تفسير حلم البطاقة الشخصية و رؤية الهوية او بطاقة التعريف في المنام

ان رؤية البطاقه الشخصيه او الهوية في الحلم هي من الرؤى الغريبه، سنوضح لكم تفسير هذا الحلم و غيره من الرؤى مثل رؤيا فقدان او ضياع البطاقة الشخصية او من يرى بطاقة الاحوال او سرقة الكرت و غيرها المزيد:

تفسير رؤية البطاقه الشخصيه في المنام

من يرى رؤية البطاقه الشخصيه في الحلم تدل على رغبه صاحب الرؤيه في احداث تغيرات كبيره في حياته، سوف يسلك الطرق الذي ستساعده للقيام بذلك، وبالفعل سوف يستطيع انجاز ذلك وسيدخل في أعمال ومشاريع جديده، سيذهب الى رحلات ومناطق جديده وبفضل ذلك سيتعرف على اشخاص واصدقاء جدد بمعنى اصح سيفتح صفحه جديده.

تفسير رؤيه كارت البطاقه في المنام

من يرى رؤيه كارت البطاقه في الحلم تفسر هذه الرؤيه بقناعات صاحب الرؤيه في الماضي والحاضر والمستقبل فهو لا يتنازل عن مبادئه في الحياه مهما تبادلت الظروف.

تفسير ضياع البطاقه الشخصيه في المنام

من يرى ضياع البطاقه الشخصيه في الحلم تشير هذه الرؤيه الى شعوره بالضياع والوحده، سيظل كذلك لفتره طويله ولذلك سيتوجب عليه تخطي هذه المواقف لقضاء حياه سويه لانه عنده قتاعه بعدم حب احد له والرغبة في التقرب او العيش معه.

و لقراءة تفسير عن معاني ضياع البطاقه الشخصيه في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير ضياع البطاقه الشخصيه في المنام.

تفسير تغير البطاقه الشخصيه في المنام

من يرى تغير البطاقه الشخصيه في الحلم رغبه صاحب الرؤيه في احداث تغيرات وتجديدات في حياته، وسوف يبحث ويتعب كثيراً للقيام بذلك وبالفعل سوف يستطيع اتخاذ القرارات السليمه.

تفسير تقطيع البطاقه الشخصيه في المنام

من يرى تقطيع البطاقه الشخصيه في الحلم تشير الى تعرض صاحب الرؤيه لكثير من المشكلات في محيط حياته العمليه، لن يستطيع ان يدرك النجاح وهذا سيؤثر على حالته النفسيه بالسلب وسوف يواجه عقبات كثيره.

تفسير البحث عن البطاقه في المنام

اذا ظهر صاحب الرؤيه يبحث عن البطاقه في المنام هذا يشير الى بحثه الدائم عن سر حياته وأسباب النجاح، لن يعيش حياه سعيده قبل ان يتجاوز مخاوفه وقلقه الدائم.

تفسير إستخراج بطاقة شخصية جديدة في المنام

البطاقة الشخصية أو الهوية في المنام، هي المعرف الرسمي للشخص وهي بالتالي تسجل جميع بياناته و معطياته، إنطلاقا من الإسم و العنوان و تاريخ الولادة حتى المهنة و الحالة الإجتماعية و هي بالتالي تشكل أهم ورقة ثبوتية و يعد إستخراجها أو تجديدها تحولا بارزا في أوضاع الرائي على الصعيد النفسي و المادي .

إذا رأيت في الحلم، أنك تتوجه إلى منطقة أمنية أو مغفر شرطة بغية إستخراج الهوية فذلك يعد مؤشرا إيجابيا فإذا رأيت في الحلم، أن البطاقة تم إستخراجها بسهولة أو سرعة دون متاعب أو مشقة فذلك يعد أمرا محمودا و فألا حسنا يبشرك بتحقيق بعض من أمنياتك خاصة تلك المتعلقة بالعمل و السفر و الوظيفة و ربما الزواج .

تفسير استلام البطاقة الشخصية في المنام

إذا رأيت في الحلم بأنك تستلم بطاقتك الشخصية من فبل المصالح الأمنية أو الشرطة، فذلك تأويله، أنك مقبل على مرحلة هامة و أساسية في حياتك . إذا كانت البطاقة الشخصية جديدة و سليمة غير بالية و البيانات المسجلة فيها صحيحة فذلك تأويله سلامة القرارات المتخذة أو الخطوات المتبعة و المتصلة بالمستقبل . أما إذا تأخر استخراج البطاقة الشخصية أو تعطل استلامها فذلك يدل على بعض المعوقات التي من شأنها أن تواجه مسيرة الرائي أو مساعيه في الفترة الراهنة .

تفسير بطاقة التعريف أو الهوية الممزقة و البالية في الحلم

تعبر بطاقة التعريف الوطنية البالية أو الممزقة في الحلم على متاعب الشخص و همومه أو عدم رضاه و قبلوه لأوضاعه و حالته الراهنة و رفضه الخضوع أو الاستسلام لظروفه القاسية .

تفسير الصورة الشخصية المثبتة عل بطاقة الهوية في المنام

إذا كانت الصورة الشخصية المثبتة على البطاقة سليمة و جميله فهي تعبر عن وضع عام مستقر على الصعيد النفسي و الاجتماعي و المالي لكن الصورة التي تكون ممزقة أو غير جميله فهي في الواقع تعبر عن حالة صعبه و مشكلات متراكمة أو أزمة عميقة من شأنها أن ترهق الرائي أو تتسبب له في أزمات متعددة .

و لقراءة تفسير عن معاني البطاقه الشخصيه في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير البطاقه الشخصيه في المنام.

تفسير ضياع البطاقة الشخصية و صعوبة العثور عليها في المنام

أما ضياع البطاقة الشخصية فهو علامة خوف من المستقبل أو بالأحرى الخوف من المجهول و الفشل . الشخص الذي يرى باستمرار فقدان بطاقته الشخصية أو هويته في المنام قد يكون شخص قليل الوثوق بمن يحيطون به و هو بالتالي يخشى على نفسه من الوقوع في شراكهم أو مختطاتهم الدنيئة و التي تهدف إلى تحطيمه معنويا من خلال الدسائس أو المغالطات التي تروى عن الرائي بغية وضعه في صورة غير حسنة أمام الناس . لا ننسى أن بطاقة التعريف أو الرقم القومي يحتويان على أهم البيانات و بالتالي يعد فقدانها أو ضياعا رمزا لإفشاء الأسرار الشخصية . أما الشخص الذي يرى في نهاية الحلم كأنه عثرعلى بطاقته فإنه في اليقظة أو الواقع يحمي ذاته و صورته من الدسائس و الضغائن و لكن بعد جهد و صراع مرير .

تفسير سرقة البطاقة الشخصية في المنام

إن تأويل سرقة البطاقة الشخصية في الحلم له نفس التأويل الذي يجري على ضياعها أو فقدانها و الفرق يكمن فقط في أن الرائي مدرك تمام الإدراك أنها اختفت بموجب نية مبيتة و قذرة و لعله في ذات الوقت يعلم هوية السارق و لكنه عاجز عن مواجهته .

إذا رأيت في منامك أن هوتك قد سرقت فذلك يعد تحذيرا لك بضرورة حماية نفسك من بعض الأشخاص الذين لديهم مساعي جدية في إلحاق الضرر بك أو الإيقاع بك في متاهة من المشكلات بغية تحطيم معنوياتك و لعل هؤلاء هم أشخاص ينافسونك في العمل أو في أي مجال اًخر .

تفسير البطاقة الشخصية في منام الفتاة العزباء

إن العزباء التي ترى في منامها كأنها تستخرج أو تستلم بطاقتها الشخصية، فذلك له معاني إيجابية للغايه و هي علامة من علامات الإقدام على مرحلة هامة و جديدة في الحياة أو بلوغ أمنية غالية طال انتظارها منذ أمد بمشقة و عناء فإذا كانت البطاقة المستخرجة جميله و أنيقة دلت على وضع جديد عنوانه الاستقرار و لعل الزواج يكون أبرز دلالاته .

تفسير البطاقة الشخصية في منام المتزوجه

تكتسي البطاقة الشخصية في منام المرأة المتزوجه أهمية بالغة من حيث المدلول أو المعنى لأنها تعبر عن شخصيتها أساسا ثم حالتها أو وضعها النفسي . إن استخراج البطاقة الشخصية في حلم المتزوجه قد يدل على تحسن واضح في علاقتها مع زوجها أو هو تغيير إيجابي في نظرتها إليه من خلال تحسن واضح في المعاملة كما ترمز البطاقة الشخصية المستخرجة حديثا إلى تحسن في مسائل تتعلق بالمال أو الرزق و كلما كانت البطاقة الشخصية سليمة و بياناتها واضحة و صحيحة كلما دلت في المقابل على وضع اجتماعي أو أسري ناجح و مستقر و العكس في هذا التأويل صحيح

و لقراءة تفسير عن معاني بطاقه الهويه في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير بطاقه الهويه في المنام.

تفسير حلم البطاقة الشخصية و رؤية الهوية او بطاقة التعريف في المنام

تفسير رؤية الكارت‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=EayM3ssk0so

رؤيا بطاقة‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    انا فتاة موظفة ملتزمة (الحمد لله) و عمري 38 سنة
    في منامي رأيت انا في محاضرة في كلية و كانت اختي في الصف ايضا جلست في اعلى درج في الصف و كانت الصبورة بعيدا عني و لم اكن ارى كثيرا الدروس المكتوبة و قامت اختي (اختي الكبيرة الآن تعيش خارج البلد) بتحريك الكرسي قليلا للامام و كنت اكتب الدروس (لا اذكر ما كنت اكتبه). و من ثم جاء فتاة و كان تقول على اساس انا سويت فوضى في الصف و كنت انا ادافع عن نفسي امامها و قلت ان مديري (مديري في العمل في الحياة الحقيقية ليس المنام) كان هناك جالسا لو راى شيئا لقال لي لما تسوي فوضى، مديري كان جالسا امامي في درج السفلي و لم يقل اي شيء لي (ربما لم يعرف انني هناك). و من ثم رايت نفسي اتكلم بسوء عن هذا الفتاة (اسوي بختان اعوذ بالله). و من ثم رايت اشخاص كثيرة جالسة في قاعة الكلية و لم اكن احب ان انزل و امر و التفت الانظار (انا شخصيا انسان معقد) و سالت شخصا ما (الشخص كان شاب ملتزم جميل) اذا كان هناك اي طريقة اخرى للنزول الى حوشة الكلية (خارج المبنى) و لم يرد عليى (او ربما رد لم افهم) و من ثم رايت نفس الشاب نزل من الدرج بجانب القاعدين على الكراسي و تابعته قبل ان تذهب فتاتة ما (اي انني سبقت الفتاة) و من ثم انا اعتذرت من الفتاة و قلت انا اسفة انني سبقتك و هي ابتسمت لي و عفى عني

    المهم في منامي. اني رايت حقيبتي مفقودة و بحثت عنها. لم اكن اشعر بخوف او صعوبة في ايجادها يعني حالي كان عادية. ذهبت الى استعلامات الكلية و رأيت حقائب كثيرة و فتحت واحدا (واحد كبيرة و لون بني) و بداخلها مبالغ كثيرة و هوية الاحوال شخصية باسم شخص ما (حسيبة او نسيبة اسم بهذا النوع) و الصورة كانت لامرأة بشعة حسيت اني اعرفها او رايتها رجعت الحقيبة لانها لم تكن حقيبتي. صراحة لم اكن اعرف لون حقيبتي و نوع حقيبتي حتى عثرت على حقيبة نيليي اللون (او ازرق) لم يكن بداخلها اي فلوس فقط بعض سيديات (كيس من سييدات هي نفس عندي في الحقيقة) و دفتر (و لم يكن بداخها دفتر محاضرات اللي كان معي في الصف) و شعرت ان هذه هي حقيبتي و رايت هوية احوالي الشخصية (قديمة زمن الطفولة) و نفس صورتي الطفولة لكن في مكان تاريخ الولادة (او ربما معها) كتبوا تاريخ الموت / القتل. رايت تاريخا ما مثل 1959 او نفس تاريخ ميلادي 1979 و لا اذكر كثيرا الشهر و اليوم ربما كان 1 سبتمبر او اي تاريخ آخر لا اذكر. في الحقيقة تاريخ ميلادي على احوالي الشخصية هي 12 سبتمبر 1979. تحيرت و قلت في نفسي كيف يعرف تاريخ الموت ليس عندهم غيب و قلت ربما هذه تقريبي

اترك تعليقاً