تفسير السرقه في الحلم ابن سيرين – رؤيا السرقه في المنام

رؤية السرقة للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه سواء لص حرامي يسرق المال او الذهب او الملابس و المزيد لابن سيرين

تفسير السرقه في الحلم ابن سيرين   رؤيا السرقه في المنام

تفسير سرقة في المنام

إذا رأيت سرقة في الحلم أو رأيت اًخرين يسرقون فإن هذا ينبئ بحظ سيئ وسمعة ملوثة
إذا حلمت بأنك متهم بالسرقة فستقع في سوء تفاهم مع اًخرين حول أمور ومشاغل وسوف تعاني من جراء ذلك إلا أن ذلك سوف يتحول في نهاية المطاف لصالحك
إذا اتهمت الاًخرين بالسرقة فهذا ينذر بأنك ستعامل شخصاً بتهور واستخفاف

السرقة من الحرز في المنام تدل على الزنى والربا. وإن كان السارق معروفاً فأنه يستفيد من المسروق منه علماً أو حرفة أو كلمة ينتفع بها
والسارق في المنام ملك الموت عليه السلام إذا كان مجهول
فإن رأى سارقاً مجهولاً دخل بيته وسرق طشته فإن امرأته تموت وكذلك إذا سرق ملحفته أو قمقمه أو ما ينسب ذلك الشيء إلى النساء فإنه يدل على موت أهله وكذلك إذا كان الشيء الذي يسرق منسوباً إلى الخدام
فإن رأى أنه سرق دراهمه وكان معروفاً فإنه نمام ينم فإن كان مجهولاً وكان شيخاً فإن صديقه ينم عليه وإن كان شاباً فإن عدوه ينم عليه
وقيل: السرقة محمودة وهي دليل خير إلا لمن يريد أن يخدع. ومن رأى أنه يتلصص أو يسرق خيف عليه اللصوص. ومن رأى أنه يسرق فإنه يزني أو يكذب، لأن الزاني يختفي كما يختفي السارق

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن هناك أحد الأشخاص الذين يعرفهم يقوم بسرقة منزله أو يقوم بسرقه ماله دل ذلك على أن ذلك الشخص سوف يتزوج من أهل هذا البيت أو من أقارب الشخص الرائي.
أما إذا رأى الشاب الأعزب سرقة ملابسه دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يكون سبب في زواج هذا الشاب، اما إذا رأى الشخص في منامه سرقة اثاث بيته دل ذلك على أن هناك شخص قريب منك سوف يلومك كثيراً على أفعال تقوم بها.
اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بسرقة ذهب زوجته دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق منفعة كبيره من وراء هذا الزواج.

تفسير السرقة في الحلم لابن سيرين

  1. رؤية السارق المعروف في المنام تشير الى أن السارق يستفيد من المسروق بعلم أو حرفة
  2. ومن سرق ماله أوذهبه في الحلم فيشير الى زوال الهم والحزن
  3. إذا تعرضت للسرقة في المنام فيشير الحلم الى تساؤلات تجول في خاطرك بسبب أوضاع تعيشها غير مريحة ، وقد يشير الحلم الى خسارة تحصل لك ، وربما يكون الحلم اشعارا لك بأنك تحس بعلوك على الأخرين
  4. أما إذا سرقت سيارة فيشير الحلم الى المكاسب غير المشروعة لكن ستفقدها حتما
  5. رؤية سرقة نفسك فتشير الى فقدان صديق مقرب
  6. أما بخصوص تعرضك للسرقة فيشير الى أن خصومك يحاولون تشويه سمعتك
  7. رؤية القبض على لص تشير الى الأخطاء التي يجب التكفير عنها
  8. اذا كنت أنت السارق في المنام فالحلم يشير الى ضرورة الحذر من تصرفاتك التي تقودك حتما الى المخاطر
  9. ومن رأى أن لصا يحاول سرقته ولم يتمكن من ذلك وإشارة الى أن شخصاً مقربا منه أشرف على الموت ونجا من ذلك
  10. قد يشير حلم السرقة وأنت لص الى المواجهة
  11. أما رؤية اللص يقفز من النافذة فتشير الى أصدقاء ليسو في المستوى يحيطون بك
  12. رؤية اللصوص في المنام تشير الى الخوف
  13. رؤية سرقة الملابس تشير الى الأزمة والفشل
  14. أما إذا سرقوك أو اختطفوك اللصوص فإشارة الى مضايقات تتعرض لها
  15. و رؤية دخول اللص الى البيت فننظر الى داك البيت ان كان فيه مريض مات أو بنت عزباء أتاه خاطب

تفسير سرقة المال و اثاث البيت في المنام

يقول فقهاء تفسير الحلام إذا رأى الشخص في منامه سرقة السرير او الفراش الذي ينام عليه، دل ذلك على ان الشخص الرائي يتعرض إلى اغتياب من قبل الأشخاص الذين يعرفهم، أما إذا رأى الشخص سرقة سجاد بيته دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى ازمة وضائقة مالية شديدة.
أما إذا رأى الرجل في مناه سرقة الستائر دل هذا على أن هذا الشخص سيتعرض إلى فقدان هيبته وإلى فقدان وظيفته، اما إذا رأى الشخص سرقة طاولة الطعام فإن هذه الرؤيه تعد من الرؤى الغير محمودة حيث أنها تدل على وفاة زوجته.
إذا رأى الرجل في منامه سرقة الكرسي دل هذا على سنة مليئة بالمتاعب الشديدة أما سرقة الثلاجة فتدل على ضياع مصدر الرزق ووجود صعوبة شديدة في الحصول على قوت يومه هو وأولاده، أما إذا رأى الرجل سرقة التليفزيون دل ذلك على أن الشخص الرائي يبيع الغالي بالرخيص.
أما سرقة الكمبيوتر وسرقة الأجهزة الالكترونية دل ذلك على ضياع الكثير من الفرص الهامة جداً في حياتها.

تفسير رؤية السرقة والهروب في المنام

تدل رؤية السرقة في المنام على أن الشخص الرائي حريص جداً على أمور حياته وأنه يخاف على الكثير من الأشياء مثل الموت والفقر والمرض، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يهرب بعيداً بعد ان قام بالسرقة فإن ذلك يدل على نجاح الشخص في تحقيق ما يهدف إليه من طموحات وتدل هذه الرؤيه على زواج الشاب الأعزب.
أما عن رؤية محاولة السرقة للمنزل فيدل على ان الشخص الرائي يعاني كثيراً من الأذى أو الكلام السيء أو مشاعر الحسد تجاه الشخص الرائي وتجاه الكثير من افراد البيت.

تفسير السرقة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تسرق دل ذلك على أنها سوف تخسر الكثير من الفرص الهامة جداً، كما تدل هذه الرؤيه على أنها تقوم بتضييع الكثير من وقتها في أشياء لا قيمة لها ولا أهمية لها في حياتها.
أما إذا رأت الفتاة العزباء أن طعامها أو مالها قد سرق دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب وتدل هذه الرؤيه على أنها سوف يحدث حدث هام سيغير من حياتها كثيراً.

تفسير السرقة في منام المتزوجه

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية السرقة في منام لسيدة المتزوجه تدل على الخلافات والمشكلات الكثيرة بينها وبين زوجها خاصة إذا رأت سرقة ملابسها أو ذهبها وقد تدل هذه الرؤيه على النكد في العيش والهم الكثير الذي تحمله.
أما إذا رأت السيدة المتزوجه أنها تقوم بالسرقة وأنها تقوم بالهرب من رجال الشرطة دل هذا على أنها تعيش في مشكلات كثيرة ولكنها سوف تتخلص من هذه المشكلات بسهولة.
أما إذا رأت السيدة المتزوجه سرقة بيتها وسرقة مالها دل ذلك على أنها سوف تعيش في حالة من الحيرة وعدم الاتزان وعدم القدرة على اتخاذ القرارات السليمة

رؤيا السرقة‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

6 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    رايت اني قد اتهمت في المنام من شخص لا اعرفه
    ماتفسيره ارجو الرد بسرعه

  2. Guest قال:

    انا شوفت اني بسرق صديقتي ومبلغ وقدره

  3. Guest قال:

    رأيت أنسرق مني وانا نائمة فلوس وأثنين من أجهزة التاب كانو بحقيبتي وصحيت وما اعرف من اللي سرقني

  4. Guest قال:

    انا حلمت اني اتهمت بسرقت جوال ولكن في المنام لم اسرق فوجدو الجول في جيبي ولكن انا لم اسرق

  5. Guest قال:

    انا امراه متزوجه وحامل وحلمت اني رايت بان زوجي اتى ليبيت في بيتنا .وفي ذلك اليوم رايت سارقا متخبئا واخبرتهم بان هناك سارق مع اني كنت اجلس مع اختي وزوجي. .ذهبت لاريهم اياه ورايته لكنه هرب. فعدما اردت تنبيهم رايتهم يتهمون زوجي بذالك واخي يتشاجر مع زوجي . وبعد ذلك خرج زوجي ولم يتصل بي حتى وكنت اقول لاهلي بان زوجي لم يكن السارق وباني رايته بعيني .ولكن زوجي لم يعد لي في ذلك المنام .وكنت انتضر اتصاله

  6. Guest قال:

    تفسير سرقة المال في المنام

اترك تعليقاً