تفسير الزيتون في الحلم , معنى رؤيا الزيتون في المنام

الزيتون الاسود في الحلم,الزيتون الاخضر في الحلم,اكل الزيتون في الحلم,قطف الزيتون في الحلم,شجرة الزيتون في الحلم,الزيتون في الحلم لابن سيرين,زيتون في المنام,زيت الزيتون في الحلم

تفسير الزيتون في الحلم , معنى رؤيا الزيتون في المنام

تفسير رؤية الزيتون في المنام

هو في المنام مال ومتاع. وشجرة الزيتون رجل مبارك نافع لأهله، وقيل: إنها امرأة شريفة أو ولد رئيس أو ولاية. والزيتون الأصفر هم في الدين. ومن عصر زيتونا من شجرة نال بركة وخيراً. ويدل الزيتون في المنام للعبيد على ضربهم، وإن الزيتون يُضرَب حتى يرمي حمله

وقيل: الزيتون هم لمن راًه ومن سمى شجرة الزيتون بالزيت فإنه يتزوّج أمة، وكذلك إذا سقى الكرم بالخل، أو بال ترابا على الأرض. وشجرة الزيتون مال ومتاع. والزيتون امرأة شريفة فمن أصابه أو ملكه أو أكله فهو بركة وخير. ورزق الزيتون تمسك بالعروة الوثقى

ويدل على الصالحين أو خيار الناس، وثمرته تدل على الرزق السهل والنعمة الرغدة مع السرور التام. ومن رأى أنَّه ينقي زيتونا أو يعصره فإنَه يدل على تعب ومشقة. والزيتون يدل على نور الإيمان وهداية العاصين، وتلاوة القراًن وجبر المكسور، والمال للفقير.

رؤية الزيتون في المنام من الأحلام التي تشير إلى الرزق، وتختلف كمية الرزق بإختلاف لون الزيتون، كما يختلف تفسير الحلم بإختلاف الرؤيه وتفاصيلها، فرؤية الزيتون فقط تختلف عن رؤية تناوله وعن غيرها من الأوضاع.

رؤية الزيتون في المنام تشير إلى أن الحالم يكسب رزقه من الحلال ومن جهده وتعبه، فلو كان الزيتون لونه أسود كان هذا الحلم دلالة على أن الحالم رزقه قليل، أما لو كان لونه أخضر فهذا يعني بأن الحالم يكسب الرزق الوفير.

إذا حلم شخص ما برؤية الزيتون الأصفر في المنام فهذا الحلم يشير إلى المرض والحزن والمشاكل، لو رأى الحالم أنه يقوم بفتح الزيتون وإخراج النواة منه فهذا يعني بأن الحالم سوف يواجه بعض المشاكل في حياته.

إذا حلم شخص مريض برؤية الزيتون في المنام فهذه الرؤيه بشارة خير للحالم بأنه سوف يشفى عما قريب.

إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بتناول الزيتون في المنام فهذا يعني بأن الحالم سوف ينال كل ما يتمنى وسوف تتحقق كافة أحلامه، وسوف تصبح كافة أيامه القادمة سعيدة.

إذا حلم شخص ما برؤية الزيتون في المنام ولكنه لم يكن ناضج فهذا يعني بأن الحالم سوف يتعرض لمشاكل مادية وسوف تصيبه الهموم والمشاكل.

إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بجمع الزيتون في المنام فهذا الزيتون يكون كناية عن قسمته وأنه سوف يحصل على نصيبه الذي كتبه الله له.

إذا رأى شخص ما أنه يجلس أسفل شجرة زيتون فهذه الشجرة تشير إلى ثروة الحالم وأملاكه.

إذا حلم شخص ما برؤية شجر الزيتون في المنام ولكن قام بقطع الشجرة وقام برميها على الأرض كان هذا الحلم فأل سئ، حيث يشير إلى ان الحالم يتعرض لخسائر مادية كبيرة.

إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بجمع الزيتون من على أشجار الزيتون ولكن كان هناك من يساعده في هذا الأمر وكان في الواقع يمر ببعض المشاكل المادية، فهذا الحلم يشير إلى أن الحالم سوف يحصل على بعض المساعده من شخص قريب منه وسوف تحل كافة أزماته وسوف يدخل في شراكة مربحة.

إذا حلم شخص ما بأنه يتناول الزيتون مع الخبز في المنام، فهذا الحلم يعني بأن الحالم شخص يستطيع أن يستغل أقل الإمكانيات المتاحة ويصنع منها شيء هام، كما أنه يستطيع أن يعيش وفق إمكانياته القليلة، وهذه القدرة سوف تجعل منه شخص ناجح في كافة شئون حياته وعنده القدرة على الإبتكار والخروج من كافة الأزمات التي تواجهه.

من حلم بأنه يقوم بشراء الزيتون في المنام وكان له شخص عزيز عليه غائب من فترة فسوف يعود من سفره ولو كان الحالم مريض فسوف يشفى قريبا، أو أن الحالم سوف تصله أخبار سعيدة في وقت قريب.

إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بزراعة شجر الزيتون في المنام فسوف يحقق الحالم كافة أحلامه ورغباته وسوف يربح المال الوفير ولكن بعد تعب وبذل مجهود منه، كما أنه سوف يحقق النجاح في كافة مشاريعه سواء مشاريعه التعليمية أو العملية أو في حياته الخاصة.

إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بحمل صفيحة مليئة بالزيتون في المنام وكان على وشك البدء في مشروع فسوف ينجح في مشروعه وسوف يتطور ويزدهر، كما يعني هذا الحلم أن الحالم شخص يمكنه أن يستغل الفرص بذكاء حتى يحصل على ما يريد وأنه سوف ينال كل ما يتمناه في الواقع.

إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بتسلق شجرة زيتون في المنام وكان هذا الشخص واقع في المشاكل فسوف يحصل على المساعده وسوف تحل كافة مشاكله وسوف تتحول أموره بالكامل نحو الأفضل.

رؤيا الزيتون ‎YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

7 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    رایت فی المنام اقطف الزیتون وهو کتیر وکان معی صدیق وقلت له عید المرآه

  2. Guest قال:

    رأيت ان جدتي سرقت زيتون من بيت عمي وانا قد اوشيت بها فأنكرت

  3. Guest قال:

    رأيت في المنام اني اقطف الزيتون من الشجرة وكان لونه اسود واخضر وكانت الشجرة كبيره جدا وكان الزيتون كثير جدا

  4. Guest قال:

    رأيت في المنام اني اقطف في زيتون اسود وأخضر من نفس الشجرة

  5. Guest قال:

    رأيت في منامي اني اكلت زيتون اخضر بنواته ثم المني و تقيئته حبة تلو الاخرى

  6. Guest قال:

    رأيت في منامي اني اكلت زيتون اخضر بنواته ثم المني و تقيئته حبة تلو الاخرى

  7. ممممممGuest قال:

    شكرا لتفسير رؤيا الزيتون في الحلم لابن سيرين

اترك تعليقاً