تفسير حلم القدم المتورمه في المنام لابن سيرين

رؤية انتفاخ القدم او القدم المتورمة في الحلم هي من الأحلام المقلقة والمزعجة بشكل كبير، والتي تواجهنا في أحلامنا وتسبب لنا حالة كبير من الخوف والرعب بسبب رؤية أحد أقدامنا متورمة أو مصابة في الحلم سواء كانت القدم اليمين او اليسار وقد تتعرض القدم إلى التورم في الحياة العامة للعديد من الأسباب المختلفة منها الإصابات وغيرها من الأشياء المختلفة التي نواجهها في الحياة العامة، وسوف نوضح لكم تفسير رؤية القدم المتورمة للمفسر ابن شاهين في تفسيراته لكافة الأشخاص

تفسير القدم المتورمة في المنام

رؤية القدم المتورمة في الحلم هو دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرض لعقوبة ما في الحياة العامة، وذلك من قبل أحد الأشخاص ذو المناصب الكبيرة في الحياة العامة، وقد يواجه السجن.
ويدل رؤية القدم المتورمة بشكل كبير في أحلامنا، فهو دليل على أن الحالم يرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي في الحياة، ويجب عليه العودة للطريق السليم.
رؤية العزباء بأن قدمها متورمة في المنام، دليل على أنها سوف تحصل على فرصة كبيره في القريب، من أجل السفر للخارج والحصول على الكثير من الأموال والفرص الوظيفية المختلفة .
كما يدل تورم قدم العزباء في حلمها على أنها سوف تحصل على فرصة جديدة من أجل إحداث الكثير من التغييرات المختلفة الجديدة في حياتها، من أجل الحصول على السعادة.
بينما يدل رؤية الحالم أن قدمه متورمه في المنام، فهو دليل على أنه سوف يحصل على الترقية في العمل، وسوف ينال على الكثير من التغييرات الهامة في حياته، والتي سوف تسعده.
رؤية الرجل العادي أن قدمه متورمة في الحلم، فهو يفكر في كافة الأحاديث بالحياة العامة ولا يقوم بتخطي أي كلام يحدث أمامه في الحياة العامة.

رؤية القدم المتورمة في المنام بالنسبة للمتزوجه، على أنها سوف تنجح في حل كافة المشاكل الزوجية في القريب، وسوف تنال على فرصة لإحداث تغييرات جذرية مع أولادها وأزواجها.
كما يدل رؤية المتزوجه أن قدم زوجها متورم في الحلم، فهو دليل على أنه شخص طيب الأخلاق، وسوف يعمل على حل كافة المشاكل في القريب، كما سوف يعمل على حل مشاكل زوجته.
يدل رؤية المتزوجه لأحد أبناءها عينه متورمة في المنام، فهو دليل على أن أبناءها سوف يحصدون الكثير من الدرجات الهامة في العام الدراسة وسوف ينجحون بشكل كبير.

رؤية القدم في المنام من الأحلام التي تراها الكثير من الفتيات في أحلامهن بالعديد من الصور والأشكال المختلفة، والتي يكون لها الكثير من المعاني والدلالات المختلفة التي سوف تحدث لها في القريب، حيث سوف نوضح لكم تفسير رؤية القدم في أحلام الفتيات بكافة أشكالها، كما فسرها كبار المفسرين في تفسيراتهم

تفسير القدم في المنام

رؤية العزباء أن قدمها شكله مقبول وجميل في الحلم، فهو دليل على أنها سوف تحصل على الكثير من المفاجاًت في الحياة العامة، والتي سوف تسعدها بشكل كبير.
كما يدل رؤية القدم الجميله في حلم العزباء، على أنها سوف تحصل على الكثير من التفوق في مجال العلم، بينما في حالة كانت موظفة فهو دليل على أنها سوف تتزوج زواج سعيد في القريب.
رؤية المخطوبة أن قدمها جميله ونظيفه في الحلم، فهو دليل على أنها سوف تتزوج عن قريب، وسوف تكون سعيدة بشكل كبير في زواجها، كما سوف تنال على الكثير من الأفراح في مختلف حياتها
أما في حالة كانت قدمها غير نظيفة في الحلم، فهي سوف تعاني بشكل كبير في حياتها العامة، كما سوف تتعرض للكثير من المشاكل مع خطيبها.
و رؤية العزباء أن قدمها قبيحة في الحلم، فهو دليل على أنها سوف تتعرض للكثير من المشاكل في الحياة، كما سوف تقع في عدد كبير من الأخطاء وتقوم بارتكاب الذنوب والمعاصي في حياتها.
رؤية العزباء أن قدمها فيها الأصابع مقطوعة في الحلم، فهو دليل على أنها سوف تتزوج في القريب، وسوف تتحصل على الخير.
شعور العزباء بوجع في قدمها بالمنام، فهو دليل على أنها سوف تحصل على الخير والفرحة في القريب، كما سوف تتبدل أحوالها للأفضل.
رؤية العزباء تقوم بتنظيف قدمها في الحلم وهي كانت ملوثة، فهو دليل على أنها سوف تتخلص من كافة الذنوب المتواجدة بحياتها، كما سوف تنجح في إحداث الكثير من التغييرات الإيجابية والعودة للطريق الصحيح.
رؤية المخطوبة أنها تنظف قدمها بماء سيء في المنام، فهو دليل على أنها سوف تعاني من المشاكل مع خطيبها في الحياة العامة، كما يدل على أنها سوف تفشل في الخطوبة.

تدل رؤية القدم اليمني في المنام، على أن الشخص الحالم سوف يتحصل على الكثير من النجاحات في القريب.
تنظيف القدم في المنام من الأوساخ والأتربة، دليل على أن الحالم سوف ينجح في إحداث الكثير من التغييرات في حياته، والتي سوف تكون كفيله بتغيير حياته بالكامل.
القدم الغير نظيفة في أحلامنا، فهو دليل على أن الحالم سوف يعاني من بعض المشاكل في حياته.

تفسير حلم القدم المتورمه في المنام لابن سيرين

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً