تفسير حلم استلام الراتب في المنام لابن سيرين

رؤية الحصول على الراتب او قبض المعاش في الحلم او حلمت اني استلمت المرتب يشير الى اختفاء المشكلات و الاستقرار مادياً و غيرها من التفسيرات التي سوف نذكرها لكم للعزباء و المتزوجه و الحامل و المطلقه و الرجل و لابن سيرين كبير مفسرين الاحلام في الوطن العربي :

تفسير استلام الراتب في الحلم

من يرى انه يستلم الراتب في منامه ذلك يفسر ان الرائي سيدخل عمل و سيحصل على دخل منتظم و مستمر و أن الرائي سيقوم بأستثمارات مدارة للمستقبل بالمال الذي سيربحه و انه سيشتري منزل في عمر صغير .
رؤية الحصول على راتب في حلمك يدل على أن مشكلاتك المالية ستختفي.

و تدل رؤية استلام المرتب في الحلم على ان ذلك الشخص سيجد الحلول التي تجعله يحسن حالته الماليه و سيعلم قيمة ما في يديه من الاموال لانها ستكون بمثابة رأس مال لاعمال المستقبل
رؤية اخذ الراتب في المنام تشير الى ان الرائي سيساعد عائلته و يدخر بعض الاموال للايام الصعبه .
الحلم يشير أيضاً الى زيادة المصادر المادية و تعبر أيضاً عن مدى سعادة الشخص بامتلاكه مبلغ من المال لم يكن ينتظره مما سيجعله يطير في الهواء من شدة الفرح .

أخذ الراتب في الحلم يدل على إن الشخص الذي رأى الحلم سوف يدخر مبلغ معين من المال من أجل الاستثمار في عمل ما في حياته العملية إلا أنه بعد ذلك سيربح أضعاف المال الذي استثمره .
وفي نفس الوقت استلام الراتب في المنام اشارة إلى أن كل قرش من المال المكتسب بعرق الجبين سوف يكون وفيراً و فيه كل البركه لانه من مصدر حلال .
رؤية أخذ الراتب في الحلم تفسر ان صاحب الحلم لديه مال حلال اكتسبه من الاعمال التي حققها و في نفس الوقت اشارة الى الاموال المكتسبه دائماً في الحياة العمليه او الحياة الاجتماعية نتيجة ابرام بعض الصفقات التجاريه الناجحه .

الشخص الذي يرى انه يأخذ الراتب في الحلم يعني انه سينفق جزء كبير من الراتب من اجل العمل على التخلص من المشكلات الذي سيعيشها في الحياة العملية في هذه الفتره .

إذا حلمت أنك تتقاضى راتب التقاعد في الحلم فهذا ينبئ بأن الأصدقاء سيساعدونك في كفاحك و إذا فشلت في الحصول على تقاعد فستخسر بسبب عدم قدرتك على انجاز العمل الخاص بك

اذا رأيت انك تستلم راتبك و رأيت ان المبلغ اكثر مما ينبغي هذا يعني هنالك فترة جيدة سوف تأتي لك و سوف يتحقق كل ما تفكر فيه
قد يعني التوقيع على استلام الراتب في الحلم على أنك ستحل جميع التحديات التي تعترض طريقك.
قد يعني تلقي الراتب من مصدر جديد أن الآخرين سيكونون جاحدين للجميل أو يعني تعرضك للخطر بطريقة ما في واقع اليقظة قد يكون هذا من خلال سرقة فكرة أو شيء عزيز عليك
يمثل استلام الراتب في المنام أنك تعمل بجد على توفير تكاليف احتياجاتك في الحياة
استلام الراتب في الحلم من المحتمل أن تزعجك التنبؤات في وضعك المالي من ناحية اخرى سوف يتحقق النجاح غير المتوقع لأولئك الذين بدأوا أعمالهم للتو
الحصول على راتب منخفض في الحلم و أقل من المعتاد هو علامة غير محموده و تشير إلى ان وضعك غير المستقر في العمل.

إذا كنت تحلم بأنك قد تم تخفيض راتبك فاحذر من المنافسين الذين سيتبعون طرق ملتويه لحرمانك من النجاح.

إذا كنت تحلم بأنك قد حصلت على الراتب في المنام فهذا يعني أنه سيكون لديك حظ سعيد في الحب ومسائل القلب ومع ذلك ، فإن دفع الرواتب ينذر بشجار مع الصديق المفضل لديك

رؤية تلقي الراتب في المنام يعني أنك فخور بنفسك بشكل خاص في الوقت الحالي ربما أنك ستحصل على ترقية في العمل
استلام الراتب في الحلم يعني انك ستكون بصدد تكوين علاقة جديدة مع شخص ما أو ربما تقوم بمشروع تجاري جديد.

تفسير قبض المرتب في المنام

الحلم بالحصول على الراتب يشير الى ان الرائي سوف يتمتع بالحرية و الراحه النفسيه بعد انتهاء مشكله او حلها او ماشابه .
استلام المعاش في الحلم يعني انك شخص مميز و هذا الحلم يعبر عن شخصيتك الهادئة والناعمة
قبض الراتب في حلمك اشارة ان عليك شخص الانتباه إلى موضوع ما او قضية ما انت دوماً ما تتركها معلقة دون ايجاد حل و هذا لا يجوز بل عليك أن تكون أكثر وعياً و انتباه .

يشير الحصول على الراتب إلى حاجتك للانتماء أو أن تكون جزءاً من مجموعة او انك بحاجه لاصدقاء جدد او بحاجه للدخول في علاقه جديده.

رؤية انك تستلم الراتب تشير الى ان حياتك تكرر نفسها مما يؤدي إلى دورة من الملل و الروتين .
الحلم باستلام الراتب هو مؤشر على مشاعر الحب والرغبة والشهوة والعاطفة النارية التي تكمن في داخلك .

من يرى انه يستلم الراتب في منامه ذلك يعني ان عملك سيكون شاق وعملك يستحق كل هذا العناء في النهاية لانه مصدر دخلك الوحيد حالياً .
الحلم بالحصول على الراتب يعني انك امام فرصه حقيقيه لتغيير حياتك ايجابياً قد تشعر بالحاجة إلى الحماية والعناي

الحصول على الراتب في الحلم يدل على شخص ما في حياتك يهتم بك و يساعدك و يريد الدخول في حياتك عن طريق بدء علاقه جاده .

استلام الراتب في الحلم يعني ان عليك احياء صلة الرحم و اعاده التواصل مع و افراد اسرتك و عليك أن تكون أكثر رعاية و انتباه لهم .

حلم استلام الراتب يعني انك قلق بشأن الموت و الشيخوخة و مشاعرك تجاه هذا الموضوع مرعبه لكن عليك ان لا تنتبه لهذه الامور و ان تترك الخلق للخالق .

الراتب في الحلم اشارة انك بحاجة إلى الحصول على حقيقة امر من من شخص ما عن طريق محاولة توضيح الامور من أجل الوصول إلى لب الموضوع

الراتب في المنام يعني ان الرائي سوف يتغلب على مشكلاته الحالية لكنه سوف يمارس بعض الأنانية أو الشعور بعدم الحصول على نصيبه العادل من الحياة

حلم الراتب بشكل متكرر يشير الى التبذير و الإفراط في الاستهلاك .

حلمك باستلام الراتب هو مؤشر على بدء رحلة أو طريق شاق وصعب ايضاً أنت تمر ببعض تجارب الحياة الجديدة وتقوم بتطبيق دروس الحياة التي تعلمتها على نفسك .

اذا كنت مرتبط و حلمت بأخذ الراتب في المنام معنى الرؤيا هو للأسف إشارة تحذير للحب الضائع أو الفرص الضائعة أو العواطف المستنزفة. الأشياء الجيدة فقط هي التي يمكن أن تحدث عندما تخبر الفتاة التي تعجبك
حلم الحصول على راتب يدل على قدرتك على التحمل وقوة الإرادة

رؤية انك تستلم راتبك في الحلم اشارة ان هنالك قرار مهم عليك اتخاذه لذلك عليك الاختلاء بنفسك قليلاً و محاولة تحديد الخيارات الصحيحه في مستقبلك القريب .
وجود الراتب في حلمك يعني انك تحتاج أحياناً إلى دعم من الاشخاص المقربين منك لمساعدتك في تحقيق أهدافك.

تفسير حلم استلام الراتب في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً