.

تفسير البطيخ الاصفر في الحلم

  1. رؤية البطيخ الاصفر في المنام تشير الى لقاء عاطفي بدون مستقبل
  2. بالنسبة للمرضى فرؤية أكل البطيخ الاصفر إشارة جيدة لهم بقرب الشفاء
  3. رؤية شراء البطيخ الاصفر في المنام تشير توخي الحذر من مصاريف حادة وزائدة قد تعاني منها
  4. قد يشير البطيخ في بعض الحالات الى خيبة الأمل على المستوى العائلي
  5. رؤية شراء البطيخ الأصفر تشير الى مصاريف زائدة وفي اعتيادية
  6. والبطيخ الأصفر محمود على مستوى الصداقات وغير محمود بالنسبة للعمل
  7. رؤية جني البطيخ الأصفر في المنام تشير الى قد تصير أضحوكة لأصدقائك
  8. رؤية أختيار البطيخ في الحلم عند البائع تشير الى التقارب العاطفي
  9. ورؤية البطيخ الأصفر الكثير في المنام تشير الى التواضع في العمل

تفسير البطيخ الاصفر في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أنها تذهب إلى السوق وتشتري البطيخ الاصفر ثم تأكل منه تجد طعمه لذيذ وجميل فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص مناسب ميسور الحال سوف تعيش معه في سعادة وحب، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تشتري البطيخ الاصفر من شخص ثم تجد البطيخ فاسد ولا يصلح للطعام فهذا دليل على الخداع والنفاق من شخص قريب منها سوف تكشف خداعة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير البطيخ الاصفر في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها انها تبحث في السوق عن البطيخ الاصفر ولم تجده فهذا دليل على قضاء ديون قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أنها تأكل البطيخ بكثرة وكان لونه الاصفر وطعمه لذيذ وشهي فهذا دليل على الحمل قريباً في مولد ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير البطيخ الاصفر في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بتقطيع البطيخ ثم تأكل منه وكان أحمر الاصفر وطعمه جميل ولذيذ فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأنها سوف تنجب مولود ذكر له شأن كبير بين الناس، إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أنها تشتري ثمرة البطيخ الاصفر كبيرة الحجم ثم تقوم بتقطعها تجدها غير صالحة للأكل فهذا دليل على الولادة قبل الميعاد ولكنها سوف تكون بخير وصحة جيدة هي والمولود والله أعلى وأعلم.

تفسير البطيخ الاصفر في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أنها تأكل البطيخ الاصفر بكثرة مع أنه طعمه غير جيد فهذا دليل على أن هذه المرأة تعاني من المشاكل والهموم ولكنها سوف تنتهي قريباً، وإذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تبيع البطيخ الاصفر في الحلم في الأسواق فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لها والله أعلى وأعلم.

تفسير البطيخ الاصفر في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في حلمها أنه يبيع البطيخ الاصفر في الأسواق والناس تقبل في الشراء منه فهذا دليل على البركة والرزق قريباً في حياة الشخص الرائي، وإذا تناول البطيخ الاصفر وكان طعمه لذيذ فهذا دليل على الزواج قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم البطيخ الأصفر في المنام لابن سيرين

تفسير البطيخ في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً