تفسير حلم المصفاة في المنام لابن سيرين

رؤية المصفاة في الحلم تدل على اصلاح العلاقات و ازدهار العمل و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمرأه المتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل رؤية الغربال و غربلة التراب او القمح و من يرى مصفاة الشاي او مصفاة المعكرونه او شراء مصفاة حديد للنابلسي لابن سيرين و المزيد في سياق المقال :

تفسير المصفاة في الحلم

تدل المصفاة في المنام على التصالح بين الخصوم، أو تصفية أعمال الشركات.
و رؤية مصفاة في الحلم تدل هذة الرؤية على الشخص الذي لا يعطي اعتبار للقواعد و القوانين وصاحب هذة الروية هو شخص يعرف الحق ولدية وجدان ولهذا السبب لا يكسر خاطر اي شخص.
رؤية المصفاة في حلمك تدل من جهه اخرى على البركة و الخير و الرزق الذي سياتي اليك في الفترة المقبلة ولهذا السبب ستجد كل الحلول للمشكلات خلال هذة الفترة.
رؤية المصفاة في الحلم تدل هذه الرؤية على عودة الحظ و على النصيب الكبير و على قبول دعواتك و امنياتك ، و على شفاء كل جروحك و الحصول على السعادة و الفرح و القوة ، كما تدل على انتظار صاحب الرؤية لحدوث مفاجئأت سعيده في حياته .

رؤية مصفاة في المنام تشير الى حصول صاحب الرؤيا على كثير من المكاسب بفضل بعض الاعمال و انه سيتخلص من المشكلات و الازمات و سيهتم يالتعليم لكي يكون رجل علم و انه دائما سيأخذ القرارات السليمة و سيعيش احداث سعيدة.

تفسير مصفاة حديد في الحلم

رؤية المصفاة الحديد في المنام يعني ان صاحب الروية سوف يصفي كل المخاوف و الشبهات الموجودة في عقلة و في قلبة وسيشعر انه في حالة جيدة وسيحتضن عائلتة و عملة بكل اهتمام وسيعمل بكل جهد وسيكون شخص ناجح و سيحصل على مكاسب كبيرة و سيجد الشفاء لكل شيء يشعره بالقلق .
رؤية مصفاة حديد في المنام تشير الى تغلب صاحب الرؤية على عقباته لذلك فانه سيشعر بسعادة كبيرة و سيتقدم لاعمال ناجحة و مربحة و سيبذل مجهود لكي يكون شخص افضل و سيعيش سعيد.

تفسير مصفاة الشاي في الحلم

تدل رؤية مصفاة الشاي في المنام على الشخص الذي لا ينكر الحقيقة و الذي لا يهرب منها و من جهه اخرى تدل هذه الرؤية على التطورات الجميلة و الصالحة و الايجابية التي ستحدث في حياة صاحب الحلم .
رؤية مصفاة شاي في المنام تشير الى وجود تفاهم كبير في حياة صاحب الرؤيا العملية و العائلية و سيفصح عن افكارة و مشكلاته للجميع و سيتحدث بوضوح دائماً.

تفسير مصفاة المكرونة في الحلم

تدل رؤية مصفاة المكرونه في المنام على حل اعمالك بكل سهولة و على الزحام الموجود حولك و لان صاحب الرؤية شخص صادق سيكون دائما الله الى جانبة و سوف يساعدة و لن ينقطع رزقة ابداً .

تفسير مصفاة القمح في المنام

تشير رؤية مصفاة القمح في الحلم الى الاعمال التي لم يكسب منها صاحب الرؤية شيء و لهذا سيتعرض صاحب الرؤية لخسارة كبيرة و سيكون مجبر على التودد لاشخاص غير صالحين و لن يعيش في راحة ابداً.

تفسير الغربال في المنام

تشير رؤية الغربال في الحلم الى نجاح صاحب الرؤية بفضل مجهوداته في الحياة العملية كما تشير الى السعادة الني يعيشها مع اسرته الا ان هناك اشخاص يغارون منه يسبب مكاسبه ، و تشير الى تضرر صاحب الرؤيا بسبب افتراءات و تشير الى زيادة هموم صاحب الرؤيا يوماً بعد يوم و سيعيش حزن كبير.

تفسير حلم المصفاة في المنام لابن سيرين

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً