تفسير حلم شخص ميت يقبلني في المنام لابن سيرين

رؤية الشخص المتوفي يقبلني في الحلم تدل على الحصول على الأرث و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل الشخص الميت يقبل الحي او معانقة او احتضان الميت او الميت يبوسني من الفم او من الخد لإبن سيرين و المزيد في تكملة المقال :

تفسير تقبيل الميت في الحلم

رؤية تقبيل الميت للحي في المنام تشير إلى وجود ميراث أو وجود حاجة للشخص المتوفي يريد من الشخص الحى القيام بها مثل سداد دين أو صلة رحم أو القيام بصدقة جارية له ، هذا ولا يختلف رؤية الرجل عن رؤية المرأة لحلم تقبيل الميت حيث أن التفسير في الحالتين سواء حتى لو كانت المرأة عزباء أو متزوجه أو حامل.

رؤية الرجل أو المرأة أن شخص ميت يعرفه أو قريب له يقوم بتقبيله فتلك الرؤيه تعني أن الرائي سوف يحصل على منفعة من هذا الميت قد تتمثل تلك المنفعه في علم نافع قد تركه المتوفي ، أو ميراث أو فتاة أو شاب سيكون زوج أو زوجة صالحة للرائي ،أو أي خير سوف يستفيد به الرائي من هذا الشخص المتوفي الذي رأى أنه يقبله .

و بالنسبة لرؤية الرائي أنه يقبل شخص ميت أو متوفي لا يعرفه فذلك يبشر بحصول الرائي على مال او خير ورزق لم يعمل حسبانا عليه ولم يتوقع الحصول عليه .

  • أما بالنسبة لرؤية الرائي في حلمه أن شخص ميت يقبله في المنام فذلك يعني حصول الميت على حسنات من هذا الشخص نتيجة قيامه بالدعاء له أو عمل صدقه جارية له ، وعليه تكون قبلة الميت للشخص الحي دلالة شكر وأمتنان المتوفي للرائي ،أو أن الرائي سوف يحصل على خير ومنفعة من أهل المتوفي .

    رؤية ان الميت يقبلك في حلمك يعني ان العلاقات مع الأحباء يمكن أن تصبح أكثر توتراً ، ولا يتم استبعاد ظهور المرض لذلك يجب أن تعتني بصحتك بشكل أفضل.

    حلم ان الميت يقبلك يدل على حدوث تغيير في الطقس ، او تغير في قناعاتك و ارائك و افكارك وهذه الحقيقة لا يمكنك تجاهلها لان التغيير عليك سوف يكون واضحاً و سوف يلاحظه الجميع .

    انت ترى هذا المنام لأن في الكثير من الأحيان نكون قد نسينا امر الموتى و في هذه الحالة هذا الحلم يكون تنبيه يجب تذكر المتوفي و الدعاء له او القيام بصدقه عنه .

    في بعض الأحيان رؤية ان الميت يقبلك في المنام ترمز إلى مشاعر التي عفا عليها الزمن ، او العلاقات السابقه التي مررت بها ، او المشاريع التجاريه التي اهملتها .

    رؤية ان رجل ميت مجهول يقبلك في المنام يدل على تعرضك للخسارة.

    في بعض الأحيان حلم تقبيلك من قبل شخص متوفي يدل ببساطة على حزنك على الشخص المتوفي لانك تشعر انك لم يكن لديك الوقت الكافي للتصالح معه ، و انت تشعر بالحزن و لاتصدق حقيقة أن أحد أقاربك أو أصدقائك لم يعد من بين الأحياء.

    هناك تفسير اخر لهذا الحلم يقول أن الشخص الميت اذا قبلك في المنام هذا يدل على استلام رسالة أو معلومات مهمه خلال الفتره القريبه القادمه ، ربما تنكشف لك بعض الاسرار ، او ربما يصارحك بعض الاشخاص ببعض الحقائق التي لم تكن تعرف بها .

    إذا تم تقبيل شخص من قبل شخص ميت فإن هذا الحلم يعني انك تفتقده كثيراً و تشعر و كأنك لا يمكنك السماح له بالذهاب إلى عالم الموتى بأي شكل من الأشكال.

    و في بعض الأحيان يمكن أن تنذر قبلة من شخص ميت بالتوفيق في العمل ، و في أغلب الأحيان يعد هذا الحلم بالنجاح لأصحاب المشاريع الخاصة ، و ربما سيكون من الممكن في المستقبل القريب إبرام صفقة مربحة.

    اذا كان هنالك شخص ميت يريد تقبيلك و كنت ترفض ذلك لكنه يلاحقك في الحلم هذا يعني ان بعض المشكلات من الماضي سوف تطاردك .

    في مثل هذه الأحلام إذا كان الشخص الميت غاضباً وعدوانياً ربما تكون هذه علامة على الأرجح ان الرائي يقوم بشيء خاطئ و ان حياته في خطر ، و يمكن أن يكون هذا الحلم بمثابه تحذير لصاحب الحلم .

    اذا رأيت رجل ميت في المنام يقبلم هذا يشير إلى مخاوف الشخص الرائي من فقدان الناس المقربين منه ، في بعض الأحيان يدل حلم تقبّيل شخص ميت شخص اخر على الشعور بالذنب و ربما يعتبر الشخص صاحب الحلم نفسه مذنباً بوفاة المتوفي او انه كان سبب في ذلك ، في الحقيقه لا يمكن التعامل مع هذا الوضع بأي شكل من الأشكال من اجل التخلص منه انما فقط الوقت يمكن أن يساعد في هذه الحالة.

    تفسير تقبيل الميت في المنام لابن سيرين

    قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤيا تقبيل الميت ان من رأى أنه الميت يقبله بشهوة فإنه يصله بالخير ، وإن رأى أن الميت يقبله فإنه يصل إليه من مال ذلك الميت أو من عمله خير .

    اذا رأيت ميت في المنام وهو يقابلني أو يقبل إنسان حي او رؤية تقبيل الميت لرأس الحي في المنام هذه الرؤيا تدل على الاطمئنان الذي سوف يشعر به الشخص الحي .
    رؤية تقبيل الميت يد أو خد أو حتى رأس الحي تدل له على السعادة إن شاء الله تبارك وتعالى ، و تدل أيضاً على مدى رضا الميت على الحي لو أنه كان يعرفه.

    و اذا قبلني شخص ميت و كان من ذو القرابة من الدرجة الأولى الأب مثلاً أو الأم أو الأخ أو الأخت أو حتى الإبن هذه الرؤيا تدل على رضا الميت على الشخص الحي.

    رؤية سلام الميت على الشخص الحي تدل على طول العمر، وقيل تدل على سخاء و طيبة الشخص الحي ومدى عطائه ، وقيل أن هذه الرؤية تدل أيضاً على الترقية و رفعة مكانة الرائي بين الناس ، وقيل أيضاً أن الشخص الحي سوف يدعو ويتصدق كثيراً بالنسبة لهذا الميت.

    رؤية تقبيل الميت للحي في المنام للبنت العزباء تدل لها على الزواج إن شاء الله.
    ولو رأى هذه الرؤيا المرأة المتزوجة أو حتى المطلقة أو حتى الأرملة، فإن هذه الرؤية تدل لها على الاستقرار في حياتها إن شاء الله.

    و يتم تفسير القبلة من الميت في الحلم بطريقتين ، إذا كان الميت شخص قريب منك توفي مؤخراً و قبلك في المنام فقد يعني الحلم أنك تستمر في الاشتياق إليه وترغب في إعادته إلى الحياة ، أيضاً يمكن أن تعني قبلة الشخص الميت حظ سعيد في الأعمال و التجارة.

    إذا قبلك المتوفى و لم تشعر بالخوف في نفس الوقت فإن الحلم يدل على ايجاد حل ناجح للقضايا المعقدة ، و إذا كانت قبلة الشخص الميت تسبب لك الخوف ، فقد يكون هذا الحلم علامة على أن فترة صعبة قادمة في حياتك و قد تمرض أو تبدأ في الشعور بالحاجة المالية.

    تفسير الميت يقبلني على الشفاه في المنام

    اذا رأيت ان شخص ميت يقبلك على الشفاه في الحلم ذلك يدل على بداية مرض خطير ، و اشاره ان عليك ان تعتني بصحتك ، ولا تتجاهل إشارات الجسم حول مرض محتمل و استشر الطبيب في الوقت المناسب.

    تفسير الميت يقبلني على الخد في المنام

    رؤية الشخص المتوفي يقبلك على الخد في الحلم هذا يعني انك سوف تمر بفترة صعبة مليئة بالمخاوف، و اشاره ان هناك نفقات مادية كبيره سوف يتوجب عليك سدادها ، كما تدل تلك الرؤيه على مشاكل في القطاع المالي ، و حلمك هذا اشاره ان عليك ان تعتني براحتك و رفاهية عائلتك قبل كل شيء .

    تفسير تقبيل الجدة الميتة في المنام

    اذا رأيت أن جدتك المتوفيه تقبلك في الحلم ذلك اشاره على تدهور الصحة وظهور الأمراض ، و اذا كنت ترى أن الجدة تقبل شخصاً ما غيرك هذا يدل يعني ظهور مشاكل صحية خطيرة في شخص اخر من الناس المقربين منك .

    تفسير حلم شخص ميت يقبلني في المنام لابن سيرين

    تفسير تقبيل الميت للحي في المنام – YouTube

  • مصطفى الطشاش

    حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

    تعليق واحد

    أضف تعليقا

    1. اميمة قال:

      حلمت ان ابن عم والدي المتوفي التقاني أمام بيتنا القديم و سلم علي و هو ضاحك و احتضنني وهو يقول لي مبروك حيث رأيت ان ابنه ازداد عنده مولود ففرحت ايضاً ثم سلم علي مرة أخرى وقال لي مبروك علينا ثانية ، ذلك ان المولود الجديد يخص ابنه المتزوج وان الام ليست زوجته وانما هي من طرفي اما انها كانت أختي او زوجة اخ زوجي

    اترك تعليقاً