تفسير حلم الدبور في المنام لابن سيرين

رؤيو دبور في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل سواء مطاردة و قتل دبور اسود لدغة دبور رؤية الزنبور لسعة الدبابير و النحل لابن سيرين

رؤية الدبور في المنام ، تعني النفاق والعهود الكاذبة، غالباً رؤية الدبور في الأحلام غير محمودة وقد تكون محمودة في بعض الأحلام طبقاً للشخص الرائي والمكان، حيث يحمل الدبور العديد من العلامات الهامة التي يجب على الشخص معرفتها بالشكل السليم، للحصول على التفسير، والذي سوف نوضحه لكم كما فسره المفسر ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير الدبور في الحلم

دبور تعني رؤية الدبابير في الأحلام أن الأعداء سوف ينتقدونك ويشوهنك بحقد
رؤية لسعة الدبور في الحلم إذا لسعك دبور فسوف تشعر بأثر من الحسد والكراهية
و إذا قتلت الدبابير فسوف تكون قادراً على أن تخنق أعداءك، وأن تحافظ على حقوقك دون خوف
في حال إذا حلمت بدبور فإن هذا يدل على انقطاع صداقة طويلة وخسارة للمال
اما إذا حلمت فتاة أن دبوراً لسعها أو أنها في عش دبابير فإن هذا ينبئ أن عدة نساء حسودات يسعين إلى الحط من قدرها أمام معجبيها

تفسير الدبور في الحلم للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمسك بيده دبور كبير فهذا دليل على أن هناك شخص يقوم بخداع هذه الفتاة ولكنها قريباً سوف تكشف خداع هذا الشخص، أما اما أذا رأت الفتاة العزباء أنها تجد في صندوق الدبور فهذا دليل على أنها سوف تحصل على درجات ضعيفة في الدراسة أو خصم في مرتب والله أعلى وأعلم.

تفسير الدبور في الحلم للمتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أن على كتفها يقف دبور فهذا دليل على وجود مشكلات ومعاناة في حياة هذه لسيدة لكنها سوف تنتهي قريباً بإذن الله
و إذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أن زوجها يمسك بين أصابعه الدبور فهذا دليل على وجود ديون على زوجها ولكنها سوف تنتهي قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير الدبور في الحلم للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أن زوجها يطارد الدبابير وهي هاجمت زوجها بشدة فهذا دليل على الولادة الصعبه والمتعثرة لها وسوف تكون بخير هي والطفل بعد عملية الولادة إن شاء الله وسوف تنجب مولود ذكر
وإذا رأت المرأة الحامل في الحلم أن هناك دبور على السرير في المنام وهي نائمة فهذا دليل على وجود أعداء بالقرب من هذه السيدة ويجب أن تكون على حذر ممن حولها والله أعلى وأعلم.

تفسير الدبور في الحلم للمطلقه

إذا رأت المرأة المطلقه في حلمها أنها تمسك الدبور بيدها فهذا دليل على أن هذه السيدة سوف تنتصر على أعداء لها في القريب العاجل بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقه في الحلم أن المنزل يمتلئ بالدبابير فهذا دليل على أن هذه السيدة تعاني من الهموم والمشكلات الكثيرة ولكنها سوف تنتهي قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير الدبور في الحلم للرجل

إذا رأى الرجل في حلمه أن الغرفة الخاصة بمكتبه تمتلئ بالدبابير وهو يقوم بمطاردتها فهذا دليل على الديون التي يعاني منها هذا الشخص الرائي لكن كل هذه الديون سوف تنتهي قريباً بإذن الله، وإذا رأى الرجل في الحلم أنه يقتل الدبور فهذا دليل على وجود شخص منافقة في حياته وسوف يكشفه قريباً والله أعلى وأعلم.

يوتيوب تفسير الدبور في الحلم

تفسير حلم الدبور في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    هل يوجد هنا مفسر احلام ؟ ضروري

اترك تعليقاً