تفسير رؤية الجوال حلم الهاتف المحمول في المنام

شراء الجوال الجديد ابيض اسود في المنام للعزباء أو الحامل أو المتزوجه أو ما يسمى عند البعض الهاتف المحمول
تفسير الجوال في المنام للعزباء

تفسير حلم مكالمة هاتفية

تفسير حلم الجوال الجديد

تفسير حلم التلفون للمتزوجه

تفسير حلم الجوال الاسود

تفسير حلم ضياع الجوال

تفسير حلم الجوال للمتزوجه

تفسير حلم اتصال هاتفي من شخص معروف
تفسير رؤية الجوال حلم الهاتف المحمول في المنام

الهاتف في المنام لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن الهاتف في المنام يرمز إلى حدوث أمر يقين ومؤكد أو يرمز إلى الرجل المقتدر الغني الثري، فمن رأى المحمول أو الموبايل في المنام فذلك يدل على الإنتقال إلى مكان اًخر، أو تدل على الرجل شديد الإيمان والتقوى والورع وسعة العلم والفطنة المفرطة والذكاء.
من رأى في منامه فصل خدمة الهاتف دل ذلك على الحزن والهم والكرب، فإذا رأى الشخص كسر الهاتف في المنام فذلك يدل على التعرض للمشاكل النفسية أو الصحية للشخص الحالم،.

التحدث بالهاتف في المنام

من رأى في المنام أنه يتحدث في الهاتف ولا يعلم ما قيل له فذلك يدل على سماع أخبار جديدة سواء حزينة أو مفرحة للشخص الحالم، ومن رأى تشويش الهاتف في المنام فذلك يدل على مدى القلق والتوتر الذي يصيب الشخص الحالم في الاًونة الأخيرة.

ضياع الهاتف في المنام

إذا رأى الشخص ضياع أو بيع أو فقد الهاتف فذلك يدل على الفشل في حياته الشخصية والعملية، ومن رأى في المنام شراء الموبايل دل ذلك على السعادة والنجاح الكبير والفرح والخير والرزق.

شراء الهاتف في المنام

رؤية شراء الهاتف ذو إمكانيات حديثة في المنام تدل على قدوم السعادة والخير والفرح للرائي، وعن رؤية شراء الهاتف الأبيض في المنام تدل على الخير والفرج والسعادة القادمة.
أما عن رؤية شراء الهاتف الأسود في المنام تدل على النصرة على أعداءه وفك الكرب وزوال الهم والحزن، ورؤية شراء الهاتف الأحمر في المنام تدل على أن الرائي في طريقه للزواج.
أما إذا رأى أنه يشتري هاتف جديد في المنام فذلك دلالة على النجاح في حياته العملية أو الدراسية.

رؤية الهاتف في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء الهاتف في المنام فذلك يدل على أنها في الطريق للزواج القريب، وإذا رأت في منامها تتصل بشخص ما دل ذلك على زواجها من رجل ستواجه تعب ومعاناة معه، أما إذا رأت في المنام أنها ستقبل مكالمة فذلك يدل على زواجها من شخص بعد التعرف عليه.
رؤية الهاتف في المنام للمتزوجه

رؤية المتزوجه شراء الموبايل ذو إمكانيات حديثة في المنام دل ذلك على الخير والسعادة والفرح لها ولأسرتها، أما عن رؤية المتزوجه كسر المحمول في المنام فذلك يدل على حدوث مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها

والجوال الجديد يدل على علاقات جديدة لأنه في حقيقته وظيفته الاتصال بالاًخرين، وقد يكون زيادة في الترابط مع العائله أو الأشخاص أو زيادة في التباعد والمشكلات، وقد يدل على الزواج لأن الجوال بطبيعته يوضع باليد ويمسك بعناية ويخبأ وعند الحديث به يتم الحديث بحرية أو انتباه.

تفسير حالات رؤية الجوال الجديد

يقول المفسرون المعاصرون بأن الجوال والهاتف المحمول الجديد إن كان قد وصل هدية من شخص اًخر للرائي فإن كان الرائي بنت عزباء وأتاها الجوال هدية من شخص تعرفه فقد يدل على الزواج فإن كان لونه أبيض فإنه زواج قريب سعيد، وإن كان لون الجوال أسود فإنها لن تنال من تحب ولكنها ستتزوج قريبا، وإن كان هدية من شخص لا تعرفه فإنه سعادة لها في أمر مع عائلتها ويقال بأن أشياء الاتصال من الغرباء هي بمثابة البعد عن الخارج والتقارب مع العائله.

أما شراء البنت العزباء لجوال جديد من نفسها فإنها تغير في الحياة لطبيعة جديدة، فقد يكون اختيار لها في أمر زواج مطروح من أهلها أو أقاربها، أو انتقال لحياتها لمكان أكثر سعادة، ويقول البعض أنه أمر حسن في العمل أو الدراسة ستناله، وفي حال كان التدقيق على اللون فإن كان أبيضا فإنه فرحة كبيره سارة، وإن كان أسود فإنها فرحة ولكنها محدودة.

وعند الشاب الأعزب والرجال فإن حصل على الجوال هدية من شخص فإنه تقارب بين الأجناس المتشابهة فإن قدمت فتاة لمثلها جوال هدية فإنه تقارب بينهما وإن قدم شاب أو رجل لذكر مثله جوال هدية فإنه زيادة في العلاقة والارتباط والثقة، وفي حال الرجال فإنه سعي في الخير ولا يؤثر لون المحمول سوى في كثرة الخير وقلته في الكم عند حدوثه، أما شراء الرجل أو الشاب الأعزب للجوال فإنه نعمة سينالها أو زوجة صالحة أو خير سينعم به أو خبر سار سيصله قريبا.

وللمتزوجه والحامل يقارب ذلك التفسير بأنه علاقته مع زوجها لأن اتصالها العلم يكون مع الزوج والأولاد والأهل، فإن كانت فرحة في هدية الجوال من زوجها فإنها زيادة في الحب والود وإن كان هدية من غريب لا تعرفه فإنه خير قادم لها ولعائلتها من طريق جديد وعمل جديد ورزق جديد، أما إن كان من شخص تعرفه غير زوجها فإنه بمثابة مجاملة إن كان أخ لها أو خال أو عم أو أب أو ابن أو جد ويكون خداع إن كان من غير تلك الأشخاص.

وشراء المتزوجه والحامل للجوال فإنه يتعلق بسلامة العائله فللحامل الهدية والشراء هو خير لها ولما في بطنها، وشراءه من نفسها هو نيل ما تتمنى من جنس المولود، أما شراء المتزوجه للمحمول فإنه تحقيق لأمنية كانت تتمناها في حياتها الأسرية أو الانتقال لمستوى أفضل من المعيشة والسعادة

تفسير رؤية الهاتف في المنام – YouTube

تفسير الجوال في المنام – YouTube

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    والدتي حلمت جاني جهاز كلكسي لونه ابيض وإني ارمله

اترك تعليقاً