تفسير حلم هجوم الكلب الاسود في المنام لابن سيرين

ان الكلاب السوداء في الحلم منبوذة بعض الشيء، لذلك من يرى هجوم الكلب الاسود في الحلم سوف يسعى للبحث عن تفسير هذا الحلم، لأن هذا الحلم يدل على أصابة الشخص الرائي بسوء او ضرر قوي أو خفيف، فالحلم ان الكلب الاسود يهاجمني، او يهاجم شخص ما، هو حلم غير محمود عند العديد من المفسرين، لأن الكلب في المنام في كثير من الأحيان يمثل الإنسان السفيه و العاصي و العدو الضعيف، كما سوف نشرح لكم بالتفصيل في هذا المقال :

تفسير هجوم الكلب الأسود في المنام

الحلم بكلب أسود يهاجمك يعني أنك اصبحت مستعد لمواجهة التغييرات التي قد تحدث، و يدل أنك سوف تمر بتغيرات سوف تجعلك تصبح أقوى.
كما تدل رؤية هجوم الكلب الاسود في الحلم انك قد بدأت في مواجهة بعض الصعوبات، و غالباً اصبحت تشعر و كأنك تقاتل من أجل الاشياء التي تريدها.
و اذا حلمت ان الكلب الاسود هاجمك ومزق ملابسك هذا يعني سوف تصيبك مشكله في عرضك و شرفك بشيء قد يخص الحبيب او الخطيب او الزوج او الابن او البنت مما سوف يضعك في وضع حرج امام الناس و المجتمع.

اما اذا رأيت كلب اسود شرس او كان يحاول ان يهاجمك انت او أهلك هذا يعني انك تحاول ان تصل لهدف تريد تحقيقه لكن للأسف هذا لن يتحقق مهما حاولت.
بينما اذا عضك كلب اسود في الحلم هذا يعني انه سوف تصيبك انت او شخص مقرب منك، كأن يكون اهلك او حبيبك او ابنك، مشكله و متاعب و مصائب في رزقك و امورك الماديه.

المتزوج الذي يرى الكلب الاسود عضة في الحلم من اليد او القدم او في الرأس هذا يعني انه غير مهتم باقاربه وصلة الرحم و مهمل في هذا الخصوص
الحامل التي تحلم بكلب اسود هاجمها هذا يعني ان ولادتها سوف تكون عسيره و متعبه
الحامل التي ترى كلب اسود عضها هذا يعني انها ستمرض بعد الولادة
الكلب الاسود الشرس في الحلم يشير إلى أن ثمة من يطعنك ويخونك من الأشخاص المحيطين بك ضمن العائله أو الأصدقاء.

رؤية هجوم الكلب الاسود عليك في المنام تدل على تعرض صاحب الرؤيه الى ضرر محقق لان رؤيه الكلب في المنام عموماً تدل على نيه أحد الأشخاص الذين يتظاهرون بالطيبه والقرب الى القيام بأفعال سيئه بكل خبث وخيانه.
و إذا استطاع الكلب الاسود الهجوم على الشخص في المنام هذا يدل على تمكن العدو من صاحب الرؤيه و أستطاعته ألحاق الأذى به، و عند سيل الدماء بعد الهجوم فهذا يبطل مفعول الحلم تماماً.

و رؤية ان الكلب الاسود يهاجم في المنام تدل على تعرض صاحب الرؤيه الى أذى وضرر من الأعداء او المنافسين، و اذا راى انه في صدد الهجوم على الكلب الاسود في المنام فأنها تدل على تغلبه على الاعداء والأحتماء تماماً من أصدقاء السوء.

لأن هجوم الكلب الاسود في الحلم يدل على وجود أشخاص سيئين في حياه صاحب الرؤيه، سوف يلحقون به الأذى، كما تدل تلك الرؤيه على حدوث بعض المشكلات المعنويه في المستقبل، و ان هولاء الأشخاص يقومون بكل المحاولات لابعاده على طريق النجاح و التقدم، وأن لم يتوخى صاحب الرؤيه حذره في التعامل مع هؤلاء الأشخاص سوف يستطيعون الحاق الاذى والضرر به.

هجوم كلب أسود في المنام يدل على مرور صاحب الرؤيه بأحداث ومواقف سيئه، وضرر كبير بسبب أحد الأشخاص الغرباء ايضاً، كما تدل تلك الرؤيه ان صاحب الحلم سوف يفقد الأمان الذي نعم به طوال حياته، و يمكن أن تطول هذه الفترات الحزينه في حياته.

التعرض الى هجوم كلب اسود في المنام هذه الرؤيه تدل على تأمين صاحب الرؤيه أحد الأشخاص الغير صالحين على ممتلكاته او سيارته او بيته، او تأمين شخص ما على حياته كلها، و سوف لن يستطيع أن يدرك أنه شخص سيء بسهوله، لذلك سوف يعيش بعض الصعوبات و المحن بسبب ذلك الشخص.

و التعرض الى هجوم الكلاب السوداء في المنام يدل على زياده عدد الأعداء الذين سوف يتعرضون الى صاحب الرؤيه، و تدل على عيش بعض المواقف و الأحداث السيئه.

التعرض الى أسنان الكلب الاسود في المنام تدل على تعرض صاحب الرؤيه الى أذى من أحدى النساء، صاحبه العيون الفاسده و الحاسده، و التي تحمل النيه السيئه، و تعشق الكذب و الأفتراء على الناس، و لكنها سوف لن تستطيع أن تلحق الأذى به اذا تمكن صاحب الحلم من فضح امرها أمام المجتمع.

و الهرب من الكلاب السوداء في المنام يعني ان صاحب الحلم سوف يستطيع مواجهة أعدائه و منافسيه بقوه، و بالفعل لن يستطيعوا أن يلحقوا به أي أذى أو ضرر، و سيظل طوال حياته بعيداً عن الأشخاص السيئين الذين يجذبوه الى طريق الشر، و سوف ويبدأ حياه جديده نظيفه.
كما يوجد بعض المفسرين أيضاً يذكرون ان هذا الحلم يدل على كسر خاطر الأصدقاء وخسارتهم.

رؤيه هروبك من الكلب الاسود في المنام هي بشرى بالسعاده والفرح، حيث تدل الرؤيه على اظهار نظرات حقد وطمع من الأشخاص اصحاب النفوس الضعيفه، ومن ينظرون الى صاحب الرؤيه بحقد .
كما تدل تلك الرؤيه ان الرائي سوف يستطيع التوفيق في كل الأعمال والمشاريع التي يقوم بها في المستقبل، و سوف يتمكن من التغلب على الأشخاص السيئين الذين يقومون بأيذائه في حياته.

الخوف من الكلب الاسود في المنام تدل على زيادة مقام صاحب الحلم و قدره و احترامه بشكل كبير، و تدل على تغلبه على مخاوفه و قلقه و توصله الى حلول جيده لجميع مشكلاته.

تفسير الكلب الاسود يطاردني في المنام

رؤية الكلب الاسود يطاردك في الحلم يمكن أن يكون له معاني كثيرة، و غالباً ما تكون علامة على أنك تهرب من بعض المشاعر المكبوتة.
و قد يخبرك هذا الحلم انه سوف يكون من المفيد أن تثق في شخص يمكنه تقديم المساعده لك.

و الفرق بين هجوم الكلاب و مطاردة الكلاب في المنام، هي أن مطاردة الكلاب يكون من خلفك، لذلك يدل على اعداء غير معروفين او غير مقربين او اعداء غرباء، أما هجوم الكلب فإنها من أمامك و بالتالي أنت تعلم عدوك و تستطيع الدفاع عن نفسك.
و من تعرض لمطاردة الكلب الاسود في الحلم و ضربه بالحجارة أو العصي ونلت منه حتى رأيته يهرب، فتلك علامة على تحقيق النصر على الأعداء.

رؤية هجوم الكلاب السوداء مع تقطيع الملابس في الحلم هذه رؤية تدل على الديون، وللأسف الشديد تدل على عدم القدرة على سداد هذه الديون.
قتل الكلاب السوداء في المنام و التي تريد أن تهجم عليك هذه الرؤية تدل على زوال الكروب وزوال المشاكل إن شاء الله تبارك وتعالى.

تفسير هجوم الكلب الأسود في المنام للرجل

أما رؤية هجوم الكلب الاسود في الحلم بالنسبة للرجل هذه الرؤيا تدل على وجود شخص لا يريد له الخير، وينبغي الحذر كل الحذر في الفترة المقبلة في التعامل مع الأشخاص المحيطين بك.

تفسير هجوم الكلب الأسود في المنام للمطلقه

رؤية المرأة المطلقة لهجوم الكلاب السوداء عليها هذه الرؤيا تدل على المشاكل الكبيرة أو بعض الأزمات التي سوف تقابلها في حياتها وسوف تتخطاها.

تفسير هجوم الكلب الأسود في المنام للحامل

هجوم الكلب الاسود في المنام بالنسبة للمرأة الحامل هذه الرؤيا ومع شديد الأسف تدل على أن هناك مشاكل سوف تحدث لها في الحمل، او ان هناك مشاكل ستحدث لها في الولادة، او ان هناك مشاكل في الجنين.
لذلك على المرأة الحامل عندما ترى هجوم الكلاب عليها ان تذهب للدكتور فوراً لأن هناك مشاكل و من الممكن أن الطب يعالج تلك المشاكل.

تفسير هجوم الكلب الأسود في المنام للمتزوجه

المرأة المتزوجة لو رأيت أن هناك كلب اسود يهاجمها في الحلم هذا يعني ان هناك حقد وحسد، او اشخاص يريدون أن يخربوا عليها بيتها، أو أن هناك بعض الأشخاص يريدون أن يتسببوا في خلافات بينها وبين زوجها من أجل الانفصال والطلاق.
لذلك على المرأة المتزوجه التي ترى هجوم الكلب الاسود، عليها ان تتدارك الأمر و تنتبه لأي مسبب يأتيها، و من الممكن ان يكون سبب لمشكلة بينها وبين زوجها، و تحاول أن تتخطاه، لإن هذه الرؤيه تحذيرية، و تعني أن الله ينبهك من شر قادم، و هذا الشر سوف يأتي أو لا، هذا متوقف على رد فعلك و قدرتك في تدارك هذا الأمر لكي يمر علي بسلام.

