تفسير الجاكيت في الحلم للبنت العزباء و المتزوجه و الحامل

رؤيا الجاكيت في المنام سواء الابيض و الاسود الاحمر الاخضر الواسع الضيق الطويل الجديد القصير ضياع شراء لبس ارتداء,jacket

تفسير الجاكيت في الحلم للبنت العزباء و المتزوجه و الحامل

تفسير حلم الجاكيت في المنام

وقد يدل رؤية ارتداء الجاكيت في المنام على الزواج لغير المتزوجة ، وإن كانت امرأة متزوجة فهو دال على الإنجاب ، وأيضًا له دلالة على الكساء والستر ، وإن كان الجاكيت واسعًا فإنه يدل على كثرة الرزق أما إذا كان ضيق يدل على المرور بأزمة مالية

ولعل رؤية الجاكيت في المنام بشكل عام لها دلالة على التستر واخفاء بعض العيوب للشخص الحالم ، وربما تدل على الأزمات أو المشاكل خصوصًا إن كان شخص آخر يحمل لك الجاكيت في المنام .

وربما يرمز الجاكيت في المنام على الصديق المقرب من الحالم ، والذي سيقوم بحماية مصالحه ومساعدته في المأزق الذي يقع فيه ـ سواء كان على الصعيد المهني أو العائلي أو الاجتماعي .

أما في حالة رؤية الشخص في المنام الجاكيت الذي يرتديه أو يشتريه واسع جدًا وفضفاض ، فإنه يدل على الربح الوفير والرزق الكبير الذي سيتمكن من جمعه أو حصده .

بينما عندما يرى الشخص في منامه أنه يلبس معطف سميك يغطي جميع أجزاء بدنه حتى وجهه و اليدين ، فذلك يعني أن الحالم يأتي في الخفاء بأعمال خاطئة لا يقبلها القانون أو العرف أو الأخلاق .

وعندما يكون الجاكيت قديم أو مرقع أو بالي فذلك يدل على تشتت مشاعر الحالم المرتبطة بالآمان ، وقد يكون الشخص في حالة من عدم الاستقرار ويحتاج حماية وعناية من قبل الأسرة .

أما المرأة التي ترى إنها ترتيدي معطف ثمين أو غالي أو مصنوع من جلد طبيعي ، فذلك له دلالة على لقاءها برجل حنون وطيب القلب ، يكون لها عون في كل أمر وربما دل ذلك على حدوث زواج قريب وسعيد إن كانت عزباء .

الجاكيت الأنيق والفاخر في الحلم للرجل يعتبر قوة وحصانة مالية كبرى ، أما في حلم المرأة فهو حالة تعبر عن الأمان والحماية وغالبًا ما يكون مصدرها الأب أو الزوج .

الجاكيت المقطع أو الممزق في المنام له دلالة على الشخصية المهزوزة أو المنحرفة نفسيًا لصاحب الحلم ، وتلجأ هذه الشخصية عمومًا إلى أساليب غير صحيحة ملتوية لتحقيق الأهداف والأهواء الرخيصة

الجاكيت يدل للغير متزوجة على الزواج ، ويدل للمتزوجة على الانجاب
وهو يدل ايضا على الكساء ، والستر ، واذا كان واسع يدل على كثرة الرزق

واذا كان ضيق يدل على المرور بأزمة مالية

ضياع الجاكيت يدل على المرور بازمة مالية ، او عريس غير مناسب للغير متزوجة
لبس الجاكيت يدل على زيادة فى الرزق ، لان من يلبسه يشعر بالدفئ
رؤية الخياط في الحلم تدل على الصلح بين المتخاصمين ، لان الخياط يوصل ما انقطع من القماش

تفسير الجاكيت في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن المرأة المتزوجة التي ترى في حلمها أنها تلبس معطف خامته جلد طبيعي ، فإنه دلالة على أن زوجها سند وستر لها في الحياة ، كما أن قلبه ممتليء بالحب لها .

بينما المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها ترتدي معطف رجالي ، فإنه دلالة على أنها ذات شخصية صلبة وقوية تتحمل المسؤولية وتقوم بمهمات شاقة جدًا ، ويمكنها أيضًا تقلد المناصب السياسية أو القضائية ولها قدرة التأثير على الناس

وإذا حلمت المرأة المتزوجة إنها ترتدي معطف أنيق فاخر ، فذلك دلالة على أنها تحظى بالحماية والأمان ، وتلك الحماية تأتي من الأب والزوج ومستقبلًا الأبناء .

أما إذا رات الفتاة العزباء التي لا تتزوج بعد إنها ترتدي معطف ونوعه فاخر وقيمته كبيرة ، فإنه يدل على أنها سوف تتزوج من رجل يكن لها كل الحب والاحترام وتسود بينهما المحبة والرحمة ، بالإضافة إلى أن موعد ارتباطهما قريب على وشك الحدوث .

ويؤول حلم شراء ملابس من بينهم معطف للعزباء ، عندما ترتديه في الحلم لتجربته ، فإن نسبها عرضًا وطولصا فذلك يعني إنها سوف تلتقي بإنسان مناسب لها ، وسيكون بينهما حب وهو سيعمل على جعلها آمنة ومستقرة

تفسير الجاكيت في المنام للنابلسي

ويفسر النابلسي رؤية الجاكيت في المنام على أنه إشارة للحماية والاستقرار ؛ فهو مصدر لحماية الشخص من المطر والسقيع .

كما يشير النابلسي إلى أن المعطف الذي تكون خامته كتان أو قماش رخيص لا يعبر عن الآمان ولكن له دلالة على شعور الفرد بقيمته رغم بساطة حاله ، أما إن كانت خامته من الصوف فهذا يدل على الشعور بالآمان والاستقرار والستر .

أما إذا رأى الشخص في المنام معطف قديم ممزق وهو يرتديه ، فذلك يدل على عدم الشعور بالامان والاستقرار ، كما أن الشخص الحالم مشتت المشاعر وحتاج للعناية و الاهتمام من أسرته أو أقاربه ، وذلك ينطبق عندما يكون الحالم نساء أو رجال بمختلف حالتهم الاجتماعية ( اعزب – متزوج ) .

وعندما يرى الشخص في المنام إنه يرتدي معطف فاخر ذات طراز عالي ومبطن و به فرو ناعم ، فذلك يدل على أن الشخص الحامل يتمتع بحياة اجتماعية مميزة و هناك راحة نفسية يشعر بها في جوانب حياته

أما المعطف البني في الحلم يدل على شخصية الرائي ، إن كان امرأة يشير إلى نرجسيتها وحبها لنفسها بشكل مبالغ فيه ، كما يؤول إلى وجود شخص في حياة هذه المرأة يتظاهر بمشاعره النبيلة الفياضة بالحب ، فتنخدع فيه وتسعد بشكل مؤقت فقط .

بينما يدل المعطف الأبيض في المنام على الوضوح والشفافية وصدق المشاعر ، كما أنه رمز للانسجام العاطفي بين طرفين وسلامة صحة من أي مرض .

ويشير النابلسي إلى أن لون المطعف الأسود في المنام يدل على الغموض والقوة ، فإذا كانت الملابس باللون الأسود فهذا رمز للمكانة المرموقة العظيمة .

وعندما يرتدي صاحب الحلم المعطف الأسود، فذلك يعني نفوذ وسلطة يتمتع بها ، أما إن كانت مرأة فهو دلالة على تمتعها بمكانة مركز بين عائلتها ، لكن يجب أن يكون معطف خالي من التمزق ونظيف

تفسير شراء معطف في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين إن الشخص الذي يرى في منامه إنه يشتري معطف ، فذلك دلالة على تحولات جيدة في حياته العملية والعائلية ، وإن قام بارتدائه فإنه رمز على تحقيق معظم أمنياته وأهدافه .

أما الشخص الذي يرى إنه يرتدي معطف ثقيل يكسو جسمع كله ، فإنه يدل على أن صاحب الحلم يعمل أمور في الخفاء لا يرضى عنها وهو في صراع داخلي ، وبالرغم من أنه هذه الأفعال لا يراها الناس إلا أنه نادم عليها

تفسير الجاكيت في المنام للعزباء

ترمز رؤية الجاكيت في منام العزباء علي الخير والرزق للفتاة العزباء.
كما ترمز رؤية الجاكيت المصنوع من الجلد علي الزواج القريب من رجل ذو خلق وسيكن هذا الزواج ناجح بإذن الله.
كما ترمز رؤية الجاكيت الجلدي الي التوفيق والمكانة المرموقة في الحياة الوظيفية.
شراء الجاكيت في المنام فيه بركة وفرج وهو بشارة لخير كثير سيكون من نصيب الفتاة العزباء.
الجاكيت المتسخ في المنام أو المقطوع يركز الي كرب وغم في حياة الفتاة، كما يرمز لمرورها بكثير من المصاعب والمشاكل التي ترهق فكرها، وتؤثر عليها في الحقيقة.

تفسير الجاكيت في المنام للمتزوجة

الجاكيت المصنوع الجلد يرمز الي الاستقرار الزوجي.
كما يرمز الي المشاعر الصافيه بينها وبين زوجها.
أما الجاكيت المصنوع من الكتان فيرمز الي الشخصية القوية للمرأة.
كما ترمز الي الدعم الذي يقدمة الزوج لصاحبة الرؤية، وترمز للاستقرار الزوجي.
كذلك الجاكيت الرجالي يرمز الي قوة الشخصية وعقل المرأة وحكمتها، فهو يرمز الي أن تلك المرأة صبورة وقوية وتتخذ القرارات بحكمة وعناية.
أما عن رؤية سرقة الجاكيت أو ضياعه الي فقدان المرأة للمشاعر الحنونة والعطف من زوجها.

تفسير الجاكيت في المنام للحامل

الجاكيت للحامل يرمز الي شعورها بالاستقرار والسعادة الزوجية، هذا وان كان مصنوع من الكتان.
أما الجاكيت المصنوع من الصوف فهو يرمز للاستقرار أيضا كما يرمز لمشاعر السعادة والفرح في حياة المرأة.
أعطاء الزوج لزوجته الحامل جاكيت في المنام يرمز الي ولادتها لمولود صبي.
كما ترمز تلك الرؤية الي السعادة والامان الزوجي.
الجاكيت المتسخ أو المقطوع في المنام يرمز الي مرورها بفترة صعيبة خلال فترة الحمل والوضع، وانها ستتجاوز تلك المحنة علي خير بإذن الله.

تفسير شراء الجاكيت في المنام

عندما يردى الحالم أنه يشتري معطف في المنام سواء كان ( رجل أو امرأة متزوجة أو امرأة حامل أو فتاة عزباء ) ، فذلك يدل على الشعور بالآمان والانتقال من مرحلة حياتية لآخرى أفضل ، فالعزباء ستتزوج والحامل سيرزقها الله عز وجل بمولودها ، والمتزوجة ستنعم بمستوى اجتماعي أعلى ورزق وفير .

أما الرجل الذي يرى أنه يقوم بشراء معطف أو بالطو في المنام ، فإنه له دلالة على تقلده لمنصب عالي المكانة ورزقًا واسعًا ، وإن كان غير متزوج فسوف يحظى بزوجة على خلق ودين

تفسير رؤية الجاكيت‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=5FKO5fOzr98

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً