تفسير سقف البيت في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل

رؤية السقف في المنام يدل على اصابه رب الاسره بضرر و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل سقوط جزء من السقف او تشقق او ثقب سقف المنزل ينزل منه ماء او و الغرفه بدون سقف لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير السقف في المنام

  1. السقف في الحلم رمز له من الدلالات الشيء الكثير فهو يدل على الحماية و الروح العاليه و يدل على رأس الأسرة او من يهتم بها مثل الاب او الاخ الكبير.
  2. رؤية سقوط السقف في المنام ،تشير الى أفة نتزل بصاحب الدار ويشير أيضاً الى عدم التكيف مع أوضاع الحياة سواء المهنية أو العائلية .
  3. رؤية السقف الاًيل للسقوط في المنام ، يشير الى الخوف من أمر ما ، و رؤية السقف تقتلعه عاصفة في المنام فتشير الى الحذر من الأعداء والحاسدين .
  4. رؤية الصعود فوق السقف في المنام أشارة الى النجاح على المستوى المهني ، و رؤية سقف منزل في المنام تشير الى كرم الضيافة .
  5. رؤية سقف البيت يحترق في المنام يرمز الى الغنى ، اما إصلاح سقف البيت إشارة الى تطور وتحسن في أحوالك المادية.
  6. رؤية ثقب في سقف بيتك في المنام يشير الى خلل في مسألة التعاطي مع أحاسيسك اتجاه المحيطين بك .
  7. رؤية شخص فوق سقف بيتك إشارة الى الحذر من أشخاص استغلاليين محيطون بك .
  8. رؤية إعادة بناء السقف في المنام تشير الى تراكم الديون عليك ، و رؤية طفل يسقط من فرق سقف البيت إشارة الى ضرورة الإهتمام والألتفات الى المقربين اليك فأحدهم في خطر .
  9. رؤية سقوط امرأة من فوق سقف البيت إشارة الى هجران وترك علاقة وارتباط بامرأة ( خاص بالرجال ).
  10. رؤية المشي فوق سقف البيت من دون خوف فتشير الى النجاح في العمل والحب وأن سلوكك متوازن ومتزن .
  11. رؤية المشي فوق سقف البيت وكان هناك انزلاق أو سقوق فالحلم يشير الى هفوات في حياتك العملية أو العائلية ربما مرض أو أزمة مالية .
  12. رؤية شخص مجهول يسقط من على سقف البيت إشارة الى التخلص من عدو .
  13. رؤية القط فوق السقف في المنام يشير الى ورطة تقع فيها ، رؤية أسقف الأماكن المقدسة إشارة الى السعادة والهناء .
  14. رؤية النجوم والكواكب تحت السقف تشير الى خراب السقف ، في حال رؤية كأنك فوق السقف ولا تعرف النزول إشارة الى الحبس ، كذلك رؤية السقف ينزل منه التراب إشارة الى تحسن الأوضاع المالية

تفسير سقوط السقف في الحلم لابن سيرين

إذا رأيت سقف يسقط في المنام فستكون مهدد بحدوث كارثة مفاجئة.

رؤية سقوط سقف البيت بالنسبة للبنت العزباء هذا مكروه ومع شديد الأسف ، سقوط البيت للبنت العزباء يدل على الأخ أو الأب ، بمعنى بسيط جداً أن سقف البيت للبنت العزباء يدل على السند لها في الحياة ، و هذه الرؤية تدل على الحالة السيئة التي يمر بها الرائي .
و هذه الحالة السيئة قد تكون من خلال أو من حدوث مكروه سيقع على الأب أو الأخ أو سيكون هناك مشاكل بينها وبين الأخ أو الأب.

و رؤية سقوط السقف ومع شديد الأسف وربما يكون هذا المكروه مرض أو خسارة مادية ، و قد يدل على موت الأب أو الأخ في حالات و قد سقوط السقف او انهدام السقف أحياناً تدل على وفاة شخص معين، لكن هذه النقطة للبنت العزباء ليس فيها موت وإنما مكروه سيصل للأب أو للأخ أو علاقة سيئة أو مرض لهذا الأب أو للأخ ومع شديد الأسف

في حال رؤية سقوط السقف للمرأة المتزوجة هذه الرؤيه تدل على المشاكل الزوجية، وقيل كشف أسرار بيتها .
و حدوث ثقب في السقف يدل على المشاكل والهموم وربما مكروه للأب .
بالنسبة للمرأة المتزوجة قد يدل على حدوث مكروه للزوج حتى أن بعض المفسرين قالوا في الرؤيا هذه قد يكون هنالك موت يا إما للأب أو الزوج.

و رؤية سقوط تراب من السقف في المنام هذه الرؤيا تدل على الأموال والرزق ، و إصلاح السقف عبارة عن إصلاح المشاكل الموجودة وربما شفاء لشخص مريض.

في حال رؤية السقف المفتوح في الحلم تدل على أن هذا البيت يحتاج للاهتمام من ولي أمر البيت.
كذلك رؤية السقف متصدع و متشقق هذه الرؤيا تدل على الشقاق الأسري و حدوث مشكلات بين أفراد الأسرة.
من يرى رؤية نزول الماء من سقف البيت ذلك يدل على خير كثير إن شاء الله تبارك وتعالى حتى أن بعض المفسرين قالوا خير غير متوقع يعني خير كبير جداً.

رؤية المنزل بدون سقف في المنام ليست رؤيه محموده لانها في أغلب الأحيان يحذر من مشكلات مستقبلية ، لأن المنزل يرمز إلى استقرار مكانة الحالم في المجتمع و السقف يدل على الحماية من جميع أنواع المصائب .

إذا رأيت منزل بدون سقف في المنام ، هذا رمز لخطر كبير ، حاول توخي الحذر حتى مع تفاهات المنزل ، اضافة الى ذلك يشير المنزل بدون سقف في الحلم إلى وجود اتصال مباشر مع اشخاص اقوياء لكنهم غير صالحين.

رؤية البناء بدون سقف في الحلم يدل ان عليك الاستعداد لحقيقة أن بعض الأحداث غير العادية ستصدمك قريبا ، و في بعض الأحيان تعد هذه الرؤيه اشارة على الانفصال مع الحبيب.

و إذا سقط السقف عن المبنى في المنام فهذا يعني أنه سيكون لديك شجار خطير مع شريكك و ذلك سوف يتسبب ببدايه البرود والاغتراب في العلاقة.

و بالنسبة مغسر الأحلام ميلر قال إذا رأيت قطعة أرض حول منزل بدون سقف هذا يؤكد أنك ستعاني من كارثة لا يمكن التنبؤ بها ، و إذا كنت تحاول بناء سقف هذا رمز للنجاح في مسار حياتك.

حلم رؤية منزل جديد و لكن غير مكتمل يعني أنك سوف تسمع خبر وفاة شخص آخر ، و إذا كنت تعيش في منزل غير مكتمل و بدون سقف هذا يدل على فقدان الممتلكات أو الصحة ، كما يدل على المخاوف التي لديك بشأن الانتهاء من عمل أو مشروع ما.

في حال رؤيه مبنى قديم بدون سقف في المنام هذا يدل على التعرض لخيبة أمل من شخص مقرب منك.

تفسير سقوط السقف في الحلم للاحسائي

ومن رأى أن سقف داره تهدم فإنه موت صاحبها ومن رأى أن سقف بيته يقطر ماء فإنه بكاء يحدث فيه على ميت أو مريض ومن رأى أن سقفه يصيبه المطر فإنه يفتقر ومن رأى أنه ركب حائطا فإن الحائط ماله في دنياه وإن رأى أنه سقط عنه فإنه معيشة تزول عما كانت أو يسقط عما كان يرجوه وإن رأى أنه متعلق به فإن حاله على شرف الزوال بقدر استمكانه منه في تعلقه ومن رأى أنه دفع حائطا فطرحه استسقط رجلاً عن معيشته ومن رأى أنه خر من حائط أو جبل أو غيره فإن الأمر الذي يطلبه لا يتم.

تفسير سقف البيت في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل

تفسير السقف في الحلم – YouTube

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً