تفسير حلم صفار البيض في المنام لابن سيرين

رؤية صفار البيض في الحلم يدل على السعاده و الربح و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل اكل صفار البيض المسلوق او المقلي او شرب الصفار النيئ او صفار بيض الدجاج في اناء او غيره من الطيور لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير صفار البيض في الحلم

رؤية صفار بيض في المنام علامة على أن صاحب الحلم سوف يمر بأيام جميلة في حياته العملية، و سيربح أموال كثيرة بمقدار لم يربح به منذ زمن طويل، و سيتخذ بعض الخطوات الكبيرة بخصوص الأملاك، و سوف يكون ثري للغاية و سوف يصبح ذو شأن و صاحب منصب عالي، و سوف يعيش مع عائلته في سعادة كبيرة طوال الحياة.

كذلك رؤية صفار البيض في الحلم تدل على الرزق بطفل ذكر في أسرة صاحب الحلم قريباً و الذي كان ينتظره منذ وقت طويل، و سوف يجلب معه الخير و البركة و يُنعش البيت بالسعادة و الفرح.

تناول صفار البيض في الحلم لها دلالة على أن صاحب الحلم سوف يحقق نجاحات كبيرة بفضل القرارت المهمة الصحيحة التي أتخذها، و بفضل هذا سوف يتخلص من مشكلاته و همومه، و سيحقق أحلامه التي يحلم بها منذ وقت طويل دون أن يواجه أي مشكلة، و بهذا الوضع ستزداد ثقته بنفسه يوم بعد يوم.

اما تناول صفار البيضة التي بها صفارين في الحلم تدل أن صاحب الحلم سيقضي أيام طيبة، و في مجال العمل سيحقق نجاح كبير غير متوقعه في مشروع ما عمل عليه، و لذلك بفضل هذا سيقوم بتنفيذ خططه المؤجلة يوم بعد يوم، و سوف يكتسب شجاعة كبيرة لكي يستطيع مواجهة الأعمال الصعبة.

شُرب صفار البيض في الحلم إشارة إلى نجاح الشخص في أعمال كبيرة جداً، و الى كونه شخص موهوب و ماهر، و بفضل قيامه بعمله على أكمل وجه سوف لن يبقى عاطلاً أبداً، و سيحقق مكاسب كبيرة، وسيشعر منافسيه بالغيرة دائماً، و سيُظهر تفوقه و نجاحه في كل ما يقوم به.

رؤية صفار بيض مطبوخ في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يعيش في أيام جميلة في حياته العملية و العائلية، و سيدخل في مشاريع جيدة و سيعمل عليها كثيراً، وسيحقق منها مكاسب كبيرة، و لذلك ستستمر حياته في رفاهية و سيبذل الكثير من الجهد لكي يستطيع مساعدة الناس المحتاجه.

رؤية صفار البيض في الإناء في الحلم يدل على النساء وربما يدل على نساء رائي الرؤيا ، و إذا كان صفار البيض صحيح وغير مكسور دل ذلك صلاح المرأة وحسن تدبيرها لأمور بيتها مع زوجها.

من رأى في منامه أنه يتناول صفار بيض مسلوق في المنام دل على الرزق والخير الذي يناله صاحب الرؤيا ، ومن رأى في منامه أن له الكثير من البيض وصفار البيض وكان صالح للاكل دل على كثرة المال و الخير الذي ينعم به الرائي.

من رأى في المنام خروج صفار البيض من زوجته دل على الانجاب والرزق بالولد ، و إن كان الصفار حسن المظهر ومتكامل فدلالتها على الولد الصالح.

و إذا كان صفار البيض كبير في الحلم دلالته على الأولاد الذكور ، و إن كان صفار البيض صغير دل على الإناث.

اما من رأى في منامه نبش صفار البيض بعصا أو بعود دل على زواجه من امرأة بكر ، و إذا رأى الإنسان في منامه أنه يعطي انسان صفار بيض دل ذلك على الخير الذي يبذله الرائي على الناس.

  • وإذا كان من أخذ صفار البيض متزوج دل ذلك على حمل زوجته ، اما إذا رأت المرأة الحامل في منامها انها تتناول صفار البيض دل ذلك على البنات كما يدلل على قرب الولادة.

    من رأى في منامه أنه يجمع صفار البيض في الحلم في اًنية أو علبة دل هذا على جمع المال وادخاره و يدل على السعي لجمع وكسب الرزق ، و رؤية الفتاة العزباء أنها تجمع صفار البيض يدل على الزواج.

    رؤية جمع صفار البيض يدل على النجاح و التوفيق في أمور تسعى إليها صاحبة الحلم ، و من رأى في المنام أنه يتناول صفار بيض فاسد دل ذلك على فساد زوجته او وجود مرض بها.
    و من رأى أنه يتناول صفار بيض نيء في الحلم و غير مطبوخ دل على أكل مال حرام أو أكل مال الغير بدون وجه حق، كذلك تدل رؤية تناول صفار البيض الغير ناضج في المنام على فساد الرائي و ارتكاب المعاصي وربما دل على الكلام السيء و البذيء عن الرائي لأن صفار البيض الفاسد تخرج منه رائحة نتنة لا يرغبها الأخرين.
    من رأى في منامه خروج صفار البيض من امرأته فإن كان البيض فاسد أو ذو رائحة كريهة دل ذلك على الولد الفاسد والذي لا يرجى منه الخير.
    اما إذا رأت المرأة الحامل وجود صفار بيض متبعثر و متكسر دل على إنزال الجنين أو الوقوع في خصومة ومشكلات بينها وبين زوجها أو بين أحد من عائلتها.

    تفسير صفار البيض في المنام لابن سيرين

    حلم بصفار البيض هو حلم جيد يشير إلى الرجولة و الإيجابية و الخصوبة والبدايات الجديدة و حدوث التغيرات الإيجابية في حياتك ، كما يدل على الحظ الموفق و يدل ان الفأل الحسن سوف يكون شامل لحياتك في ظل جميع الظروف تقريباً و عليك أن تكون سعيداً عندما تستيقظ من حلم به صفار بيض لان ذلك يحمل تفسيرات ايجابيه جداً لك.

    يشير صفار البيض في الحلم إلى فرصة في حياتك وهي علامة جيدة ، و بما ان الصفار هو مركز البيضة هذا يدل على الحصول على شيء مفيد لك ويشير إلى الأشياء العظيمة في حياتك.

    عندما تأكل صفار البيض في المنام يمكنك أن تراهن على أن هناك الكثير لتكسبه في حياتك الآن وأنك تحت الظروف المواتية في هذا الوقت.
    كسر بيضة و استخراج صفار البيض في الحلم أثناء الطهي هو علامة على فرص جديدة أيضاً.
    و عادة يعني طهي صفار البيض في المنام على الاستفادة من الفرص التي سوف تحصل عليها قريباً.

    يدل حلم صفار البيضة أيضاً أنك شخص قوي ، و أنك شخص حتى في حالة التردد يمكنه الاختيار و تعرف ما هو مناسب لك في النهاية ، فقط عليك أن تتأكد من أنك تستفيد من جميع الفرص في حياتك في هذا الوقت.

    عندما ترى شخص آخر يأكل صفار البيض من المحتمل أن يكون هناك بعض الأخبار الجيدة أو المكاسب المفاجئة التي تؤثر على شخص آخر والتي ستصل إليك بطريقة ما، و من الأمثلة على ذلك حصول أخيك على مبلغ كبير من المال ومشاركته معك ، أو تقسيم الميراث ، أو ولادة طفل جديد في العائله .

    إذا قمت بإعطاء صفار البيضة أو مشاركتها مع شخص آخر مثل البيض المخفوق أو قمت بتقديم وجبة الإفطار لشخص ما أو الطهي مع شخص ما في المنام ، فهذه علامة رائعة على الحب والعلاقات ، و اشارة ان لديك حظ جيد من حولك الآن لكل من الحب و بدء علاقه عاطفيه سوف تكون ناجحه.

    بشكل عام يرتبط صفار البيض في الحلم بالسيناريوهات التالية في حياتك ( تنمية الأسرة ، ولادة طفل ، بدء أو تجديد علاقة ، الحصول على ميراث ، الانفتاح مع شخص ما و السماح له بالدخول إلى قلبك ، تحقيق المتعة والفرح ، استغلال فرص جديدة في حياتك ) .

    تفسير رؤية صفار البيض في المنام للنابلسي

    رؤية البيضة في الحلم مرتبطة بأفكار جديدة يمكن للحالم أن يدركها ، كما يدل على وجود خطه جديده، و يمثل صفار البيض في الحلم الفرص المالية لعمل هذه الخطة وحتى يتمكن الشخص من المضي في تطوير أفكاره.

    حلم ببيضة مكسورة بدون صفار هو تحذير من الفشل ، او نقص التنظيم و قله التفكير في المشروع الذي تريد تنفيذه.

    إذا كنت تغلي صفار البيض في المنام هذا يعني مقابلة شخص ماكر ومخادع ، و يمثل تناول صفار البيض مقلي في الحلم دليل على وجود المنافسين الذين يقونون بالمؤامرات ضدك.
    و إذا أكلت امرأة صفار البيض طازج في المنام هذا يدل على الحمل في المستقبل القريب.

    إذا كنت تفصل الصفار عن البيض في حلم هذا يعني أنه سوف يكون لديك جدال وسوء تفاهم مع شريكك ، و إذا رأت امرأة مثل هذا الحلم هذا تلميح إلى أنها متقلبة المزاج للغاية ويمكن أن تفقد الشخص المعجب بها بسبب هذا السلوك.
    و إذا رأت امرأة بيضة نيئة مكسورة بداخلها بياض فقط هذا يعني ان عليها التعامل مع معجبها الغيور بسبب سلوكها التافه.

    و يمكن أن تساعدك حالة صفار البيض ومظهره على فهم أفضل تفسير للحلم ، اذا كان صفار البيض جاف ذلك يتنبأ بحدوث مشاكل صحية .
    رؤية صفار البيض و كان شكله طبيعي هذا يعني الحصول على عرض جيد او فرص جديده في الحياة.
    اما صفار البيض المسلوق في الحلم ذلك يدل على تحذير بشأن المشاكل مع عائلتك .
    رؤيه صفار البيض مخفوق في المنام يعني انك قد تتعرض لخيبة أمل.
    في حال كان صفار البيض أسود في الحلم ذلك دليل على التعرض لمشكلات كثيره او التعرض لعمل سحر من قبل شخص ما.

    وفقاً لكتاب تفسير الأحلام الحديث تناول صفار البيض يدل على الاستقرار المالي و تحقيق الربح ، و إذا كان صفار البيض كبير في المنام هذا يعني انك سوف تحصل على أموال أكثر مما كنت تتوقع.
    تعتبر رؤية الحلم بوجود مادة صفراء زاهية من صفار البيض علامة على أنه يجب عليك محاولة إيجاد حلول جديده لبعض المشكلات.
    إن كان صفار البيض فيه غشاء في المنام هذا يعني المشاركة في معاملات تجارية مربحة او الحصول على ميراث من أقارب بعيدين.
    كما يعد حلم صفار البيض رمز للشكوك في بعض القضايا ، غلي صفار البيض و الأكل في منامك يعني أنك تخشى الفشل في العمل.

    اذا كان صفار البيض الأسود يدل على خيبة أمل خطيرة ، كما يدل على عدم موثوقية شركائه ، و إذا كان الصفار الأسود كبير هذا يعني ان عليك محاربة الاكتئاب.

    و لقراءة تفسير عن معاني وجود البيض في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير البيض في المنام.

    تفسير حلم صفار البيض في المنام لابن سيرين

    يوتيوب تفسير صفار البيض في الحلم

  • المصادر و المراجع

    1. "الإشارات في عالم العبارات "الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة دار الكتب العلمية، بيروت 1993.
    2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
    3. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
    4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
    Avatar photo

    مصطفى الطشاش

    مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

    اترك تعليقاً