تفسير انخفاض الوزن في الحلم او نقص الوزن في المنام

رؤية نقص الوزن يدل على الحظ و السعاده و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل النحافة او الجسم الرشيق او امرأة سمينة اصبحت نحيفة او قياس الوزن او ضعف الجسم او حلمت جسمي رشيق لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير نقص الوزن في الحلم

رؤية انخفاض الوزن في المنام تدل هذه الرؤية على الضيق و الفقر و الهم الذي سيقع فيه صاحب الحلم و سيبقى بدون مال و هذه الرؤية تدل على عدم الحظ الغير موفق ايضاً.

رؤية انك تصبح نحيف في الحلم او رؤية انك تخسر وزن في الحلم اذا اصبح شكلك جميل و متناسق يدل على الحظ الكبير و انك سوف تعيش حياة مليئة بالمتعة و السعادة و الصحة و ستتخلص من كل الامراض و الديون و المشكلات و ستعيش حياة مريحة شرط ان لا تكون الخساره في الوزن كبيره و مبالغ فيها.

اما رؤية انك تخسر وزن كبير في الحلم الشخص الذي يرى انة يخسر وزن كبير و على وشك ان يرى عظامه في الحلم هذا لا يدل على الخير و دليل على ان حياته ستفسد و ستقف اعماله و سيقل لديه المال و سوف يعيش صاحب الرؤية خيبة امل كبيرة .

رؤيه نقص الوزن في المنام يعني ان صاحب الرؤيه سوف يمر بمواقف صعبه و سيشعر بتأنيب الضمير ولذلك سيبدأ في تهذيب أخلاقه وأفعاله، و سوف يتوخى الحذر في تعاملاته في العمل بحيث تكون مبنيه على العدل والحق.
و تدل هذه الرؤيه عموماً على إيمان صاحبها حيث تشير الى عدم قبوله المال الحرام، رضاه بالقليل، الحكم بالعدل والنهي عن المنكر و سوف يزيد دخل صاحب الرؤيه وسيتخذ مقام وشأن كبير في المجتمع.

رؤية نقص الوزن في المنام يدل على المشقة بالنسبة للحالم فقد يواجه القلق و التوتر و المشكلات و لكي يجتاز تلك الايام الصعبة يجب أن يجتهد كثيراً ، و الشخص الذي يرى مثل هذا الحلم سيضعُف في الواقع و قد يضطر الحالم الى انفاق الكثير و الاقتراض و قد يحزن كثيراً للوضع الذي وصل إليه .

نقص الوزن بزيادة في المنام الشخص الذي يرى أحدهم قد نقص وزنه بشكل زائد عن الطبيعي يجب أن ينتبه الى عمله جيداً و إلا سيتعرّض للهزيمة و من الناحية المادية سيواجه ضائقة مالية ، و لكن الحلم يشير أيضاً الى أنه سوف يستطيع التغلب على هذا الوضع و الرجوع الى وضعه السابق و كسب المال و لكنه حتى هذا الوقت سوف يكون قد أُرهِقَ كثيراً .

تفسير خسارة الوزن في الحلم

رؤية خسارة الوزن في المنام اذا كان الحالم بديناً فهو يشعر بالفعل بحاجته للإجتهاد للوصول الى مثل هذه المرحلة و رغبته في الحصول على جسد أنيق به عضلات بشكل جميل ، و أيضاً يدل الحلم على عزيمة صاحبه على تحقيق مثالياته و أخذه للخطوات الواثقة لتحقيق أهدافه ، و إذا استمر هذا الشخص على بذل المجهودات فالنصر بالنسبة إليه قريب جداً .

تفسير شخص فقد وزنه في الحلم

رؤية شخص ما قد فقد وزنه في المنام اذا كان الحالم يعرف هذا الشخص فيشير الحلم الى هذا الشخص قد يتعرّض للفقر و لكي يجتاز هذا الوضع سيأخذ وقتاً طويلاً ، و إذا كان الحالم لا يعرف هذا الشخص الذي رآه في الحلم فان تفسير هذا الحلم ينطبق على الحالم نفسه ، اي انه سوف يصيبه الفقر.

تفسير الحميه في الحلم

عمل حِميَة في المنام يعني ان صاحب الحلم سوف يعيش بعض التطورات الرائعة في حياته و ستتحول حياته الى الايجابية و ستصبح حياة أخرى تماماً في لحظة ما .
و هذا الحلم يشير أيضاً الى التغييرات التي ستحدث لهذا الشخص كمثال انتقال هذا الشخص فجأة الى مكان فخم للغاية بعد أن كان يسكن الاحياء الفقيرة .

تفسير فقدان الوزن في الحلم

رؤية فقدان الوزن في المنام تشير الى خساره صاحبها اموال طائلة و هذا سيؤثر على حالته النفسيه بالسلب و سيفقد قوته وسيعمل اعدائه على الاستفاده من هذه الفتره ومحاولة الايقاع به وهزيمته، سوف يتحدث عنه الجميع وسيسلك طرق سيئه ومنها القمار وهذا سيأخذه الى عالم سيئ جداً.

رؤية نقص الوزن في المنام تشير بشكل عام الى المشكلات التي يشعر بها صاحب الرؤيه و المواقف التي تعرضه الى الضغوطات و العصبيه ، ويمكن ان تعبر على العكس تماماً حيث تحسن امور صاحب الرؤيه وقضائه الحياه السعيده التي تمناها طوال حياته فقط اذا كان النقص في الوزن معقولاً و الجسم اصبح جميل بعد فقدان الوزن.

و فقدان الوزن في المنام تشير الى خساره صاحبها مقامه وشأنه وسط المجتمع بسبب ثقته الزائده في الأشخاص سوف تكون ملاحظته متأخره للأشخاص السيئين في حياته.
و تدل الرؤيه على ان الرائي سوف لا يثبت ابداً على عمل لفتره طويله وهذا سيؤثر سلباً على حياته المهنية و عند وصوله الى مقام جيد في المجتمع ستحدث له تغيرات جذريه سوف يتعرض من خلالها لخساره كبيره، سيعمل دائماً ليعيش حياه جيده ولكنه سيبتعد تماماً عن التكبر والأخلاق السيئه، و يعتقد هذا الشخص انه مسيطر على جميع تصرفاته ولكن العكس صحيح فمن خلال نظراته الحاده بدون قصد سوف يفهمه الاشخاص خطأ ولذلك سيتعجب من رد فعلهم.

تفسير فقدان وزن كبير في المنام

رؤية خسارة الوزن بشكل مبالغ فيه في الحلم تشير هذه الرؤيه الى تعود صاحبها على الرجوع في كلامه وتصرفاته وهذا لا يرجع لتفكيره السليم ولكن لخوفه من الاخرين، فهو يتصرف عموماً في حياته بخوف وحذر وخصوصاً في العمل فأنه لا يتعب ليحصل على حقه برغم من تأكده من استيلاء الاخرين عليه، وسوف يكمل حياته بنفس الشكل والمنطق.
فقدان الوزن في المنام تعبر على رغبه صاحب الرؤيه الشديدة في فقدان وزنه والتأثير السلبي للانتقادات العائليه والاشخاص المحيطه به، فهو يبحث خلال يومه عن الطرق المختلفه لفقدان الوزن والوصول للشكل الذي يتمناه.

تفسير فقدان الوزن و زيادته مره اخرى في المنام

رؤية زيادة الوزن بعد خسارة الوزن في الحلم يعني مرور صاحب الرؤيه بمشكلات ومواقف سيئه ولكن سرعان ما تنتهي هذه الفتره وسيجمع شتات نفسه ليتجاوز هذه الفترات تماماً وسيتعرض لافتراء كبير ولكنه سيبحث عن حقه بشده وسوف يحصل في النهايه على تعويضات جيده و الله اعلم.

تفسير انخفاض الوزن في الحلم او نقص الوزن في المنام

يوتيوب تفسير نقص الوزن في المنام

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

اترك تعليقاً