تفسير حلم الستلايت او الرسيفر في المنام لابن سيرين

رؤية الستلايت في الحلم يدل على شخص غير مفيد و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل حلم الدش او صحن استقبال اشارة القنوات الفضائيه او من يرى الريموت جهاز تحكم الرسيفر او رؤية طبق الاستقبال الفضائي لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير الستلايت في المنام

رؤية رسيفر او ستلايت في الحلم قد يدل على ترؤس من لا خير فيهم، وقد يدل على قيادة الجماعة ممن لا خير فيه.

قد يعني الحلم بصحن القمر الصناعي انك سوف تجد مصدر مجاني للموارد او طريقه ما لتوفير المال، و تلك الطريقه سوف تكون جديده لم يقم بها شخص من قبل.

حلم الستريت و الأقمار الصناعية في المنام تدل على ضرورة الاعتماد على بعضنا البعض لمواجهة المشكلات او المتاعب التي قد تواجهنا في الحياة.

اذا حلمت برؤية جهاز استقبال يعمل هذا يعني انك سوف تحصل على مساعدة شخص ما وسوف يقنعك لاتخاذ بعض القرارات المهمه في حياتك ، لكنك سوف تعيش في ظروف هشة ، و وضع غير مريح لفتره طويله.

رؤيه محاوله ضبط جهاز الاستقبال في المنام يعني ان عليك أن تبقي أقدامك على الأرض والابتعاد عن المتطلبات الكبيره او الامور المبالغ فيها ، حتى لو كانت تلك الامور متوفره لاشخاص اخرين.

إن رؤية طبق القمر الصناعي في حلمك يدل انك شخص لديك وعي واسغ و فهم كبير للقضايا الدنيوية.
و الحلم بصحن القمر الصناعي يشير إلى أنك على دراية بالأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم.
أن تحلم بطبق استقبال فضائي يعني أنك ستتواصل قريباً مع صديق قديم لم تسمع عنه منذ فترة.

رؤية التلفاز في الحلم تدل على تحذير أو علامة أن عليك ان تنتبه إلى بعض الأمور التي ستتغير أو تُصلح، كما يرمز التلفاز إلى رؤية شيء مهم أو ملاحظته أو تصحيحه.

إذا كنت تحلم بالتلفزيون وبعض البرامج الرياضية ، فسوف تشاهد أفضل لفريق رياضي في بلدتك.
اما الحلم بالتلفزيون وبعض المسلسلات التليفزيونية ذلك يدل على الحصول على نصيحة من شخص مقرب، كما تدل تلك الرؤيه انك سوف تكون مراقب او مسؤول عن بعض الاشخاص مما يتطلب منك تقديم المساعدة لجعل الاخرين يتجاوزن الصعوبات.

جهاز الاستقبال في الحلم يدل على بداية أفعال أو أحداث ذات تعقيد وقوة معينة ستهيمن عليها أو تعرفها من أول ظهور لها.
و ستكون قادر على التعامل بحكمه مع هذه الاحداث و تطوراتها ، إذا تم تقديرها وقيادتها بشكل جيد من قبلك.

رؤية جهاز الاستقبال متعطل و لا تستطيع مشاهدة قناة تلفزيونية، ذلك يدل على تعطل المشاريع المستقبليه التي كنت تفكر فيها لفتره طويله.

من يرى شراء جهاز استقبال جديد في المنام ذلك يدل على ضرورة قبول موقف شريكك بسهولة أكبر، و عليك أن تبقي عقلك منفتح وأن تتعلم الاستماع إلى الأشخاص من حولك.

و الحلم بجهاز استقبال القنوات الفضائيه في حلمك هو علامة على أن لديك مشاكل في الاتصال مع الاشخاص من حولك في الآونة الأخيرة ، و قد يكون لديك سوء فهم في علاقتك أو عملك.

عندما ترى الستلايت فإن هذا الحلم يرمز إلى تحسين طرق التواصل بينك وبين البيئة المحيطه بك، كما يدل هذا الحلم أن عليك ان تبقى دائماً في حالة تأهب لأنك تعيش في مجتمع غير جيد او غير مثالي ، لذلك سوف تبقى معرض للخطر ممن حولك.

اما عندما ترى جهاز استقبال وتحصل على اشاره جيده و ترى القنوات الفضائيه تعمل جيداً يخبرك هذا الحلم أنك سوف تسمع أخبار من شخص اختفى من حياتك منذ فترة طويلة.

و عندما ترى جهاز الاستقبال الخاص بالأقمار الصناعية في أحلامك ، فإنها تمثل وحدتك ، و تدل على انك خجول بعض الشيء و تجد صعوبه في التعبير عن ما في داخلك.

رؤية جهاز استقبال على السطح في الحلم هذه الرؤية ترمز إلى أنك سوف تسمع بشرى سارة. قد يكون لديك ضيوف سيقدمون لك النصائح ذات الصلة بشأن المسائل التي تفكر فيها.

اذا كان صاحب الحلم متزوج و كانت لديه مشاكل مع الزوج ، فان هذا الحلم يعني ان الشريك سوف يفهم أنه كان مخطئاً و سيحاول التخلص من هذه المشكله وسوف يعمل على تصحيح الوضع، و سيكون لديكما فهم أكبر لبعضكما البعض ، وستكون علاقتكما أقوى من أي وقت مضى.

رؤيه تثبيت جهاز الاستقبال في غرفة النوم ، فإن هذا الحلم يدل على حل المشكلات، و تلك الرؤيه اشاره انك تجاهلت المواقف الصعب لبعض الوقت، لكنك سوف تدرك أنه من الأفضل مواجهة الامور و معرفة سبب المشكلة و محاولة حلها.

قد تواجه صعوبة في حل المشكلات التي تعاني منها هذه الفتره لكن هذا سيكون أفضل بكثير من أن تصمت بدون رد فعل.

من يرى جهاز الاستقبال المكسور في الحلم ذلك يدل على أنك لا تملك الفهم الكافي لبيئتك، و أنك غير سعيد و تتعارض مع أشخاص مقربين منك.
رؤيه جهاز الاستقبال متعطل في المنام يعني انك حتى الأشياء الصغيرة يمكن أن تجعلك متوتراً ، و تلك الرؤيه اشاره أنك ترتكب الأخطاء بسرعة كبيرة.

كما يدل الحلم بجهاز الاستقبال على الخلافات والصراعات و التحريف في الحقائق، كما يدل هذا الحلم أن شخص ثالث يمكن أن يؤثر سلباً على علاقتك.
رؤيه جهاز الاستقبال في الحلم يجعلك أكثر تعبير أو تواصل مع الاخرين، و عندما تجد صعوبة في التواصل مع الآخرين، عليك ان تحاول و عليك ان لاتكون خجول أو منغلق.

تفسير جهاز الاستقبال في المنام

يشير حلم جهاز الاستقبال إلى أن الرائي سوف يحصل على فرصة لإثبات مواهبه، ويمكن لهذا الحلم أن يبشر بفترة سعيدة في الحياة.

رؤية جهاز استقبال القنوات الفضائيه على التلفزيون في المنام إلى التواصل، و تحقيق النجاح في الحياة.
يدور حلم جهاز الاستقبال حول مهارات الاتصال لدى المرء و كيف يمكنك تحسين جودة محادثاتك و كيفية نقل المعلومات إلى الناس.

رؤية جهاز الاستقبال في الحلم يعني انك ترغب في التواصل بشكل أفضل مع الاخرين في الحياة .
و إذا رأيت في المنام تلفزيون بدون اتصال ، فقد يشير ذلك إلى أنك ستتقدم في منصبك في العمل.
إذا كنت تحاول من أجل الحصول على اشارة جهاز استقبال في الحلم يمكن أن يشير ذلك إلى اننا ننشغل أحياناً بعالمنا الخاص و نفشل في قضاء الوقت مع هؤلاء الأشخاص الذين ينبغي علينا ذلك.

إن تسلق جهاز الاستقبال في الحلم يشير إلى وجود مشاكل ترغب في حلها، و اذا كنت تقوم بإصلاح جهاز الاستقبال في حلمك ذلك يشير إلى أنك ترغب في إصلاح الخلافات بين الاشخاص.

و إذا وقع صحن جهاز الاستقبال عليك في حلمك هذا يعني أن شخص سوف يقلق عليك، و رؤية شخص من عائلتك يتسلق لإصلاح جهاز الاستقبال في المنزل ذلك يشير إلى النجاح.

رؤية نفسك تتسلق على السطح لإصلاح جهاز الاستقبال في المنزل في حلمك يشير إلى الحصول على الفرص.
و رؤية جهاز الاستقبال او التلفزيون الخاص بك مكسور في حلمك يعني أنك ستبدأ بداية جديدة.

و اذا كان جهاز الاستقبال يرسل إشارة سيئة في الحلم هذا يعني مواجهة صعوبة في العلاقات.
اما اذا اشتريت جهاز استقبال جديد في حلمك يشير إلى علاقات جديدة.
رؤيه بيع جهاز الاستقبال الخاص بك في حلمك يدل على صعوبة التواصل مع الاخرين.
في حال كنت على سطح تحاول إصلاح جهاز الاستقبال هذا يعني الدمار في الحياة.
اذا رأيت جهاز الاستقبال عالي في الحلم هذا يعني انك تشعر بالقوة في الحياة.
و اذا رأيت جهاز الاستقبال مكسور في المنام هذا يدل على فقدان التواصل مع شخص ما في الحياة الواقعية.

إذا كان جهاز الاستقبال موجود في المنظر الطبيعي في حلمك ، فهذا يدل على وجود مشكلة في الاتصال مع شخص قريب منك.
و رؤية جهاز الاستقبال يسقط من سطح في المنام يشير إلى أن شخص ما قد جرح مشاعرك.

إذا صعد شخص من عائلتك إلى السطح لإصلاح جهاز الاستقبال المنزلي فإن هذا الحلم يشير إلى أن أحد أفراد الأسرة لديه مشكلة في الاتصال مع أفراد الأسرة الآخرين أو معك.
اذا رأيت العديد من جهاز الاستقبال في حلمك يعني انك في أعماقك تتوق للعثور على المزيد من الأصدقاء الذين سيكونون متصلين ورائعين معك. ومع ذلك ضع في اعتبارك أنه ليس كل شخص جيد.

تفسير إشارة تلفزيونية سيئة في الحلم

إذا أرسل جهاز الاستقبال إشارة سيئة في المنام هذا يكشف عن مهارات الاتصال السيئة لديك، كما يُظهر هذا الحلم رغبتك في تحسين مهاراتك “الشخصية والاجتماعية” وأن تصبح أكثر انفتاح على الناس.
و للقيام بذلك يجب عليك أولاً أن تقبل نفسك كما أنت وبعد ذلك ، دع الآخرين يتعرفون عليك بشكل أفضل.

تفسير شراء جهاز استقبال في المنام

إذا اشتريت جهاز الاستقبال في حلمك ، فهذا يدل على أنك ستسمع قريباً أخبار رائعة ستقلب حياتك رأس على عقب.
او انك سوف تسمع أخيراً ما تريده ويجب أن تكون مستعد لتغيير إيجابي في الحياة.

تفسير بيع جهاز استقبال في المنام

بيع جهاز الاستقبال في حلمك يشير إلى نهاية محتملة للتواصل مع شخص تهتم لأمره، و من أجل منع هذا تحدث إلى الأشخاص الذين تهتم بهم.

تفسير التسلق على السطح لإصلاح جهاز استقبال في المنام

إذا رأيت نفسك على سطح تحاول إصلاح جهاز الاستقبال ، فقد يشير ذلك إلى أنك على استعداد للصعود إلى أعلى نقطة للحصول على ما تريد.
لا تتخلى عن أحلامك أبداً لأنك تعلم أن أحلامك هي سبب استيقاظك في الصباح.

تفسير جهاز الاستقبال المكسور في المنام

إذا لاحظت أن جهاز الاستقبال مكسور فهذا يدل على ماضيك ورغبتك في نسيانه، لا تتردد في ترك الأشياء الجديدة تغير حياتك وتساعدك على التئام جروحك.
رؤيه جهاز الاستقبال المكسور في حلمك يخبرك بشيء ما، و هو ان كل شيء مكسور ، يمكن إصلاحه ، ومع ذلك ، لن يكون هو نفسه مرة أخرى.

اذا انكسر جهاز الاستقبال الخاص بك خلال عاصفة رهيبة يعني انك سوف تتلقى بعض الأخبار السيئة وسوف تنكسر لفترة من الوقت ومع ذلك سوف تصبح أقوى في الوقت المناسب.

تفسير كسر جهاز الاستقبال في الحلم

إذا انكسر جهاز الاستقبال الخاص بك في حلمك هذا يعني أنك ستواجه قريباً مشاكل في التواصل مع شخص قريب ومع ذلك ستكون قادر على إدارة المشكلات وسيعود كل شيء إلى طبيعته.

تفسير إصلاح جهاز الاستقبال في الحلم

إذا كنت تقوم بإصلاح جهاز الاستقبال في حلمك ، فهذا يشير إلى مشاعرك الخفية العميقة بمحاولة إصلاح حياتك، او ان الرائي يريد إصلاح علاقة قديمة مع شخص كان يعتني به.

تفسير حلم الستلايت او الرسيفر في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير الستلايت في الحلم

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً