تفسير حلم البطانيه الحمراء في المنام لابن سيرين

قد يكون لحلم بطانية حمراء العديد من المعاني. من الراحة والأمان إلى الشغف والمغامرة، و يمكن أن يختلف تفسير رمز الحلم هذا حسب السياق، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يمكن أن يعنيه رؤية بطانية لونها احمر في حلمك و كيف يمكنك استخدام معناه لتحسين حياتك!

تفسير رؤية البطانيه الحمراء في المنام

ان البطانية الحمراء في الأحلام تدل أنك سوف تحصل على فرصة إكمال العديد من المشاريع الصغيرة في العمل، و تلك الرؤيه تدل ان صاحب الحلم هو شخص قوي و حتى لو واجهت أوقاتاً صعبة يمكنك تحويلها إلى فرص مفيدة، فقط حافظ على موقفك و تفكيرك الإيجابي و سيتم تسوية كل شيء بنجاح.

رؤيه البطانيه الحمراء في الحلم يعني ان صاحب الحلم لديه بعض المشكلات في قدراته الجنسيه، و انه سوف يعمل كثيراً على أتخاذ أخطاء الأخرين كدرس له، ألا أنه سوف يواجهه الكثير من المشكلات النفسيه ولا يستطيع التعبير عنها بشكل جيد.

تفسير رؤيه البطانيه الحمراء في الحلم لابن سيرين

قال مفسر الاحلام الشهير محمد ابن سيرين ان رؤية بطانية حمراء في المنام بالنسبه للاشخاص المتزوجين تدل على حضور أحد المسافرين و الترحيب به على أكمل وجهه؟
و بالنسبه لرؤية البطانية الحمراء في المنام فهي تدل على الزواج و تعاون العائله و قضائهم حياه سعيده هانئه، و رؤية البطانية الحمراء إذا كان صاحب الرؤيه لم يتزوج من قبل فسوف يرزق الله بالزواج الصالح وسيبدأ في ترتيبات الزواج في فتره قصيره من الأن.

أما رؤية البطانية الحمراء بالنسبه للرجال ذلك يعني انهم سيتزوجون من فتاه مدلله بشكل كبير.

تفسير شراء البطانيه الحمراء في المنام

رؤية شراء البطانيه الحمراء في الحلم تُفسر هذه الرؤيه من الناحي الماديه حيث تُشير الى حصول صاحب الرؤيه على أموال أو بيت، وفي نفس الوقت يدل على القيام بالذنوب و المعاصي، و سيتعامل مع الأشخاص من حوله بغضب و بطش شديد لدرجه نفور الجميع منه.
شراء البطانية الحمراء في المنام تدل ايضاً على التورط في عمل ما و لن يستطيع أخذ جميع حقوقه منه، و بالنسبه رؤية البطانيه الجديده تدل على تحسن الأحوال الماديه و الحصول على أشياء غاليه مثل الذهب، الفضه و الماس.

تفسير رؤيه البطانيه الحمراء الممزقه في المنام

رؤيه البطانيه الحمراء الممزقه في الحلم بالنسبه للأشخاص الذين كانوا مقدمين على الزواج و واجهتهم الكثير من المحن والمشكلات سوف يتراجعون عن قراراهم هذا في أقرب فرصه، و سيواجهون الكثير من العقبات للوصول الى مرادهم و سيعيشون حسره و شوق شديد في حياتهم، و تُعبر ايضاً على أدراك صاحب الرؤيه فشل رهيب في الأعمال التي بدئها منذ فتره و تعرضه الى الكثير من المواقف العكسيه السيئه، و بالنسبه للاشخاص المتزوجين سيحدث بينهم الكثير من المشكلات وستنتهي بالأنفصال.

تفسير رؤية البطانيه الحمراء النظيفة في المنام

تعتبر البطانية الحمراء النظيفة في الأحلام علامة جيدة لأنها تدل أنك سوف تتغلب بنجاح على جميع المصاعب و العقبات في طريقك، و نظراً لأن النظافة تعزز أيضاً الصحة الجيدة، فهذا يعني أنك سوف تتجنب المرض في المستقبل القريب.

كما ان رؤية غسل البطانية الحمراء في الحلم يعني ان هناك أخبار سارة في الطريق لك، لذا كن مستعداً لكل الامور الجديده التي قد تجلب لك الكثير من السعاده.

تفسير رؤية البطانيه الحمراء في منام الأعزب

إن رؤية البطانيه الحمراء بالنسبة للشاب الأعزب تدل على الأب والأم إذا كانت البطانيه الحمراء جيدة دل ذلك على صحتهم الجيدة والقوية، أما إذا كانت البطانيه الحمراء غير جيدة تدل على إن صحة الأم والأب بها الكثير من المتاعب، أما إذا كان الغطاء لونه ابيض فإن هذه الرؤيه تدل على الزوجة التقية التي تعينه على الحياة وتساعده على التقرب من الله.

تفسير رؤية البطانيه الحمراء في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تحصل على البطانية الحمراء وتغطي كامل جسدها فإن هذه الرؤيه تعد من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على بشرى زواجها عن قريب، لكن إذا رأت أنها تتغطى ببطانية لونها ابيض دل ذلك على أنها تبحث عن الستر و الحماية.

تفسير رؤية البطانيه الحمراء في منام المتزوجه

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجه البطانيه الحمراء في منامها فإنه يدل على زوجها، أما إذا رأت إن البطانيه الحمراء ثقيله و جيده الصنع دل هذا على أنها تشعر بالأمان مع زوجها.

أما إذا رأت أن البطانيه الحمراء خفيفه ولا تستطيع أن تشعر بالدفء بها دل هذا على أنها لا تشعر بالأمان بينها وبين زوجها وأنها تعاني من المشكلات والبعد بينها وبين زوجها، إما إذا رأت أن زوجها يحضر لها بطانيه ورديه أو حمراء دل هذا على أنها سوف تحمل عن قريب.

تفسير رؤية البطانيه الحمراء في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام إن رؤية البطانيه الحمراء في حلم الحامل يدل على زوجها، فإذا كانت البطانيه الحمراء جيده و ألوانها زاهية وجميله دل ذلك على الاستقرار في حياتها وعلى السعادة وتدل الرؤيه على القرب بينها وبين زوجها، وتدل هذه الرؤيه على صحتها وصحة جنينها ايضاً.

تفسير رؤية بطانية في المنام

إذا كانت البطانيات في أحلامك متسخة فهي تعني الخيانة، أما إذا كانت البطانية جديدة و بيضاء في المنام فإنها تعني النجاح، و تدل انك كنت تخشى الفشل، و انك سوف تتمكن من تفادي مرض مميت عن طريق قوى خفية او علاج قوي.

أما البطانية في حلم العزباء فهي امرأة فاضلة ترعاها و تسعى إلى راحتها و قد تكون الأم أو الجدة أو الأخت الكبرى أو والدة شخص يتقدم لخطبتها
البطانية في منام المتزوجه ترمز إلى الأم أو أم الزوج أي حماتها وهي في التأويل امرأة حسنة و فاضلة و قيل دنيا مليئة بالمحبة و الأمان
البطانية في منام المرأة الحامل و غيرها من النساء ترمز إلى الأم حينا و إلى أم الزوج أحياناً أو أي امرأة أخرى تكون كريمة الطبع حسنة الخلق
البطانية في منام الرجل ترمز إلى الأم أو إلى أي امرأة أخرى فاضلة تكون منزلتها كمنزلة الأم مثل الجدة أو الأخت الكبرى أو أم الزوجة أو أم الصديق أو شيئا من هذا القبيل و هي في تفسير الأحلام محمودة
أما البطانية الجديده الغير ممزقه فهو ستر في الدين أو الرزق وهو علامة خير إن كان لونها أبيض.
و البطانية الورديه أو البطانية الزرقاء ترمز إلى الحمل أما البطانية الصفراء فهو مرض أو تعب أو كرب و هموم .
و البطانية السوداء في المنام هي حلم غير محمود لأنه يدل على الحزن أو الفراق أو اليتم أو شيئا من هذا القبيل .
و البطانية الخضراء في الحلم تعبير عن الطهارة و العفة و العمل الصالح.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود البطانيه في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير البطانيه في المنام.

تفسير حلم البطانيه الحمراء في المنام لابن سيرين

Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً