تفسير حلم فضلات البقره في المنام لابن سيرين

رؤية براز البقر او فضلات البقر هي من الرؤى التي نراها بشكل نادر، و التي تجعلنا في حاله من الحيره من اجل معرفة معاني هذا الحلم، لذلك سنوضح لكم التفسير الصحيح لحلم فضلات الحيوانات مثل البقر او الجاموس و غيرها من الرؤى المتعلقه مثل اكل براز البقره او تنظيف فضلات الابقار او اتساخ الملابس بمخلفات الحيوان، و لكبار مفسرين الاحلام العرب مثل ابن سيرين و النابلسي و المزيد :

تفسير رؤية فضلات البقرة في المنام

رؤية فضلات البقرة في الحلم يدل على الخيرات التي سوف يحصل عليها صاحب الحلم، و يدل على صحة و سعادة الحالم، و توفيره لأساليب معيشته بدون أن يتعب أو يشقى و تنفذ قوته، و بالتالي سوف يعيش حياة مطمئنة و سعيدة.

رؤية فضلات البقر في المنام، دليل على المشكلات التي سوف يواجهها الشخص الحالم.
فضلات البقر في المنام، دليل على البركة والرزق الوفير القادم للشخص الحالم، والذي سوف يكون من الزراعة.
تنظيف فضلات البقر في المنام، دليل على أن الحالم شخص خير وطيب الأخلاق.
رؤية فضلات البقر برائحة كريهة في المنام، دليل على المشكلات التي سوف يعاني منها الشخص الحالم.
رؤية فضلات البقر برائحته الطبيعية في المنام، دليل على الخير.

تفسير فضلات البقرة في الحلم لابن سيرين

ذكر الإمام ابن سيرين رحمه الله بأن رؤية فضلات البقرة أو زبل البقرة في الحلم قد تشير الى الأموال و الرزق و الغنى في بعض حالاتها
رؤية فضلات البقرة في الحلم تدل هذه الرؤيه على الخير ،و على الشفاء ، و على انتهاء كل الامراض و التعاسة و قله الراحة ،و سوف يكون صاحب الرؤيه قوي من الجهة المادية ،و بهذة القوة سيتجاوز كل الصعوبات و سيصل الى الفرحة و سيشعر بأن للحياة معنى جميل .
و الشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بتنظيف فضلات البقرة و كنسه فإن رؤيته تشير الى الأموال والتي يحصل عليها هذا الرائي في الواقع من أحد الأشخاص الشرفاء من أصحاب المكانة والرفعة.
رؤية زبل البقر في المنام فإنها قد تحمل المعاني الجيدة والأخرى التي تشير الى الفأل السيء بحسب الحال الذي يكون عليه الرائي في اليقظة
فقد ذكر الإمام ابن سيرين رحمه الله بما يخص رؤية روث أو زبل البقر بأنها رؤيا خير وتشير الى البركة والرزق إن كان الرائي ممن يعملون في مجالات الزراعة
أما من يرى فضلات البقرة في الحلم دون أصحاب الزراعة في الواقع فإن الرؤيا لا تحمل الخير بل ربما أشارت الى فأل سيء
والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يجلس على كمية من فضلات الحيوانات فإن هذه الحالة تدل على حصول الرائي على بعض الأموال التي يأخذها من أحد أفراد عائلته وأقربائه
ولقد قيل في موضع اًخر نقلاً عن الإمام ابن سيرين رحمه الله بأن رؤية روث أو زبل البقر في المنام كلاهما دال على خير ومال ورزق يحصل عليه الرائي في اليقظة، إلا أن يكون لهذا الروث أو الزبل رائحة نتنة أو قذارة مؤذية
إذا حلمت برؤية فضلات البقرة موضوع حديثاً حول الأزهار والأشجار فهذا يعني شروطاً صحية وجيدة زاخرة
إذا حلمت أن ثيابك ملطخة بقذارة فضلات البقرة غير نظيفة فسوف يتحتم عليك إنقاذ نفسك من أمراض معدية وذلك إما بمغادرة منزلك أو بالرضوخ لقيود القانون
إذا حلمت أن أحداً ما يرمي فضلات البقرة عليك فإن هذا يعني أن أعداء سوف يحاولون إيذاء شخصيتك

تفسير رؤية كومة من فضلات البقرة في المنام

إذا حلمت بكومة فضلات البقرة فسوف ترى الأرباح وهي تأتيك من مصادر غير متوقعة. بالنسبة للمزارع ينبئ هذا الحلم بالحظ إذ أنه يشير إلى فصول رائعة ومنتوجات وفيرة في التربة والماشية. أما بالنسبة للفتاة فإن هذا الحلم يشير إلى أنها سوف تتزوج رجلاً ذا ثروة كبيره دون معرفة مسبقة.
يقول عبد الملك الوردي في الألفية : و روث كل الحيوان مال كقدره و ريحه ينال.

فبصفة عامة تعتبر رؤية فضلات البقرة في المنام تشير الى المال، و من رأى كأنه يكنس فضلات البقرة في المنام فتشير الى نيل المال .

والجلوس على فضلات الحيوانات في الحلم فهو مال حلال إن كان الحيوان يحل أكله أو أليفا ، أما إذا كان حيوان مفترس فتشير الى نيل المال من جهة حرام .

و فضلات الحيوانات الصلبة والكثيرة والقابلة للإشتعال هي الأقوى في التفسير و أحسن.

تفسير اكل فضلات البقره في الحلم

رؤية اكل فضلات البقره في المنام لا تدل هذه الرؤيه على الخير ،و تعني ان صاحب الرؤيه سوف يرتكب ذنب كبير بسبب عمل ما سيدخل اليه ، و سوف تكون امواله من الحرام .

تفسير تنظيف فضلات البقره في الحلم

رؤية تنظيف فضلات الابقار في المنام يعني ان صاحب الرؤية يجب عليه ان ينفق من امواله و لكن هذا الانفاق يجب ان يكون بحكمة، بلا تبذير او اسراف.

تفسير الاتساخ بفضلات البقره في الحلم

رؤية الاتساخ بفضلات البقره في المنام تدل هذه الرؤيه على الغنى و على الفرصة الكبيرة التي سوف يحصل عليها صاحب الرؤيه، وسوف يكون بفضل هذه الفرصة شخص غني و سيزداد جهدة و ماله كثيراً.

تفسير انه يوجد عليك فضلات البقره في الحلم

رؤية ان عليك بعض من فضلات او مخلفات الحيوانات مثل الابقار في المنام تدل هذه الرؤيه على الهم و على سير اعمالك بشكل سيئ، و تدل على ظهور بعض العوائق و الصعوبات و لهذا السبب سوف تنقلب كل حياتك رأساً على عقب ، كما ان هذة الرؤيه تدل على التعاسة و الهم .

تفسير اتساخ اليد او القدم بفضلات البقره في الحلم

كما ان اتساخ اليد او القدم بفضلات البقر في المنام تدل هذه الرؤيه على وجود شخص لن تثق فية، و تدل على حدوث عكس كل الاشياء و الافعال التي يقوم بها فهذه الرؤيه تدل على الشخص الذي يضحك في وجهك و يتكلم عنك كلام سيء من وراءك.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود براز او فضلات الحيوانات في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير براز الحيوانات في المنام.

تفسير حلم فضلات البقره في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. "الإشارات في عالم العبارات "الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة دار الكتب العلمية، بيروت 1993.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً