تفسير الجرح في المنام رؤيا انجرحت في الحلم

معنى رؤية الجرح سواء في اليد الوجه الرأس اسفل القدم اليمنى اليسرى بدون دم رؤية شخص مجروح للعزباء للمتزوجه للحامل

رمز الجروح في الحلم

  1. رؤية القدم أو الساق مجروحة اشارة الى حادثة غير متوقعة
  2. الجرح اشارة في الغالب إلى خير يعود للرائي سواء مادي أو اعتراف معنوي وهو بشارة خير
  3. رؤية الجرح بدون خروج الدم اشارة إلى نجاح سهل
  4. رؤية تضميد جرح شخص آخر اشارة إلى النجاح في الحياة العاطفية
  5. رؤية أنك تسببت في جرح شخص آخر اشارة إلى معاناتك مع الغيرة
  6. رؤية أن شخص غريب جرحك إشارة إلى تعرضك لحزن
  7. رؤية شخص مجروح إشارة اإلى قلق وشكوك
  8. رؤية نفسك كأنك مجروح وتتكلم مع الطبيب أشارة الى الصحة الجيدة
  9. رؤية العديد من الجرحي يشير إلى العقوق
  10. رؤية امرأة مجروحة تعني أخبار سيئة
  11. رؤية الجرح والشفاء منه اشارة للنجاح بفضل شخص يساعدك
  12. رؤية الجرح في الرأس اشارة الى مرض قريب

تفسير الجرح في المنام رؤيا انجرحت في الحلم

يدل الجرح في الواقع على الألم، فالجرح رمز للتعب والشقاء، فمع كثرة الجرح يكثر الألم والتعب

تفسير رؤية الجرح في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء أنها مجروحة في المنام، فيدل على أنها تعاني من القلق، وأن هناك أمر ما يقلقها وتفكر فيه، وهذا الأمر يسبب لها جرح كبير قد يكون في القلب، لأن الجرح كناية عن القلق والألم ، ولا يقصد به فقط الجرح السطحي ، فالجرح في المنام دليل على الشعور بالألم والقلق .

فإن تم شفاء الفتاة من الجرح في المنام، فيدل على زوال الألم والقلق، وأن مشاكلها ستزول بإذن الله وسوف تحل من عند رب العالمين، فالشفاء في المنام خير للفتاة ، ومنفعة لها وجزاء على صبرها .

أما الجرح في المنام للمرأة المتزوجة، فربما يدل على الأخبار السيئة القادمة من امرأة غير جيدة، وهنا رؤية تحذيرية لها إذ عليها أن تدعو الله بأن يبعد عنها الأخبار السيئة، وأن يبعدها عن كل من يحاول ايذائها، فالدعاء يمكنه أن يرفع البلاء .

وان تم شفاؤها في المنام فيدل على راحتها بإذن الله من التعب والألم، خاصة إن كانت هذه المتاعب تتعلق بزواجها، فقد يعني الحلم أنها ستعيش حياة مستقرة وهادئة بإذن الله، أما إن رأت أن قدمها مجروحة فيدل على وقوع حادثة ما .

أما رؤية الجرح في منام الرجل سواء كان في كفه أو اصبعه، فيدل على التبذير أو سوء الانفاق، لأن اليد دليل على الانفاق، فربما ينفق ما لا يليق به، أو يسرف في المال ، خاصة إن كان الجرح ينزف دما كثيرا .

وقد يكون الجرح في المنام للرجل دليل على المصاعب التي تواجهه في حياته، إما مادية أو عملية ، مثل خسارة مادية أو خسارة في مشروعه، وهنا عليه بالدعاء غلى الله حتى يخفف عنه خسائره، أما الجرح في الوجه فيدل على النميمة من الأقارب عليه ، وهذه النميمة تشوه وجهه.

أما رؤية الجرح في منام المرأة الحامل فيدل على الخير والأموال، وشفاء الجرح للحامل خير لها، وإن رأت الحامل أن هناك جرح فيعني أن هناك من النساء ممن يقومون بالنميمة عليها، وهنا عليها أن تحمي نفسها من هؤلاء النساء، وأن تحافظ على سرها ، وقد يشير الجرح في المنام إلى اقتراب موعد الولادة.

وتفسير رؤية الجرح في المنام للشاب دليل على المال الكثير الحلال إن كان الجرح في البطن، لأن البطن موضع الطعام الدال على الرزق والمال الحلال .

وإن كان الجرح في الظهر فيدل على خيبة الأمل ، وربما يدل على فشل تجربة حب أو تجربة عاطفية، لذلك عليه أن يعيد حساباته ويبدأ حياته من جديد

تفسير الجروح في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً