تفسير حلم الاواني و الصحون و الاطباق في المنام لابن سيرين

رؤية الصحون و الكؤوس و الاواني في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل شراء الاواني الزجاجيه او الاواني البلاستيكية غسل الاواني الالمونيوم لابن سيرين و المزيد

الأواني في المنام ؛ من الأحلام التي تراود فئة كبيرة منا في الحلم، والتي تسبب حالة كبيرة من القلق والحيرة لدى الشخص الحالم، من أجل معرفة التفسير السليم لها، حيث تحرص العديد من الفتيات على توفير العديد من الأواني المختلفة، والتي يتم استخدامها من أجل تجهيز الطعام في المنزل، وقد نراها في أحلامنا بسبب التفكير المتواصل في الحصول على أفضل الأواني واجددها في الحياة العامة، ولكن عند رؤيتها في الحلم تدل على التغييرات الجديدة.

تفسير الأواني في المنام

بالنسبة لرؤية الطبق في المنام فقد قال في تفسيرها كل من الإمام ابن سيرين والإمام ابن شاهين ما يلي:

– يقول الإمام ابن سيرين بأن رؤية الطبق في المنام تدل على الشخص الذي يحبه الرجل ويوده ويكن له الاحترام , أو تدل رؤيته في المنام على الضيق والمصاعب , وقد يدل على المرأة.
– ويقول الإمام ابن شاهين في رؤية الطبق في المنام بأنها تدل الى الخدم من الرجال والذي يقوم بالخدمة في الأفراح و المسرات.
– والذي يرى في منامه الطبق , فإن رؤيته تدل على السهولة والتيسير الذي يلاقيه صاحب الرؤية.
– وقال الإمام بأن رؤية الطبق تدل على الجواري فعلى قدر جمال الطبق يكون جمال الجارية.

أما بالنسبة لرؤية الصحن أو الصحون في المنام فقد قال في تفسيرها كل من الإمام ابن سيرين والإمام ابن شاهين ما يلي:

– يقول الإمام ابن سيرين بأن الفتاة التي ترى في منامها صحن أو مجموعة من الصحون , فإن رؤيتها تشير الى زواجها وحسن تصرفها وادارتها لمنزلها.
– والمتزوجة التي ترى في منامها الصحن أو الصحون , فإن رؤيتها تدل على المودة والتقدير الذي تجده من زوجها لما تبذل من جهود وعناية لبيته.
– ويقول الإمام ابن شاهين في تفسير رؤية الصحن و الصحون في المنام بأنها تدل على الجارية والفتاة التي تسر الزوج إذا نظر اليها ويحب ما صدر منها

إذا شاهدت الفتاة العزباء الأواني في المنام فإن ذلك يدل على سعة الرزق لها وإن كانت الأواني مصنوعة من الذهب أو الزجاج فإن ذلك يدل على قدوم الفرح أو الخطوبة للفتاة في وقت قريب.

عند مشاهدة الفتاة لعدد كبير من الصحون فإن ذلك يدل على مجيء خبر سار في القريب العاجل لهذه الفتاة وإذا كانت الأواني في منام الفتاة العزباء مصنوعة من الفخار أو الكريستال الصافي فإن ذلك يدل على أن هذه الفتاة تتميز بالعقل الكبير ورؤية الأمور في الحياة بوضوح وتتميز بالحكمة.

أما إذا شاهدت الفتاة الأواني وكانت مصنوعة من البلاستيك فإن ذلك يدل على أن هذه الفتاة تمتلك الحظ القليل في الحياة وإذا كانت الأواني مصنوعة من الألمونيوم فإن ذلك يدل على أنها سوف تحقق النجاح في القريب العاجل إن شاء الله وخاصة إذا كانت الأواني نظيفة.

إذا شاهدت المرأة المتزوجة الأواني في المنام فإن ذلك يدل على أن هذه المرأة سوف تحقق العديد من الأمور الجيدة والمفضلة بالنسبة لها فإن كانت ترغب في شراء منزل جديد مثلًا فسوف تحقق تلك الأماني.

أما إذا كانت المرأة المتزوجة تشاهد الأواني وكانت مصنوعة من الفخار فإن ذلك يدل على حدوث حمل قريب لهذه المرأة إن شاء الله تعالى.

وإذا شاهدت المرأة المتزوجة أنه ليس لديها ما يكفي من الأواني في المطبخ فإن ذلك يدل على عسر الحالة المادية وقلة المال لصاحبة تلك الرؤية، وإذا كانت هذه المرأة تقتني الأواني البلاستيكية فإن ذلك دليل على الحظ الجيد لهذه المرأة وخاصة إذا كانت تلك الأواني متسخة أو مكسورة فإن ذلك يشير إلى كثرة المتاعب التي تواجه تلك المرأة.

إذا شاهدت صاحبة المطبخ مليء بالأواني وانت مبعثرة فإن ذلك يدل على أن هذه السيدة سوف تمر بمجموعة من المشاكل والصعوبات في حياتها وسوف تتعرض لهموم، وإذا شاهدت أن الأواني مغسولة ونظيفة فإن ذلك يدل على أنها سوف تحضر فرحة تخص أولادها أما نجاحهم أو زواج أو ما شابه ذلك.

إذا شاهد الرجل المتزوج الأواني في المنام فإن ذلك يدل على مساعدة زوجته له في شئون الحياة ودليل على أن زوجته زوجة صالحة أما إذا شاهد الأواني المصنوعة من الفخار فإن ذلك يدل على حمل زوجته أو أنه يمتلك الكثير من الأبناء.

أما إذا شاهد الشاب الأواني في المنام فإن ذلك يدل على أن هذا الشاب سوف يستقر في وقت قريب أما بخطوبة أو زواج.

إذا شاهد الرجل أن الأواني التي يراها في المنام مصنوعة من المعدن فإن ذلك يدل على سعة الرزق الكثير الذي سوف يأتي لهذا الرجل أما إذا كانت الأواني مصنوعة من الألمونيوم فهو دليل على أن هذه الأسرة سوف تتحقق لها السلامة والتيسير في أمور الحياة.

إذا شاهد الرجل الأواني المصنوعة من البلاستيك فإن ذلك يدل على وجود تعسر مادي سوف يمر على ذلك الرجل أو تعرضه لبعض المشكلات في العمل أو مع زوجته.

تفسير الصحون الفضه في الحلم

رؤية الأواني الجليلة مع الأواني الحقيرة دالة على الفساد و الشبهة و البدعة و حلي الأسلحة من سيوف و رماح و دروع و سروج دالة على إرهاب العدو و إرغام الحقود

الذي يرى في منامه كأن له آنية من فضة أو مصوغ أو دراهم و نقود مجهولة المصدر فإنه يكتم أمرا أو يستودع مال أو متاع فلا يلاقي ربه حتى يرجع الأمانات إلى أصحابها ، فإن رأى كأنه دفع ذالك إلى غيره فإنه يستودعه سر أو مال

تفسير الأواني في المنام للعزباء

رؤية العزباء أنها تشتري أواني مصنوعة من الكريستال أو الذهب أو الفضة في المنام، دليل على تقدم شخص ما لخطبتها في القريب.
كما يدل رؤية العزباء أنها تشتري أواني مصنوعة من الذهب، دليل على الزواج من شخص ثري وفي مركز مرموق.
رؤية الأواني المصنوعة من الألمونيوم في المنام، دليل على الزواج من شخص في مركز قيادي وحساس.
وتدل رؤية الأواني في منام العزباء على أنها سوف تتزوج من شخص تحبه.
رؤية الاواني البلاستيكية في منام العزباء، دليل على الارتباط بشخص لا يملك وظيفة أو مال في الحياة.
كما إن الاواني البلاستيكية في حلم العزباء، دليل على الزواج من شخص غير جدير بالزواج منها، كما تدل على فسخ الخطوبة للمخطوبة.
رؤية الأواني المصنوعة من التيفال أو السيراميك في الحلم، دليل على النجاح في الحياة العلمية وتحقيق العديد من الأحلام.

تفسير الأواني في المنام للمتزوجة

رؤية المتزوج للأواني في المنام، دليل على الخير القادم لها في القريب.
رؤية الأواني المصنوعة من الذهب أو الفضة في منام المتزوجة، دليل على الحب الكبير بينها وبين زوجها.
رؤية الأواني المصنوعة من الفخار في الحلم، دليل على أنها تمر بحالة من السعادة مع زوجها.
رؤية الأواني المصنوعة من الزجاج في منام المتزوجة، دليل على ضعف العلاقة الزوجية بينهم.
كما يدل الأواني المصنوعة من البلاستيك في حلم الزوجة، على كثرة المشاكل الزوجية والتي سوف تتسبب في إنهاء الزواج.
رؤية الاواني المصنوعة من الذهب في منام المطلقة، دليل على الزواج من قريب من شخص طيب الأخلاق.

تفسير الأواني في المنام للحامل

إذا شاهدت المرأة الحامل في المنام وكانت هذه الأواني سيمة وغير مكسورة فإن ذلك يشير إلى أن الحمل سليم وسوف تكون الولادة سهلة وميسرة.

إذا كانت الأواني في منام المرأة الحامل مصنوعة من الفضة أو كانت بيضاء اللون فإن ذلك يشير إلى أن هذه المرأة سوف تنجب أنثى.
إذا رأت الحامل أن الأواني وقعت من يدها في المنام وكلن دون كسر فإن ذلك يدل على اقتراب موعد الولادة لهذه المرأة

تفسير حلم الاواني و الصحون و الاطباق في المنام لابن سيرين

تفسير الأواني في المنام‎ – YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=XtMp73_wJkk

اترك تعليقاً