تفسير الشامه في الحلم – رؤية شامه الوجه في المنام

حلم الشامه يدل على المشاكل و المرض و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء المتزوجه الحامل للمطلقه للرجل مثل رؤية الشامه على الجسم او في الوجه او في الخد او حبة الخال في الصدر او الحسنه السوداء في الانف او اعلى الفم لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع .

تفسير الشامه في الحلم

  1. الشامه في المنام تدل على الحزن والضيق ، و إذا رأيت شامة على شخص ما في حلمك فإن هذا يدل أن المشكلات والأمراض سوف تحيط به
  2. إذا كان لك شامة على الذراع هذا يعني تملك لباقة وحساً كبيراً في العمل وتملك قدرات كبرى في الحياة.
  3. الشامة والوحمة تدلان على التميز والتفرد بامر ما دون سائر الناس. ربما تكون نعمة أو ميزة في شخصية الرائي أو ما يشابه من حسن
  4. الشامه تدل على ان الشخص يمر بمشكله او نفسيته تتعب الناس
  5. إذا رأيت شامة على الكاحل و كان صاحب الشامة شاباً فتكون طبيعته ورعة أما عند الفتاة فتكون دليلاً على الشخصية مرحة ومحبة وصفات الكرم.
  6. اذا كانت الشامة على جوانب الرقبة فهي دليل تهور.
  7. إذا رأيت شامة على الكوع: دليل رغبة كبيره في السفر. وصاحب هذه الشامة مترد (او متردة) يملك موهبة في نوع او عدة انواع من الفنون يمكنه ربح المال الوفير ولكنة عموماً لا يقوم بالجهود المطلوبة لذلك.
  8. إذا كانت الشامة تتوسط الجبين فهي علامة النبل والثراء والنشاط المزدهر ولديه عائله مميزة وسعيدة.
  9. إذا رأيت شامة على الإصبع: على أي إصبع كانت، يميل صاحب هذه الشامة الى المبالغة وعدم القدرة على مواجهة الصعوبات الحياتية.
  10. إذا رأيت شامة على الاكتاف: دليل على عدم الاستقرار وإلى الحاجة الملحة للسفر من اجل الإحساس بالراحة في المحيط العائلي.
  11. إذا رأيت شامة على الكتف اليمنى دعوة الى الحذر والتحفظ أما الشامة على الكتف اليسرى فهذا تعني انك سعيد بطبعك.
  12. على الركبة اليمنى يعني استعداداً كبيراً للصداقة وقدرة عظيمة على المحبة وعلى احترام الحياة العائلية. أما الشامة على الركبة اليسرى فتدل على الغرابة في الأطوار وأيضا على النجاح الأكيد في الأعمال.
  13. إذا رأيت شامة على الشفاه: تعكس هذه الشامة طبيعة متسامحة تصارع دائماً من أجل مصير أفضل.
  14. إذا رأيت شامة على اليد: تدل على ثروة وسعادة وصحة وغالباً ما تكون هذه الشامة دليلاً على الموهبة الفنية. حركات ياموهوبه هه
  15. إذا رأيت شامة على الخدين: تدل على شخصية مجتهدة وجدية الى درجة كبيرة.
  16. إذا رأيت شامة على الذقن: كثيرون يملكون شامة على الذقن على اليمين او على اليسار هذه الشامة تدل على شخص له ميزات يحسد عليها. أنت صاحب ضمير حي يحب السفر وتألف مع سكان البلدان البعيدة . أنت مواطن واع ومنظم وتقبل بطواعة مسؤوليات خدمة عائلتك وطنك.
  17. إذا رأيت شامة على الأنف: أنت صديق مخلص خصوصاً في الزواج.
  18. إذا رأيت شامة على العين: على الطرف العين تدل الشامة على شخصية صادقة ومستقيمة تستحق ثقة الاًخرين ولكن صاحبها يحتاج إلى حب الاًخرين وإعجابهم لكي ينسى مشقات الحياة.
  19. إذا رأيت شامة على الأذن: تملك شامة نادرة جداً، انت ثري إلى حد يفوق كل تصور.
  20. إذا رأيت شامة على القدم: تميل إلى الافكار الحزينة تفضل الحياة الهادئة جداً وانت تحتاج الى حياة متوازنة لتحافظ على صحة جيدة.
  21. إذا رأيت شامة على المعصم: انت إنسان إقتصادي جدير بثقة.
  22. إذا رأيت شامة على الصدر: شامتك تقبع تحت الرقبة على أعلى الصدر انت مشاكس وغضوب كسول ومتقلب وقليل الطموح

تفسير الشامه في المنام لابن سيرين

يذكر ابن سيرين ان رؤيه الشامه او حبة الخال في الحلم تعني ان رد فعل الرائي اتجاه موقف ما ستكون بطريقة حساسة للغاية ، و سوف يضعه هذا في موقف غير سار ، يعتقد مفسرين الاحلام من أهل الدين الإسلامي أن الحساسية الزائدة أثناء المواقف غير السارة ينتج عنها رؤية الشامه في الأحلام.

إذا رأيت نفسك تفحص الشامات الموجودة على جسد حبيبك ، فإن هذا يعد بحياة أسرية سعيدة في الحياة الواقعية.

ظهور الشامات الجديدة التي هي غير موجوده في الحقيقه هذا يعني أنك قادر على تجنب المشاكل في الواقع.

إن رؤية الشامات القبيحة في المنام يعني أن لديك بعض الصفات الغير جيده التي أتت عن طريق الوراثة.

إذا حلمت بشامه قبيحة على يديك او على الإصبع الصغير هذا يعني انك شخص غير اجتماعي لا تختلط مع الناس ، بل انك من نوع الاشخاص الذي لديهم القليل من الأصدقاء ، و إذا شوهدت شامة قبيحة على الصدر هذا رمز للمشاعر الشريرة و الحسد .

رؤية الشامه في المنام تدل على التغيير نحو الأفضل .

و إذا بدت الشامه جميلة في المنام هذه الرؤيه على العكس من ذلك علامة على أنك تتمتع بصفات محموده ، و تتمتع ببعض المواهب الخاصة التي تحتاج إلى تطويرها.

تفسير الشامه الكبيره في المنام

إن رؤية شامة كبيرة في الحلم يعني أنه في الحياة اليومية لديك شخص قريب مؤثر يرعاك ويساعدك دائماً في المواقف الصعبة.
و هناك تفسير آخر يقول أن الأقارب سوف يتسببون لك قريباً في الكثير من المشاكل والمتاعب ذلك ان كانت الشامه في مكان غير المكان الموجوده فيه في الحقيقه .

تفسير الشامات الكثيره في الحلم

إذا كنت تحلم بوجود العديد من الشامات على جسمك هذا دليل على الحظ السيء و الشؤم ، و ربما يدل انك سوف تحدث لك مصيبة لن تتمكن من التعافي منها لفترة طويلة.
ومع ذلك يمكن أن يكون هذا الحلم بمثابة تذكير فقط بأن لديك العديد من الأقارب الذين لم تحافظ معهم على علاقة جيده او لم تتواصل معهم لفترة طويلة.

الحلم بوجود الشامات على رأسك و ظهرك و في جميع أنحاء الجسم تدل على أنه في الواقع هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون الصداقة معك أو حتى يريدون أن يصبحوا أقرباء.

و من الممكن ان تدل الشامات الكثيره المنتشره على الجسم على الدخول في تجربة الحب من طرف واحد ، و دليل انك تحب فعل الخير بلا مقابل في الحياة العادية.

تفسير الشامه على الجبهه في المنام

إذا كنت تحلم بأنك تنظر إلى الشامات على جبهتك هذا يدل على اصابتك بمرض محتمل ، و يدل على ضعف في جهاز المناعة لديك .

تفسير الشامه على الوجه في المنام

تشير الشامات الموجودة على وجهك في الحلم إلى أنه في الحياة الواقعية يمكن أن يخدعك أقرب شخص ، حتى والديك.
إذا رأيت في المنام شامة على وجهك وهي في الواقع غير موجودة ذلك يدل على لقاء مع شخص طال انتظاره من افراد عائلتك.
و تعتبر رؤية الشامات على الوجه في المنام علامة جيدة تنذر باستكمال المشاريع وتنفيذ الخطة بالشكل المطلوب.
إذا كانت الفتاة تحلم بشامه تزين وجهها ، فهذه الرؤيه دليل على ظهور معجب دائم ، سيكون وسيم و صادق جداً .

رؤية شامه جميلة على الوجه في الحلم يعني سيتم تنفيذ الخطط التي وضعتها بنجاح تام .
اما من يرى شامه كبيره او قبيحه في المنام هذا يعني ان لديك الكثير من العيوب في تعاملك مع الاخرين ، و ليس لديك إرادة لتغيير ذلك .
ظهور شامه مع الشعر في الحلم يدل على حدوث حدث سوف يغير حياتك.

تفسير الشامه على الخد في المنام

حلم الشامات صغيرة وأنيقة علامة على أن لديك موهبة معينة .
أن تحلم بشامه صغيرة على الخد يعني انك سوف تفشل في انجاب الابناء ، لذلك سوف تجد نفسك في موقف يائس ، او قد تعيش وحيداً .

تفسير الشامه على الرأس في المنام

و إذا كانت الشامه على الرأس في الحلم فإن هذا يدل على ظهور أفكار ومعرفة جديدة من الأقارب ، و سوف يشاركون خبراتهم و يعلمونك بعض الاشياء المفيده التي قد تساعدك على كسب المال .

تفسير الشامه على الانف في المنام

رؤية شامه في الانف في الحلم تدل أن أحبائك سيهتمون بحياتك الشخصية عن كثب ، كما أن حلم شامه على الأنف يحذر من المشاكل التي سيكتسبها الحالم نفسه عندما يكون في حالة سكر.

تفسير الشامه على الظهر في المنام

إن رؤية شامه كبيرة على ظهرك في الحلم تحذر من مشاكل خطيرة في العمل ، فاحذر عند أداء واجباتك.

تفسير الشامه على الرقبه في المنام

إذا رأيت ان لديك شامة على رقبتك في الحلم فسيتم تفسير هذا الحلم على أنه حقيقة أن عائلتك ستجلب بعض المشاكل قريباً.
ومن الواضح أن أحد الأقارب سيوف يقوم ببعض الاشياء التي تسبب ازعاجك.

تفسير الشامه على البطن في المنام

إذا ظهرت الشامات على البطن في الحلم هذه علامة على الإفراط في تناول الطعام والشراهة ، و دليل على الكسل.

تفسير الشامه على الساق في المنام

يشير حلم الشامه على ساقيك إلى لقاء وشيك مع فرد مهم من افراد العائلة.

تفسير ازالة الشامه في الحلم

إذا كنت تحلم بأن تقوم بازالة الشامه بنفسك دون مساعدة من شخص اخر هذا يعني أنك في حياتك المعتادة تعطي اهتمام كبير للاشخاص المهتمين بالنميمة والافتراء .
وأنت نفسك المسؤول عن حقيقة أنك ليس في افضل حال بسبب القرارات الغير صحيحه التي اتخذتها و التي جعلتك في ظروف ليست في صالحك.

حلم بإزاله الشامه جراحياً هذا رمز جيد لحقيقة أنك في الواقع ستكون قادر على تجنب الثرثرة و الاشخاص الغير صالحين .

تفسير اختفاء الشامه في الحلم

حلم اختفاء الشامه فأل ممتاز و يدل على كل خير للرائي ، و في حال رؤيه اختفاء الشامه و عدم القدره على رؤيتها الا عند النظر في المرآة يدل هذا الحلم ان الرائي سوف يحصل على هدية قريباً.

إذا كان هناك في الواقع شامة على وجهك ولكن في الحلم تبين أنها اختفت هذا يعني أنه سيتعين عليك التغلب على الصعوبات من أجل تحقيق خططك ، لكنك تلك الرؤيه دليل انك سوف تنجح.

إذا كانت الشامه قبيحه في الحلم وحاولت إخفائها، فإن تفسير ذلك هو انك سوف تواجه صعوبات في التواصل مع الناس ، و سوف يسخر منك المعارف ، وسيكون السبب هو وجود صفه معينة في شخصيتك يصعب التخلص منها.

اذا رأيت انك تحاول محو الشامه في المنام هذا يعني أنك تريد اتخاذ قرارات بشأن القضايا المهمة بنفسك ، لكن الوالدين سوف يفرضون عليك شروطهم باستمرار و الله اعلى و اعلم .

تفسير الشامه في الحلم   رؤية شامه الوجه في المنام

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    رايت انني ذهبت لفحص شامة على وجهي وحين فحصتها اخبرتني الدكتورة انني مصابة بالمرض الخبيث فخرجت من المستشفى وجلست عند باب المستشفى وانا ابكي رافعة يدي الى السماء وادعو الله ان يغفر لي ويسامحني واطلب منه ان يشفيني ثم بعد ذلك رجعت ال البيت واذا بالشامة الاخرى تنزف ولكن بماء اسود واذا باذان الفجر يؤذن فاستيقضت مع العلم انا لي شامات في وجهي وقمت اخر مرة باستئصال واحدة منهم ماتفسير هذا الحلم ارجو الرد

  2. Guest قال:

    حلمت مرت حماي توجد شامتين في وجها وهي الآن حامل شنو تفسير الحلم

اترك تعليقاً