تفسير حلم عدم استلام الراتب في المنام لابن سيرين

من يرى عدم قبض المرتب او المعاش في الحلم ذلك يعني تعرض الرائي للخسارة و فقدان مصدر الدخل و خسارة العلاقات و سوف نفسر هذه الرؤيا لكم بالتفصيل للعزباء و المتزوجه و الحامل و المطلقه و الرجل في تكملة الموضوع

تفسير عدم استلام الراتب في الحلم

إذا حلمت أنك تتقاضى راتب فهذا ينبئ بأن الأصدقاء سيساعدونك في حياتك
إذا فشلت في الحصول على الراتب فستخسر في انجاز العمل المناط لك وسوف تفقد أصدقائك .
من يرى أن الجميع قد حصلوا على رواتبهم لكنه لم يستلم الراتب يعني أنك ستضطر إلى مواجهة صعوبات في القيام ببعض الأعمال مما سيؤثر سلباً على دخلك.
اذا ترى أنك لا تحصل على راتبك في يومها فإن حلمك ينص على أنك ستذهب إلى دعوة مثل المشاركة في حفل زفاف أو أنك سيتم دعوتك لخطوبة شخص ما .

و إذا تأخر الراتب لأسباب غير معروفة فإن هذا الحلم يخبرنا أن رئيسك في الواقع لا يريد أن يدفع لك مقابل عملك ولكن بعد فترة سيتغير كل شيء
من يرى انه تم خصم مبلغ من الراتب في الحلم الرؤيه هي علامة على الخسارة يجب عليك حماية ممتلكاتك من الضياع والسرقة .
إذا اعطيت راتبك لشخاص آخر في المنام فهذا ينذر بالاستياء و تعرضك للخساره و تعرض ممتلكاتك للسرقه.
رؤية أنك لا تستطيع الحصول على راتبك في حلمك يشير إلى أن أطفالك سيجعلونك فخوراً بنجاحاتهم خلال حياتهم المدرسية.
يمثل عدم تلقي الراتب في الحلم الى تعرضك لضغوط وقلق في حياتك.
الوقوف في طابور الانتظار لأستلام الراتب و رأيت ان المال قد نفذ من المصدر ذلك في الواقع يعني تعرضك لحادث أو مرض.

تفسير المرتب في المنام

رؤية الراتبك في الحلم يرمز إلى نتائج عملك الشاق و مدى المجهودات التي بذلتها لتحسين وضعك المادي في الواقع .
يمثل الراتب في المنام النجاح وتأكيد حصولك على مستقبل سعيد

الحصول على الراتب في الحلم يشير إلى أنك ستكافأ على جهودك ربما تقوم بمجهود رائع في عملك أو دراستك وسيكشف المستقبل عن المكاسب المالية الكبيرة التي ستحصل عليها بسبب مجهودك هذا

حلم طلب زيادة الراتب يعني أنك فخور بنفسك بشكل خاص في الوقت الحالي تتمنى أن يتم شكرك و تقديرك بسبب العمل والإنجاز الذي أنجزته.
ينبئ الحلم أنك ستكوّن علاقة جديدة وتتعهد بانجاز مشروع تجاري جديد و سيكتب لك النجاح في ذلك ان شاء الله .

رؤية استلام راتب شخص آخر من يرى انه يحصل على راتب شخص ما في الحلم هي علامة على أنك قد تستفيد من عمل الآخرين الشاق أنت لا تقوم بالكثير من العمل الخاص بك ولكنك تحصل على أجر جيد بسبب أشخاص آخرين في فريقك و في داخلك ربما لا تشعر في أعماقك أنك تستحق ما تكسبه.

إذا رأيت ان الراتب في الحلم كان مبلغ خاطئ أو غير مطابق الرؤيا علامة على أن رئيسك أو إدارتك لا تعتقد أنك تستحق مبلغ الراتب الذي تتلقاه عليك ان تضع في اعتبارك التواصل بشكل أفضل مع رؤسائك للتأكد من أن عملك ينال رضاهم حتى لا تخسر عملك في المستقبل

حلم بأنك تتلقى راتبك متأخر في الحلم يشير إلى أنك ستحبط بسبب عدم الرضا والصعوبات و سوف تصطدم بحاجز مؤقت سيؤثر على قدرتك على الحصول على مكافأة مقابل عملك.

حلم ضياع الراتب في منام الرائي يشير إلى مخاوفك من فقدان المال ايضاً لديك مخاوف بشأن تغطية نفقاتك و سد احتياجاتك .
ضياع راتبك في الحلم يعني أنك غير متأكد من أداء عملك بالشكل الصحيح وما إذا كنت ستحتفظ بعملك على المدى الطويل ام لا

انخفاض الراتب في المنام يشير إلى أن وظيفتك الحالية في العمل غير مرضية ربما تكون في وظيفة مؤقتة حتى تدخر ما يكفي ربما تعمل في وظيفة لمجرد تغطية نفقاتك.
يدل انخفاض المرتب في الحلم انك سوف تعمل على ادخار أي مبلغ تحصل عليه لتأمين النفقات مثل الإيجار أو الطعام و غيرها و الحلم هو تذكير بأنك بحاجة إلى التفكير بجدية من أجل تحقيق دخل حقيقي لنفسك يكفي لتوفير احتياجاتك .
تفسير حلم أن راتبك زاد بشكل غير متوقع أو أنك تتلقى أكثر من المتوقع بسبب الحصول على العمولة أو المكافأة أو العمل الإضافي فهذا يعني أن جهودك ستؤتي ثمارها و ستتم مكافأتك على القيام بعمل إضافي أو تعلم مهارات جديدة.

رؤية راتبك ناقض في الحلم فهذا يدل على أنك تفتقر إلى الثقة والقوة و لا تشعر بالتشجيع والدافع لمواصلة العمل الجاد وبالتالي عليك بذل أقل قدر ممكن من العمل في منصبك الحالي لانك ستتركه عاجلاً ام اجلاً
نقص مبلغ الراتب في المنام يعني انك لا تشعر بالتعلق بالعمل الذي تقوم به و تريد الانتقال الى عمل جديد غيره .

تفسير حلم عدم استلام الراتب في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً