تفسير حلم الزجاج في المنام لابن سيرين

رؤية الزجاج في الحلم يدل على الشخص المغرور و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل الزجاج الشفاف او كسر الزجاج الملون او المشي على الزجاج المكسور للنابلسي للامام الصادق و ابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع:

تفسير الزجاج في الحلم

الزجاج في المنام بشكل عام يدل على النساء، و كل شيء يصنع من الزجاج في الحلم يدل على الغرور، و الزجاج المكسور يدل على الأموال، و الزجاج الشفاف يدل على زوجة أو خادمه أو غيرهن من النساء.
وكثرة الزجاج في البيت دالة على اجتماع النساء في خير أو شر، و قيل ان الزجاج في المنام قليله و كثيره يدل على الهم.

كسر الزجاج يدل على كشف منافقين أي تكتشفي ان احد ينافقك، اما قارورة الزجاج فتدل على المرأة التي لا تحفظ سر لان القارورة الزجاج تكشف ما بداخلها.

و من رأى الزجاج في حلمه وقد خفي عنه شيء او سر، ذلك يعني انه سوف يظهر له و يتضح لأن الزجاج لا يخفي شيئاً.
وأما رؤية كل شيء يصنع من الزجاج الملوَّن في المنام ذلك يدل على شبهات في المال و الأزواج و الأولاد، و يدل على الرياء و النفاق.
و كل ما يستخدم لفائدة الانسان مثل النظارات الزجاج في المنام ذلك دليل على العلماء و الحكماء.

و مَن باع الزجاج في المنام يدلّ على اختياره الدنيا على الاًخرة، أو المعصية على الطاعة، أو أنه يرتد عن دينه.

تفسير الزجاج في المنام لابن سيرين

ذكر مفسر الاحلام محمد ابن سيرين أن رؤية الزجاج في الحلم تدل على الهم والحزن الذي يكون في حياة صاحب الرؤيه وعلى حسب كمية الزجاج يكون حجم الحزن، فكلما كان الزجاج كثير كان الحزن والهم كبير، و العكس إذا كان الزجاج قليل فذلك يدل على وجود بعض الحزن الذي سيزول في القريب العاجل.

رؤية الزجاج السليم في الحلم يدل على عدم انتهاء المشكلات ودليل على أنها سوف تستمر فترة من الوقت.

والزجاج إذا كان لونه أخضر في المنام فإنه يشير إلى العبادات المقبولة من العبد، والزجاج الأحمر يشير إلى العشق الذي يكون نهايته الضرر، أما الزجاج الأصفر يشير إلى المرض الزائل.

وإذا نظر الشخص من خلال الزجاج في المنام فإن هذا يدل على وجود بعض خيبات الشديدة التي سوف تخيم على حياته واًماله.

إذا شاهدت المرأة المتزوجه خيال في المراًة الزجاجية فإن ذلك يشير إلى إهمال الزوج وربما كان ذلك يدل على خيانة زوجها لها.

إذا نظرت في الزجاج وشاهدت وجه أخر مع وجهك فإن ذلك يدل على أنك تعيش حياة مزدوجة وتدل على أنك إنسان مخادع سوف تخدع الكثير من الأصدقاء.

إذا قمت بكسر الزجاج أو كسر المراًة فإن ذلك يشير إلى نهاية المشاريع السلبية.

وإذا قمت بتلقي قطعة من الزجاج فإن ذلك يدل على أن الناس المحيطون بك سوف يظهروا إعجابهم بك نتيجة تألق في شيء معين وإخراج موهبتك فيه.

إذا شاهدت المرأة المتزوجه زوجها في المراًة الزجاجية فإن ذلك يعتبر ناقوس إنذار يهدد سعادتها.

إذا نظرت بشكل جيد من خلال الزجاج وكانت الرؤيه واضحة فإن ذلك يدل على أن صاحب الرؤيه سوف يجد وظيفة جيدة في القريب العاجل إن شاء الله.

إذا شاهدت الفتاة أو المرأة المتزوجه رجل غير حبيبها أو زوجها فإن ذلك يدل على أن هذه المرأة سوف تتعرض للفضيحة في أمر ما تخفيه في حياتها.

إذا شاهد الرجل الكثير من النساء الغريبات التي لا يعرفهم في الزجاج فإن ذلك يدل على أنه سوف يلحقه الضرر في صحته.

وقد قال العالم ابن سيرين حول تفسير رؤية الزجاج الأبيض في المنام أنه يخص الدين والدنيا.
و من رأى الزجاج و كان قد خفي عنه شيء ما او سر ما، هذا يعني انه سوف يكتشفه .
وإذا شاهد الرجل أنه يقوم بضرب الزجاج بيده ويكسره فإن ذلك يدل على أنه سوف يطلق امرأته فإن كان شاب غير متزوج وشاهد نفس الرؤيه فهذا دليل على موت أحد أقاربه المقربات من النساء.

يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن الزجاج في المنام يعكس نقاء ووضوح الإنسان فإن كان الزجاج نظيف فإن ذلك يدل على قوة نقاء صاحب هذه الرؤيه وإن كان الزجاج متسخ فإن ذلك يدل على سواد قلبه من الداخل.

وقد يدل رؤية الزجاج المتسخ في المنام إلى أن الحالم يمر ببعض المشكلات التي تواجهه في حياته كما أنه يعتبر إنذار للشخص الحالم أن يغير بعض من تصرفاته وسلوكياته الخاطئة.

رؤية الزجاج في المنام تشير إلى الهموم التي يحملها الإنسان فوق طاقته وكلما كان الزجاج صغير كلما انتقصت تلك الهموم.

رؤية الزجاج الملون في المنام بشكل عام يشير إلى بعض التغيرات الكبيرة التي سوف تحدث في حياة صاحب الحلم وهذه التغيرات قد تكون تغيرات سلبية أو إيجابية.

وقد تدل رؤية الزجاج في المنام على حسن الحظ والتحسن في الأحوال المعيشية والنجاح في الدراسة أو السعة في الرزق.

و ذكر العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين أن رؤية الزجاج في الحلم تشير إلى التفوق والنجاح أو تحسن في أحوال المعيشة وذلك إذا كان الزجاج غير مكسور وسليم ،أما رؤية الزجاج المكسور في الحلم فهو ينذر بالفشل وضيق ذات اليد وتدهور الحال أو الصحة.

تفسير الزجاج في المنام للامام الصادق

يقول مفسر الاحلام الامام الصادق أنه أذا رأى شخص في منامه الزجاج شديد النقاء فهذه الرؤيه تدل على تحسن أحواله وتحقيق طموحاته.
وأذا رأى شخص صحون زأكواب وكؤوس مصنوعه من الزجاج فهذه الرؤيه تدل على حل بعض المشكلات والصعوبات التي كان يعاني منها في حياته

إذا رأى الشخص الزجاج في منامه دل ذلك على التغيير الإيجابي والنجاح المستمر لهذا الشخص، كما أن رؤية الزجاج في المنام تدل على الحظ السعيد، أما إذا رأى زجاج مكسور في المنام دل ذلك على الفشل في حياته وسوف يتعب كثيراً في المستقبل وسوف يعاني من أمراض صحية

و لقراءة تفسير مفصل عن وجود الزجاج في حلمك، من الرابط >> تفسير الزجاج في المنام.

تفسير الزجاج في الحلم للمرأة

إذا رأت السيدة رجال اًخرين غير زوجها في المراًة المصنوعة من الزجاج دل ذلك على أنها تقوم بشيء وسوف يتم افتضاح أمرها أمام الأشخاص الاًخرين وسوف يحدث لها الكثير من المشكلات

تفسير الزجاج في الحلم للعزباء

أذا رأت الفتاة العزباء في منامها الزجاج مكسور فهذه الرؤيه تدل على أنها تعاني من حاله من الحزن والأحباط بسبب فشلها سواء في عملها أو دراستها أو فشل زواجها من شخص تحبه وكانت تتمنى الزواج منه.
أما أذا رأت العزباء أنها تقوم بتصليح الزجاج المكسور فهذه الرؤيه تدل على وجود بعض المشكلات والصعوبات في حياتها ولكنها سوف تتمكن من حل تلك المشكلات بالأرادة والعزيمة.
أما أذا رأت العزباء أنها تأكل الزجاج فهذه الرؤيه تدل على تعلقها بشخص لا يحبها ولا يفكر في الزواج منها.
تشير معانى رؤية الزجاج في الاحلام الى تفسيرات مختلفة منها حلم الزجاج المكسور للفتاة يرمز الى الفشل في الخطوبة او الارتباط والمرور بمصاعب ومعاناة لمن تراه.
من ترى تصليح الزجاج في الاحلام يشير الى اقتراب زوال الهم وانتهاء الازمات التي تمر بها الفتاة في الحياة.
من ترى الزجاج باللون الاحمر في الاحلام تشير الى اقتراب الزواج او الارتباط بمن تتمناه الفتاة
يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الزجاج للفتاه العزباء هو يدل على التحطم والانكسار داخل الفتاة فهي تتألم كثيراً وتخبي تحطمها داخل نفسها لكي لا يشعر به أحد، بسبب علاقة عاطفية قد دمرت حياتها وهي فشلت في إنقاذها وهي تحاول أن تتخلص من الهموم والمشكلات التي بداخلها أما أذا رؤية الفتاة العزباء في المنام تصليح زجاج مكسور دل على ذلك فرصة جديدة وسوف تحقق من خلالها الكثير من الأهداف
يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الزجاج المكسور دل ذلك على أنها تعاني من ألم نفسي وتعاني من الوحدة أو الفشل العاطفي، أما إذا رأت أنها تمشي على زجاج مكسور دل ذلك على أنها سوف تجرح من شخص قريب منها أو أنها قد تتعرض إلى المرض والحزن والتعب والهم.

أما إذا رأت الفتاة العزباء ظهور حبيبها معها في المراًة دل ذلك على أنها سوف تنهي علاقتها معه ودل على خيانته لها

تفسير الزجاج في الحلم للرجل

من يرى الزجاج ينكسر بين يديه في الاحلام تشير الى ازمات وخلافات تصل الى الفراق بين الزوجين وقيل هي فقدان اموال او عمل ومصاعب ومعاناة يمربها الرائي في الحياة.
من يرى الزجاج باللون الاخضر في الاحلام تشير الى السيرة الطيبة والاخلاق الحسنة والعمل الصالح بين الناس لمن يراه
يقولون فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الرجل الزجاج في المنام دل على ذلك أن هذا الرجل مغرور جداً بنفسه، وأما إذا رأى الرجل الزجاج ملون في منامه دل على ذلك قد يفقد شيء مهم جداً لديه وهو أحد من أولاده أو قد يفقد ماله.

وأما إذا رؤي في منامه أنه يبيع الزجاج وقد يقبض جواهر أو دراهم فتدل هذه الرؤيه على أن هذا الشخص يرتكب الذنوب والمعاصي وأخطاء كثيرة في حياته وهو يقدم الدنيا على الاًخرة.

وإذا رأى الرجل في منامه زجاج في يديه وسقط على الأرض وانكسر دل على ذلك ان هذا الرجل لو كان متزوج سوف يطلق امرأته عن قريب جداً وأما لو كان أعذب وغير متزوج ستموت امرأة من عائلته عزيزة عليه

تفسير الزجاج في الحلم للمتزوجه

إذا رأت السيدة المتزوجه الزجاج في المنام دل على ذلك التحطم والتدهور في حياتها وهي تعاني من هموم كثيرة بداخلها وهي تعاني من مشكلات مع أهلها وهذه المشكلات أثرت في نفسها، واما إذا رأت السيدة المتزوجه تصليح زجاج في المنام دل ذلك على الاستقرار والعيش في سعادة مع زوجها وأسرتها وأولادها وهي مرتاحة بأمان بدون مشكلات

إذا رأت السيدة المتزوجه في منامها أنها تمشي على الزجاج دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشكلات كثيرة في حياتها الزوجية، إما إذا رأت أنها تصلح الزجاج دل ذلك على جواز الهموم والصعاب

تفسير الزجاج المكسور في المنام

أذا رأى شخص في منامه أنه يمشي على الزجاج المكسور ويتأذى قدمه فهذه الرؤيه تشير الى أن هذا الشخص سوف يواجه الكثير من الصعوبات والمتاعب في حياته.
وأذا رأى شخص أن الزجاج قد سقط منه وأنكسر على قدمه وأصابها بالضرر فهذه الرؤيه تدل على وقوع صاحب الرؤيه في مشكلات مادية وديون.
أما أذا رأى شخص أنه يكسر زجاج بيده، فهذه الرؤيه تدل على شعور صاحبها بالندم من قرار غير صائب أتخذه في حياته وسبب له المتاعب.
يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الزجاج قد كسر، دل ذلك على وجود مشكلات كثيرة بينه وبين أقاربه ودل أيضاً على المشكلات ما بين الأهل، إما إذا رأى الشخص تكسير زجاج الباب أو زجاج الشباك دل ذلك على مرور الشخص بحالة من الحزن ومن الاضطراب النفسي الشديد.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمشي على زجاج مكسور دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمر بالكثير من المشكلات والمتاعب القوية خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أنه قد جرح من الزجاج دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشكلات كثيرة في حياته القادمة

تفسير تكسير الزجاج في المنام

وإذا رأى شخص في منام أن يقوم بتكسير الزجاج لنافذة أو لباب دل على ذلك ان هذه الشخص يوجد بداخله ضيق نفسي ومتعب منه وغير قادر على التخلص من مشكلاته وهمومه التي تحيط به

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الزجاج دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من حزن وهم كبير، أما إذا رأى الشخص الزجاج الأحمر دل ذلك على أن هذا الشخص يمر بقصة عاطفية ولكنها سوف تنتهي بأمور محزنة للغايه.

أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصنع قطع مزخرفة من قطع الزجاج دل ذلك على أن هذا الشخص لن ينجح في تحقيق ما هو قادم عليه من مشاريع، أما إذا رأى الشخص خياله في مراًة من الزجاج دل ذلك على خيانته لزوجته وعلى وجود مشكلات كثيرة في حياته الزوجية

الزجاج المكسور في حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجه للزجاج المكسور في منامها دلاله على الشعور بأنكسار نفسي قوى قد يتعلق بحالة أرتباط عاطفى أو الفشل في الدراسة أو العمل أو قد يشير الزجاج المكسور إلى التعب أو المرض أو التعرض للهموم والمشكلات والمحن خلال الفترة المقبلة ،و رؤية تصليح الزجاج المكسور يبشر بزوال الهم والتمكن من أجتياز الهموم والصعاب

الزجاج المكسور في حلم المتزوجه

أما عن رؤية المرأة المتزوجه للزجاج المكسور في المنام فهو دلاله على عدم الأستقرار وتدهور الحال أو الوضع الأسرى ،هو أنذار بالخصام أو المشكلات بين الزوجين الذي يصل إلى الهجر أو خلافات بين المرأة المتزوجه وأهلها أو الأقارب.

ويشير رؤية تصليح الزجاج المكسور بحلم المرأة المتزوجه إلى صلاح الحال للبيت وزوال للهموم والمشكلات المتواجدة بينها وبين أهلها أو بينها وبين زوجها ،كما أنه قد يشير إلى سداد الدين وتحسن الأحوال بأذن الله ،ويمكن تطبيق ذلك التفسير إيضاً على المرأة المطلقه أو المرأة الأرملة أو المرأة الحامل

تفسير كسر الزجاج في الحلم

وبشكل عام يشير أنكسار الزجاج في الحلم إلى الخصومة والمشكلات بين الأزواج أو بين الأصدقاء أو الأقارب أو الأخوة ،وتحطم زجاج الباب أو زجاج الشباك أو زجاج المراًة يعكس حاله من الضيق أو الأضطراب النفسي الذي يعيش به الرائي أو عدم قدرته على تجاوز المشكلات والتى غالباً ما تنحصر في الأزمات والمشكلات المادية والمالية

تفسير المشى على الزجاج المكسور في الحلم

أما رؤية المشى على الزجاج المكسور في المنام فهى دلاله وأنذار بمصاعب ومتاعب قوية يتعرض لها الرائي خلال الفترة القادمة خاصة إذا تسبب الزجاج المكسور في جرح وتورم أقدام الرائي ونزف الدماء منها في المنام ،وإيضا هي دلاله ذكريات أليمة في محفورة في أعماق الرائي

تفسير جرح القدم بالزجاج في الحلم

أما عن رؤية دخول أو أصابه قدم الرائي بقطع صغيرة من الزجاج فهى أنعكاس لما تسببه الذكريات والمواقف الماضية على حاضر الرائي ومستقبله ،وقد يشير الزجاج بقدم الرائي إلى وقوع الحروب أو النزاعات ببلاد الرائي ،أو بها أشارة وأنذار على صعوبه العيش والفقر وضيق الحال

تفسير الجرح بالزجاج في الحلم

أما تسبب الزجاج في جرح الرائي مثل جرح الرأس أو جرح الجسم بجرح عميق أو جرح اليد فذلك يشير إلى متاعب أو نزاع يتجدد مع عدو ،أما قيام الرائي بمعالجة الجروح أو شفاء الجرح في الحلم فهو دلاله على تجاوز الصعوبات وتحقيق الفوز والتفوق والنجاح

تفسير الزجاج الملون في الحلم

ترمز معانى الزجاج الملون في المنام الى تغييرات كبيره في الحياة والعمل لمن يراه وقيل هو تبديل الحال الى الافضل
أذا رأى شخص في منامه الزجاج أخضر اللون فهذه الرؤيه تدل على أنه شخص صالح يتقرب الى الله بالعمل الصالح.
أما أذا رأى شخص في منامه الزجاج الأحمر فهذه الرؤيه تدل على أن هذا الشخص في حاله من الحب والعشق.
وأذا رأى شخص في منامه الزجاج الأصفر فهذه الرؤيه تدل على المرض ولكنه سوف يشفى منه

تشير رؤية الزجاج الاخضر في الاحلام الى الالتزام بفرائض الدين والعمل الصالح لمن يراه.
تشير رؤية الزجاج الابيض في الاحلام على السعادة والخير والرزق وقيل هي ترمز الى الدين والدنيا لمن يراه.
تشير رؤية الزجاج الاصفر في الاحلام الى المعاناة والمرض وزوالهم في فترة قصيرة
ترمز رؤية الزجاج الاحمر في الاحلام الى المودة والحب والسعادة لمن يراه.

تفسير النظر من الزجاج في الحلم

تشير معنى رؤية خيال في الزجاج في الاحلام الى الخداع والخيانة من الاصدقاء او في البيت وقيل هي فقدان اموال او عمل لمن يراه
من يرى من خلال الزجاج بصورة واضحة تشير الى عمل جديد وباب رزق جديد لمن يراه.

تفسير الكأس الزجاج في الحلم

قال العالم الجليل والعلامة محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الشخص في حلمه كأنه يمتلك كأس جميل وغيضا نظيف أو أنه يشرب من أكوأب زجاج جميله ونظيفة الماء أو العصير أو الخمر دلاله على الخير والرزق والسعى نحو الحصول على المال الحلال الطيب.

اما رؤية الرجل في حلمه كأن لديه أكوب أو كوؤس مكسورة وغير نظيفة أو بها ماء معكر وغير نظيف أو مشروب أسود فذلك أشارة إلى المتاعب والمشكلات والهموم التي يواجهها هذا الشخص وتقع على عاتقه.

تفسير الكأس الفارغ في الحلم

وقد ذكر إبن سيرين إيضاً أن للكوؤس الفارغة في المنام دلاله حيث ترمز إلى المرأة الصعبه أو المستعصية أو المرأة التي يستحيل الحصول عليها ،وذلك في حلم الرجل.

كما أن الكأس أو الأكواب الفارغة كثيراً ما تشير إلى الفراغ العاطفى أو الوحدة وإيضا قد تشير إلى الفراغ العقلى أو الفكرى ،كما أن الكأس في الحلم قد يكون دلاله على صدقات وتعارف وعلاقات ليس منها جدوى أو لا قيمة لها ،كما أن الكأس أو الكوب الفارغ يشير إلى حياة اللهو والعبث التي يعيشها الرائي أو أهداف لا تتحقق ولا قيمة من ورائها.

تفسير الأكواب الزجاجية في الحلم

أما عن رؤية الأكواب الزجاجية في الحلم فهى تشير إلى الحسناوات من النساء وذلك في حلم الرجل ،وتشير الأكواب الزجاجية المصفوفة بشكل جيد في الحلم على الحظ الجيد والكبير في المال أو النساء بشكل عام وذلك في حلم الرجل ،أما عن الأكواب الزجاجية المكسورة في الحلم فهى تشير إلى أنفاق المال في أشياء غير محمودة وأهدار المال والتبذير فيه.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الزجاج في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير الزجاج في المنام.

تفسير الكأس في حلم العزباء

وبالنسبة لرؤية الفتاة العزباء للكوؤس وأكواب الزجاج في الحلم فأذا كانت تلك الأكواب والكوؤس مليئة بالماء فذلك يشير إلى الحظ والأمان وذلك بصفه عامة على مستوى حالات المرأة ،والكأس في حلم العزباء والغير متزوجه له دلاله خاصة تبشر بتحقق أمنية أو هدف غالى في القريب بأذن الله وقد يبشر في بعض الأحيان بزواجها أو خطبتها عن قريب.

تفسير الكأس في حلم المتزوجه

وبالنسبة للمرأة المتزوجه التي ترى في منامها كأن هناك كأس ممتلىء فذلك يبشر بالحمل القريب بأذن الله وهذا في أغلب الأوقات مع المتزوجه حديثا أو المرأة المتزوجه ولم تنجب بعد ،و رؤية الكأس الفارغ يشير إلى الوحدة أو نقص في المال.
و رؤية الكأس الممتلىء بالخمر تشير إلى الرزق الكثير وسعته وإيضا رؤية الكأس الممتلىء بالعصير مثل عصير الرمان أو التوت أو العنب ،و رؤية الكأس الممتلىء بالماء رمز للأمان والأمن من مخاوف الحياة مثل الجوع أو المرض أو الفقر.

تفسير الكأس في حلم الحامل

وعن رؤية المرأة الحامل للكوؤس والأكواب الزجاجية الممتلئة بالخمر فذلك يبشر الحامل بأنجابها لمولودة أنثى ،أما رؤية المرأة الحامل لكوؤس زجاجية مليئة بالعصير أو اللبن أو العسل فذلك يشير الى أنجاب مولود ذكر، والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.

تفسير حلم الزجاج في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. "الإشارات في عالم العبارات "الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة دار الكتب العلمية، بيروت 1993.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
  5. صفحة تفسير الزجاج في الحلم من موقع حلوها.
  6. صفحة تفسير الزجاج في المنام من موقع مقال.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

15 تعليق

أضف تعليقا

  1. shosho قال:

    انا شفت حماتي في المنام جالسه في غرفه والغرفه مقطوع منها بلوح زجاج وهي جالسه في الثلث والثلثين الباقين مشتعلين نار رهيبه وفاصل بينهم وبين حماتي لوح زجاج واتيت اليها اخذها فرفضت وقالت انها تنتظر ابنها لتدخل هي وهو في هذه النار واشار الى النار بيدها ارجو التفسير من فضلكم مع الشكر …

  2. Guest قال:

    حلمت ان ابهام قدمي جرحت بقطعة زجاج صغيرة و قد خرج منه الدم، و ثم قام احدهم بإزالة الزجاج العالق من ابهام قدمي ولم يتم الكشف عن هذا الشخص.

    1. Avatar photo مصطفى الطشاش قال:

      الجرح بالزجاج في الحلم يشير الى مواجهة بعض المشاكل و المتاعب في حياة الرائي
      و اخراج الزجاج او معالجة الجرح يشير الى تجاوز تلك المشاكل و انتهائها ان شاء الله

اترك تعليقاً