تفسير هجوم الكلب الأسود في المنام للعزباء

رؤية هجوم الكلاب السوداء على البنت العزباء هذه رؤية تدل على أن لها أعداء.
و اذا رأت أن هناك كلاب سوداء تهاجمها او تطاردها أو تلاحقها هذه الرؤية تدل على أن لها أعداء يريدون إلحاق الأذى بها.
رؤية هجوم الكلاب السوداء على البنت العزباء اذا كان هنالك عض من الكلاب هذا يدل على مكروه و شر سيحدث لك.
و اذا هاجمتك الكلاب واستطعت الهرب في المنام هذا يعني ان هناك شر لن يأتيك و لن يقرب منك ولن يضرك شيء.
و رؤية هجوم الكلب الاسود مع التعرض للعض او الألم في المنام هذا يدل على التعرض للضرر و مكروه، و لو أن العضة تسببت في ألم شديد او ألم كبير لدرجة أنها شوهت الجسم في المنام، فللأسف الشديد هذا يعني ان هذا الشر هذا سوف ينال منك وسوف يكون كبير، أما لو كان الألم ضعيف و خفيف، هذا يعني ان هذا الشر سوف يمر مرور الكرام.

تفسير رؤية الكلب الاسود في المنام

رؤية الكلب الاسود في الحلم في الكثير من الأحيان يدل على الشخص السفيه و العاصي، و إن كان الكلب الاسود ينبح في المنام ذلك يدل على شخص مكروه جداً، و قد يدل على العدو الضعيف الغير قادر على تحقيق النصر عليك.

من رأى ان الكلب الاسود اًذاه او تسبب له بالعض او الجرح فإن صاحب الرؤيا سوف يتعرض للإيذاء من اعداءه، و من رأى ان الكلب الاسود قد اتلف ثيابه في المنام او مزقها فان هذا يدل على وجود اعداء سوف يغتابوه و يتحدثون عن عرضه بالغيبة.

رؤية انثى الكلب الاسود في المنام تدل على المرأة الساقطة من قوم غير صالحين، و الكلب الاسود الصغير او الجرو هو ابن غير محبوب.

من رأى الكلب الاسود من فصيلة السلوقي فإنه سيأتيه خير من رئيس الحكومه، و من رأى في منامه انه يمازح الكلب الاسود الصيني دل ذلك انه سوف يخالط اناس ليسوا مسلمين.
و من رأى انه يمشي مع الكلب الاسود في المنام او يرافقه وهو مطمئن له، دل لك انه سوف يصاحب رجل بسيط و يحبه بشدة.
من رأى الكلب الاسود يؤذيه او يعضه، دل ذلك انه سوف يصاب بمصيبة كبيره بسبب صديق ما.
و اذا رأى الرجل انه يرسل الكلب الاسود ليصطاد به في المنام فإنه سيبلغ مراده و يحقق امنياته.

من رأى مجموعة من الكلاب السوداء تعود الى المدينة بعد رحلة من الصيد، ذلك يدل على ذهاب الخوف والفزع.
اذا رأى ان الكلب الاسود مريض في الحلم، دل ذلك على مرض صاحب الرؤية، و من رأى الكلاب السوداء تنبح عليه دل على ان هناك غدر وخيانة تصيب الرجل.

وان رأى الرجل ان الكلب الاسود في المنام ينبح عليه، فإن عدو ماكر غادر يمكر به، او شخص ما سوف يذكره بالسوء.
من استند على الكلب الاسود في المنام فإن ذلك يدل على انه سينتصر على اعداءه بمساعدة الكلب.
و رؤية الكلب الاسود تدل على اناس من اهل الدنيا.
و رؤية جرو الكلب الأسود يدل على ولد سوف يسود أهل بيته، و قيل جرو الكلب هو طفل لقيط سوف يربيه رجل سفيه.

ان اللون الأسود في الأحلام يدل على الشر والكاًبة، و رؤية الكلاب السوداء في المنام هو أمر خطير ويحمل الكثير من التفسيرات التي يجب الحذر في التعامل معها، لذلك اختلاط الشر (اللون الاسود) بالشر (الكلاب) يولد شراً كبيراً، و يفضل عدم سرد مثل هذه الأحلام لأي إنسان إلا لمفسرين من أجل تفسيرها بالشكل المناسب والصحيح، نظراً لما تحمله من شر.

رؤية هجوم الكلب الاسود في الحلم يدل على و غيرها من المعاني سوف نذكرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل رؤية الكلاب السوداء تطاردني او حلمت ان كلب اسود يجري لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع:

تفسير حلم هجوم الكلب الاسود في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير هجوم الكلب الاسود في المنام

المصادر و المراجع

  1. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "منتخب الكلام في تفسير الأحلام"، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً