تفسير الصخره في الحلم رؤية الصخور في المنام

حلم الصخور و المشي على الصخور الصخور الكبيرة رمي الحجارة على شخص سقوط الحجارة او الحصى حلمت شخص يرميني بالحجارة في منام البنت العزباء و المرأه المتزوجه و الحامل و المطلقه لكبار مفسرين الاحلام

تفسير الصخره في الحلم رؤية الصخور في المنام

الصخر: هو ترسب للرمال بعضها فوق بعض وبعد مرور زمن عليها تم تشكيلها لتصبح صخور، ويوجد العديد من الصخور، وتتواجد في الكثير من الأماكن سواء في البر او البحر.

الصخر في المنام من الأحلام الغامضة بشكل نسبي، والتي نراها بشكل متواصل في أحلامنا وتحمل لنا الكثير من المعاني والدلالات الهامة، مما لا شك فيهِ أن الحلم أو الرؤية في المنام تسبب القلق والتفكير في التفسير والمعنى الحقيقي لهذه الرؤية، اليوم ومن خلال هذا المقال أقدم لحضراتكم تفسير رؤية الصخر في المنام لكبار المفسرين والعلماء العرب.

تفسير حلم الحجارة و الصخور

  1. الصخرة في المنام تدل على النساء اللواتي يتمتعن بصبر كبير وثبتن طوال العمر على قيمهن. الى جانب ذلك من الجدير بالذكر أن تفسير رؤية الصخرة في المنام دل على الحزم والثبات وطول العمر، كما يمكن أن يدل على النسيان.
  2. يشير حلم الصخرة في المنام الى الفجور في الكثير من الأحيان ولكن من الناحية الإيجابية من الممكن أن يدل على المنصب الطويل الأمد أو على الزوجة الصبور التي تحل قناعة كبيرة في نفسها بكل ما تواجد أمامها.
  3. إن رأى الحالم صخوراً على قمة الجبال في الحلم فهذا الأمر يشير الى الرجال القساة القلوب، والصخور في أغلب الأحيان تدل على أهل القسوة والغفلة والجهلة والذين لا يعلمون ما يريدونه من هذه الحياة ولا يرحمون الآخرين بما يقومون به أو يريدونه.
  4. إن أتت الصخرة في الحلم ساقطة من السماء فعلى الحالم أن يعلم بأن البشر يقبلون على حرب وقتال. من تسلق صخرة وكان أعزباً تزوج ومن ضرب صخرة فنزل منها الماء وكان هو فقيراً اغتنى.
  5. تسلق صخرة في المنام وحاول أن يزيحها من مكانها، كلما كانت كبيرة كلما كان المبلغ الذي سيتقاضاه من مال كبير
  6. رؤية الصخرة في الحلم تدل على النساء الصابرات والمؤمنات، وتدل على الثابت والحازم ، ويدل على طول عمره، او قد تدل على النسيان، لقول الله تعالى (إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ)، وقد يدل رؤيا الصخرة في الحلم على فجر وقاحة وفسق.
  7. وقد يدل رؤيا الصخر في الحلم على ما يسميه من بني آدم، ورؤية الصخور الكثيرة في اي مدينة يدل على رخص الاسعار في المدينة لان عكس اللفظ (صخر=رخص)، ويدل رؤية الصخر على منصب طويل مدته
  8. ويدل الصخر على زوجة صابرة قانعة، وربما يدل الصخر على ما قد يصنع منه كالأصنام، اما الصخور في نظر الرجال تدل على رجال بيوتهم عظيمة وقلوبهم قاسية
  9. اذا كان الجبل ملك وحوله صخور واشجار فيدل انهم هم قواد للملك، ويدل رؤية الصخور على قساة القلب والجهلة
  10. ومن رأى في منامه صخرة فذلك يدل على النيل من عدوه او يدل على زواجه من امرأة
  11. من رأى في منامه انه اصبح صخرة فيدل على قساوة قلبه بعد طاعة وعصيان الله، والموت اذا كان مريض.
  12. ومن رأى في منامه ان حجرا يسقط من السماء للأرض فيدل على مصيبة تصيب اهل المنطقة
  13. واذا تكسر الحجر وتناثر وتوزع على البيوت فيدل على دخول تدخل المصيبة لكل بيت، وتكون المصيبة بقدر حجم كل حجر.
  14. ورؤية نزول الحجارة من السماء يدل على عذاب من السماء او يدل على مرض ينتشر في المنطقة
  15. ومن رأى في منامه انه ينقل الصخور فيدل على امر صعب ان يحققه، ومن رأى في منامه انه يركب صخرة فيدل على زواجه
  16. من رأى تعلق حجر في رقبته فيدل على الهم والغم.
  17. ومن رأى في منام انه يضرب حجر وخرج الماء منه فيدل على غناه ورزق مال وفير، ومن رأى في منامه انه يمتلك حجر وكمان زاهدا فيدل على كرامته في المدينة، ومن ضرب بحجر في الحلم فيدل على اتهامه بتهمة وهو بري
  18. ورؤية الاحجار في الحلم تدل على قرب من اكابر الناس، والاحجار تدل على الناس والجماعة

تفسير الصخر في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها صخرة كبيرة وسط البحر وهي تقف عليها فهذا دليل على ان هذه الفتاة سوف ترزق بزواج أو خطبة من شخص صالح سوف تكون سعيده معهُ، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها صخرة كبيرة في الطريق وهي تمر بجوارها فهذا دليل على أنها سوف تنتهي من الدراسة بأعلى الدرجات أو أنها سوف تحصل على عمل مناسب لها في الوقت القريب والله أعلى وأعلم.

تفسير الصخر في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تمر من وسط جبال بينها صخور كبيرة ذات لون أبيض فهذا دليل على أن هذه المرأة صالحة ولديها صبر وقناعة على ما تمر بهِ في حياتها، أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقف على صخرة عالية وكبيرة الحجم في البحر فهذا دليل على أن هذه المرأة تعاني من بعض الأمور والصعاب وسوف تنتهي هذه الصعاب قريباً بإذن الله.

تفسير الصخر في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام كأن السماء يسقط منها صخور كالأمطار فهذا دليل على الولادة المتعسرة وأنها سوف تنجب مولود ذكر ، وإذا رأت المرأة الحامل في منامها أن الرمال أو المكان الذي تقف فيهِ يتحول لصخور فهذا دليل على الولادة قبل الآوان وسوف تنجب مولودة أنثى ولكنها سوف تكون هي والمولودة بخير والله أعلى وأعلم.

تفسير الصخر في منام المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن تقف بجوار صخرة وتضرب هذه الصخرة وتخرج منها الماء فهذا دليل على إنتصار هذه المرأة على شخص قد ظلمها في الماضي، وإذا رأت المرأة المطلقة في المانم أنها تشير من بعيد على صخر لونها أبيض وضخمة فهذا دليل على أن هذه المرأة سوف ترزق بزواج قريباً من شخص صالح سوف تعيش معه حياة هادئة وسعيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير الصخر في منام الرجل

إذا رأى شخص في منامه أنه يقوم برفع الصخر فهذا دليل على أن هذا الشخص الرائي سوف يحصل على اموال كثيرة وخير من خلال تجارة يدخل فيها قريباً، وإذا رأى شخص في منامه أن الصخر الأبيض الذي يمر من جانبه يتحول من اللون الأبيض إلى اللون الأحمر فهذا دليل على أن الشخص الرائي يبتعد عن الدين ويجب أن يتقرب إلى الله

وإذا رأى شخص في منامه أن الصخر ينكسر وحده فهذا دليل أن هذا الشخص الرائي سوف تتغيير حياته بشكل كبير وتكون للأفضل، وإذا رأى شخص في المنام انه يتصلق صخرة عالية ويصل إلى القمة فهذا دليل على ان هذا الشخص سوف يتزوج قريباً، وإذا رأى شخص في منامه ان يحمل صخرة ثم تسقط منه هذه الصخرة فهذا دليل على ان الشخص الرائي ضعيف أو أن الرائي ظُلم من شخص في حياته وهذا الشخص الرائي سوف ينتصر قريباً على هذا العدو، والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الحجر‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=Slfumt1M91Q

اترك تعليقاً