تفسير حلم مطاردة الحرامي في المنام لابن سيرين

مطاردة حرامي في الحلم هي من الرؤى المرعبه التي قد نراها، لذلك سنوضح لكم تفسير رؤية مطاردة الحرامي لكل من العزباء و المتزوجه و الحامل و المطلقه و للرجل ايضاً، كما سنضع لكم تفسيرات بعض الرؤى المتعلقه بهذا الحلم مثل رؤية الجري وراء السارق او امساك حرامي او قتل الحرامي و غيرها، و حسب تفسيرات كبار مفسرين الاحلام العرب ابن سيرين و النابلسي و المزيد :

تفسير رؤية مطاردة حرامي في المنام

رؤية مطاردة الحرامي في الحلم تدل على القلق الذي تشعر به بسبب الاشخاص الموجودين في محيطك، و تدل على مشاعر عدم الثقة الموجودة داخلك، و الشخص الذي يطارد حرامي في الحلم يعني انه سوف يجد صعوبة في الثقة في الناس ايضاً.

كما تدل هذه الرؤية على ضرورة ابتعادك عن الاشخاص الذين يسببون لك الضرر، و اذا رأيت ان شخص تعرفه اصبح حرامي في الحلم ذلك يدل على النيه السيئة لهذا الشخص و انه من الممكن ان يتعمد ان يؤذيك، و يدل هذا الحلم ان هذا الشخص سوف يحاول دائماً ان يتسبب بالمشكلات بسبب الفتنه التي يصنعها بين الناس.

و الشخص الذي يطارد حرامي في الرؤيه يعني انه سوف يقف بعيداً عن الحرام، و سوف يسعى وراء الاعمال الجيدة، و احياناً تدل هذه الرؤية على تخلصك من الظلم الذي كنت تتعرض له، و انك لن تقع في مكائد الاخرين مرة اخرى.

كما تدل رؤية مطاردة حرامي في الحلم على سعي الرائي كثيراً من اجل حل مشكله ما، و تدل ان صاحب الرؤية لن يترك في حياته اي مشكله دون حالها.

اما مطاردة حرامي و القبض عليه في المنام تدل على العمل الذي سوف توفق فية بعد تعب طويل، اما مطاردة الحرامي و عدم الامساك به في المنام ذلك يدل على الحصول على نتائج سلبية في العمل الذي تقوم به منذ فترة طويله، و انك سوف تذهب كل اعمالك سدى.

و ايضاً مطاردة الحرامي في الحلم تدل على قوة عزيمة و ارادة صاحب الروية، و انه شخص قوي لا يستسلم ابداً.

إذا كنت تحلم بمطاردة الحرامي هذا يعني أنك سوف تتعامل مع مشكلات مالية في المستقبل، لكن هذا الحلم لا يعني أنك سوف تخسر ثروتك، بل ان هذا يعني فقط أنك ستهتم بأموالك أكثر مما تحتاج إليه، و حتى لو تعرضت لخسائر في الأموال، لكنك سوف تستقر في النهاية لكن قد تظل قلقاً بشأن ذلك.

تفسير الركض وراء الحرامي في الحلم

الشخص الذي يرى انه يركض وراء حرامي في المنام يعني انه سوف يرى الاهانه من شخص يحبة قريباً، و سوف يسمع كلمات سيئة و احياناً الجري وراء الحرامي في الحلم يدل على الاشياء السيئة التي تتعقبها في حياتك اليومية، و يدل على اتباع الاشخاص السيئين و اصدقاء السوء الذين سوف يتسببون بمشكلات كثيره لك و لعائلتك.

تفسير المطاردة من قبل الحرامي في الحلم

رؤية المطاردة من قبل الحرامي في المنام يعني ان صاحب الرؤية سوف يشعر بسعادة كبيرة و سوف ينجح قي تحقيق طموحاته خلال وقت قريب في العمل، و سوف يبني بعض الشراكات مع اشخاص ما دون ان يواجه اي مشكلات، و تدل تلك الرؤيه ايضاً انك بفضل صديق ما سوف تبصح شخص غني، و سوف تعيش حياة سعيدة .

و اذا رأيت حرامي يطاردك في الحلم هذا يشير إلى اكتشاف جانب جديد من جوانب شخصيتك أو الدخول في علاقة جديده، كما تدل تلك الرؤيه ان قوتك لا بأس بها لكنك ربما تعاني من انقسام قوتك و بالتالي سوف تصبح ضعيف، على سبيل المثال قد تفقد صديق ما كان يقدم لك المساعده او قد تخسر مبلغ من المال كان سوف يحل لك الكثير من المشكلات لو لم تخسره.

المطارده من قبل السارق في المنام يدل على ظهور شخص جديد في حياتك، و يدل انك شخص لديك الكثير من الصبر، لذلك سوف تتبع نهج الانتظار والمراقبة على شيء ما.

لكن هذا الحلم يدل ايضاً انك تعاني من بعض المتاعب او ان هناك الكثير من الفوضى و الاضطراب في حياتك.

تفسير العراك مع الحرامي في المنام

إذا رأيت نفسك تقاتل حرامي في الحلم فهذا فأل حسن، لأن تلك الرؤيه علامة على الحماية التي سوف تحصل عليها، و تدل على التدخل الإلهي و ان الله سوف يستجيب دعائك، كما ان تلك الرؤيه تعني أنك سوف تنجح في تحقيق النصر على أعدائك على الرغم من ان هناك بعض المخاوف التي تتعلق بصحتك.

العراك مع الحرامي في المنام يدل على عدم ثبات مستوى العيش لديك و يشير هذا الحلم إلى الصعود والهبوط الذي تمر به في الحياة، لكنك خلال الفتره القادمه سوف تمر بمرحلة من التحول الإيجابي أو ترفع نفسك إلى مستوى جديد تماماً.

و رؤية النزاع مع حرامي في الحلم تدل على المشكلات التي سوف تعاني منها بسبب الكلمات التي سوف تسمعها، و سوف تظهر كل المكائد التي قام بها اعداءك، و احياناً تدل هذه الرؤى على التراجع عن السوء و التوقف عن الافعال المحرمه.

تفسير الامساك بالحرامي في الحلم

رؤية الامساك بالحرامي في المنام تدل على ان الرائي سوف يتخلص من كل الاشخاص الذين كانوا يستخدمون اسمه في السوق و سوف يمنعهم من الدخول الى بعض الاعمال لانه لاحظهم جيداً و انتبه لكل السوء الذين يجلبونه لهم و اكتشف كل الاساءه التي يحصل عليها بسببهم، خاصة انهم قد شوهوا سمعته كثيراً.

و القبص على الحرامي في الحلم تدل هذه الرؤيه على عدم تراجع الرائي مهما واجه مشكلات او هموم، و قد تدل على المرحلة الصعبه التي سوف يدخل فيها و لكنه سوف يحصل على السعادة في نهاية هذه المرحلة.

كما تدل تلك الرؤيه ان اعمال صاحب هذه الرؤيه سوف تكون ناجحة بفضل العزيمة و الارادة الموجودة لدية و سوف يتقدم دائماً نحو اهدافة .

الحلم بإمساك حرامي يدل على أن وضعك الحالي سوف يتحسن، و سوف تحصل على معنى جديد تماماً في الحياة، بسبب إدخال تحسينات عبر مجالات مختلفة في حياتك، و ستتمكن من متابعة أحلامك بإطار ذهني أفضل بكثير، و اضافة الى ذلك سوف تصبح أقوى من الناحية المالية أيضاً.

تفسير الحرامي يضربك في المنام

حلم ان الحرامي يؤذيك او يضربك يعني انك لديك جزء سلبي في شخصيتك، او ربما ربما لديك إدمان وهذا قد يعيق أسلوب حياتك إلى حد كبير.
لذلك يخبرك هذا الحلم انه قد حان الوقت لتتخلص من الامور الغير جيده و تعيد حياتك إلى مسارها الصحيح.

تفسير ضرب الحرامي في الحلم

رؤية ضرب الحرامي في المنام تدل على تعرفك على جار او صديق لك، كما تدل تلك الرؤيه على عدم قدرتك على الصبر اتجاه بعض الاشخاص الغير صالحين في حياتك.

تفسير طعن الحرامي في الحلم

رؤية طعن الحرامي في المنام تدل على حدوث بعض النزعات و الخلافات و تدل على ارتفاع صوتك و ايضاً على نزع علاقتك مع بعض الاشخاص.

تفسير إطلاق النار على الحرامي في المنام

يشير إطلاق النار على حرامي في حلمك إلى المكافآت الرمزية و الجميله و التي تحصل عليها في الحياة، كما تدل تلك الرؤيه ان كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لك، لكن عليك أن تصبح أكثر متعة و مرح.

تفسير قتل الحرامي في المنام

عندما تقتل حرامي في حلمك هذا يرمز إلى حاجتك للسيطرة على حياتك و انك لبعض الوقت كنت تعاني من انعدام الأمن.

قتل الحرامي في الحلم يعني انك قد سمحت للآخرين باتخاذ قرارات نيابة عنك، لكنك الآن بدأت تدرك أنه يجب عليك الاستيقاظ و عليك اتخاذ قراراتك المهمه بنفسك.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الحرامي في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير الحرامي في المنام.

تفسير هروب الحرامي في المنام

اذا حلمت انك تقاتل او تطارد حرامي لكنه ينجح في الإفلات و الهروب هذا الحلم يدل على ان هنالك مؤامرة سوف تتم عليك و قد تجعلك بحاجه للرعاية و للحماية .

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الحرامي في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير الحرامي في المنام.

تفسير الحرامي في الحلم

الحرامي في المنام يدل على رجل غير صالح يطلب ما ليس له، و ربما دل الحرامي في المنام على الشخص المفسد للنساء و الرجال، و المخالف إلى فرشهم، أو الصائد لدواجنهم أو حمامهم.
و الحرامي المجهول في المنام دال على ملك الموت لاختفائه في حين قبضه، ونزوله في المنزل بغير إذن والأموال والأرواح شركاء في التأويل.
و ربما دل الحرامي على السبع و الحية والسلطان، وقيل إنّ الحرامي الأسود خلط سوداوي، والأبيض بلغم والأحمر دم، والأصفر صفراء وإن رأى لصاً دخل منزلاً فأصاب منه شيئاً وذهب به، فإنّه يموت إنسان هناك فإن لم يذهب بشيء فإنّه إشراف إنسان على الموت ثم ينجو.

و الحرامي في المنام يدل على المرض و العلة، و الحرامي رجل يغتال إنساناً ويقتله إن رأى أنه سرق شيئاً، و الحرامي في الرؤيه يدل على قدوم المسافر و الخاطب.
و من رأى لصاً دخل منزله كان وعنده مريض فذلك موت المريض، ومن قتل لصاً نجا من مرض، وإذا دخل الحرامي داراً فيها إمرأة عزباء فإنه خاطب يخطبها، والحرامي رجل مكار مخادع، وهو رجل زاني لأنه يستخفي كما يستخفي الزاني. وربما دل الحرامي على الشيطان.

تفسير حلم مطاردة الحرامي في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير رؤية مطاردة الحرامي في المنام

المصادر و المراجع

  1. "الإشارات في عالم العبارات "الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة دار الكتب العلمية، بيروت 1993.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً