تفسير طول الشعر الطويل في الحلم لإبن سيرين – رؤيا الشعر في المنام

رؤية الشعر الطويل في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقة سواء الناعم في الحلم,Long hair in a dream

تفسير طول الشعر الطويل في الحلم لإبن سيرين   رؤيا الشعر في المنام

تفسير حلم طول الشعر لابن سيرين

من رأى كأن له شعر طويل في المنام وهو مسرور به فإنه محمود وخاصة في النساء فإنهن يستعملن شعور غيرهن في الزينة ورؤيا طول الشعر محمود فمن رأى كأنه طال فإنه يزيد في علمه وماله وإن كان صاحب الرؤيا سلطاناً قوي سلطانه وكان حسن السيرة فيه وإن كان تاجراً ربحت تجارته لقوله تعالى ( وزاده بسطة في العلم والجسم ) وإن كان صاحب الرؤيا إمرأة دلت رؤياها على الولادة وقيل اليتم

الشعر الطويل في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الشعر الطويل في المنام يدل على العديد من الدلائل المختلفة، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أن شعره طويل ولونه اسود وناعم دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينعم بكثير من الخير والمال، أما إذا رأى الشخص أن شعره طويل ومجعد جداً يعني ذلك أن هذا الشخص يعاني من مشاكل كثيرة جداً في حياته وأنه يعاني من الارتباك.

رؤية الشعر الطويل في المنام

إذا رأت السيدة في منامها أن شعرها طويل وناعم جداً دل ذلك على إنها تنعم بحياة مترفة خالية من المشاكل ومن الصعوبات.
أما إذا كان الشعر طويل ومجعد وخشن دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة جداً في حياتها.
أما إذا رأى الرجل في منامه أن شعره طويل جداً مثل شعر الحصان دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من مشاكل وسوف يكشف سره ويواجه فترة عصيبة جدا أمام الناس.
أما إذا كان هذا الشخص مريض دل ذلك على موت هذا الشخص.

تفسير الشعر الطويل في الحلم للامام الصادق

قال البعض بان شعر الرأس يشير في المنام الى الاموال والى طول الاجل ، وبالتالي من رأى في الحلم بان شعر رأسه قد طال فسوف يطول اجله ، ومن النساء من رأت ان شعر رأسها طويل في الحلم فهو شيء جيد ومستحب في النساء .

وكلما طال شعر المهموم في الحلم فسيزداد هموما وكلما طال شعر المسرور فسيزداد سرورا ، ومن قصر طول شعره في المنام فسيأتيه الهم والغم ، ومن رأى احدا ينتف له شعر رأسه في الحلم فستأتيه مصيبة في امواله ، ومن نبت عنده الشعر في الاماكن التي لا ينبت فيها فستزداد ديونه .

واما ضفائر الشعر فهي الديون المترتبة على اي شخص ، واما من رأى في المنام انه قد سرح وضفر شعره فسوف يدخر المال ويدبر اموره ، ومن ظهر له شعر في مكان لا ينبت الشعر فيه فسوف يصاب بالغم والهموم .

ومن رأى نفسه يقص شعره ويحلقه في المنام في زمن الحج فسينال الامن وعدم الخوف ، ومن رأى انه ينتف شعره فسوف يقوم بسداد ديونه ، والمقاتل الذي رأى شعره يطول في المنام فسوف يتطور ويزداد سلاحه .

اما السارق الذي رأى شعره قد اصبح مثل شعر الفرس في المنام فسوف يقبض عليه ، ومن رأى ان شعره قد صار مثل شعر الخنزير فسوف يواجه المشاكل والصعوبات .

ومن رأت ان شعرها صار اسودا في المنام اشار ذلك الى حب زوجها لها ، وحسن الشعر يدل على الاعمال الصالحة ، ومن سرحت شعرها وضفرته فقد حان اجلها ، وسوف يغيب عنها زوجها من كشفت عن شعرها في المنام ، وكل من دهن شعره بالدهن اشار ذلك الى زينته ، ومن فلى شعره في المنام فسوف يتعرف على بعض عيوبه

تفسير قص الشعر الطويل في المنام

إذا رأى الرجل أو الفتاة في المنام أنها تقوم بقص الشعر الطويل في المنام دون حزن عليه، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من الهموم ومن المشاكل الموجودة في حياته.

تفسير الشعر الطويل في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن شعرها طويل وناعم يدل ذلك على أنها تحمل أمانة معها وأنها سوف تحافظ عليها جيدا، وأنها تنعم بحياة ناعمة، ويدل طول الشعر بالنسبة للفتاة العزباء على طول العمر.

تفسير الشعر الطويل في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن شعرها طويل يدل ذلك على الحمل إذا كانت لا تنجب، أما إذا رأت إنها تقوم بقص هذا الشعر دل ذلك على أنها لن تنجب، أما إذا رأت أن شعرها مثل الحرير دل ذلك على أن هذه السيدة تنعم بمال زوجها وأنها تعيش حياة سعيدة جداً وحياة رغداء.

تفسير الشعر الطويل في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الشعر الطويل بالنسبة للحامل في المنام دليل على الولادة السهلة الميسرة إذا كان الشعر ناعم، ودليل أيضا على أن المولود سيكون ذكر، أما إذا رأت إن الشعر طويل ومجعد يدل ذلك على أنها سوف تعاني من ولادة صعبة

رؤيا الشعر الطويل‎ – YouTube

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً